Wednesday 14 March 2018

فسم استراتيجيات التداول الآلي


ما هي استراتيجيات التداول لمحطة التداول؟
فكسم & # 8217؛ s التداول منصة محطة التداول لديها مجموعة متنوعة من الميزات لتطوير وتوظيف إشارات متطورة واستراتيجيات التداول التي يمكن أن تساعد التجار تتحرك نحو تحقيق أهدافهم.
للتجارة اليدوية والتجارة الآلية.
وبوجه عام، يمكن للمتداولين أن يقتربون الاستراتيجيات بطريقتين ومن خلال تنفيذ ما يلي:
استراتيجيات التداول اليدوي العملي أو التداول الآلي الذي سيتم الكشف عن ظروف السوق محددة مسبقا والعمل تلقائيا عندما تنشأ.
تسمح محطة التداول للمتداولين بالعمل في أي من هذه الأوضاع.
عند فتح منصة ترادينغ ستاتيون و ماركيتسكوب رسم الخرائط، سوف يجد المتداولون عددا من الموارد لبناء وتخزين الاستراتيجيات لاستخدامها لاحقا. ستعرض علامات التبويب المخططات والتنبيهات وأتمتة التداول في الجزء العلوي من نافذة المنصة بعض الأدوات الأكثر فائدة للبدء.
تحت الرسوم البيانية، يمكن للمتداولين فتح المخططات المخزنة وإنشاء تخطيطات المخططات المخصصة للحصول على مساعدي البصرية لاستراتيجيات الاختبار. تحتوي علامة التبويب "أتمتة التداول" على لوحة تحكم إستراتيجية للمساعدة في إدارة وتخزين الاستراتيجيات التي تم وضعها في الأرشيف للاستخدام الحالي أو الأحدث.
بعد تحديد إستراتيجية مفضلة وإدراجها في لوحة تحكم الإستراتيجية، يمكن للمتداولين تعيين معلمة الإستراتيجية إلى "السماح بالتداول" ووضع الإستراتيجية في الاستخدام التلقائي.
استراتيجيات وتنبيهات.
محطة التداول و فكسم & # 8217؛ s ماركيتسكوب حزمة يضم أرشيف الاستراتيجيات والتنبيهات لاستخدامها في الأنشطة التجارية. يمكن العثور عليها ضمن علامة التبويب "التنبيهات" و "أتمتة التداول". ويمكن للمتداولين الذين يرغبون في استخدام استراتيجية تعمل يدويا أن ينشئوا "تنبيهات" محددة مسبقا تعطي إشارات لشراء أو بيع عندما يتم التوصل إلى مستويات أسعار معينة أو ظروف السوق.
يمكن للمتداولين الذين يستخدمون التداول الآلي تفعيل "استراتيجيات" محددة مسبقا، والتي سوف تصبح أيضا نافذة المفعول تلقائيا عندما تنشأ مستويات الأسعار أو الظروف. الاستراتيجيات التي تأتي محملة مسبقا في محطة التداول ما يلي:
الاختلاف على إشارات ماسد، MA_Advisor، الذي ينشط استراتيجية المتوسط ​​المتحرك، وعينة ماسد ونظام التمساح الكسورية التي وضعها بيل ويليامز.
بين العديد من التنبيهات قبل تحميلها في النظام، يمكنك أن تجد كيريف، ماكروس، إشارات المحورية، تنبيه الهامش، تنبيه الأسعار، مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوكاستيك.
مشاهدة النظام ووتش التجارة.
كما يتميز النظام ووتش النظام ووتش وظائف التجارة التي ترصد لأوامر محددة والصفقات ويؤدي تنبيه عند تنفيذها.
إدراج علامة تبويب.
ضمن علامة التبويب "إدراج" في ماركيتسكوب، سوف تجد المتداولين خيار "إضافة مؤشر". فإنه يفتح أرشيف العديد من المؤشرات التي يمكن أن تضاف إلى الرسوم البيانية وتستخدم في وضع وصقل استراتيجيات التداول. وتشمل هذه سلسلة من المؤشرات التي تغطي المتوسطات المتحركة، قوة الاتجاه، مؤشرات التذبذب، المحاور، البولنجر باند وأكثر من ذلك. بالإضافة إلى ذلك، هناك مؤشرات مثل المتوسطات المتحركة البسيطة والأسية، ومتوسطات مؤشر القوة النسبية التكيفية، وخطوط الانحدار وغيرها.
تتضمن علامة التبويب "إدراج" أيضا خيارات تسمح للمتداولين برسم الخطوط وإضافة الأشكال والتصنيفات على مخططاتهم من أجل تسهيل تحليل الإستراتيجية وتفسيرها.
تقنيات التحليل.
حزمة ماركيتسكوب 2.0 الرسوم البيانية تأتي مسبقة مع بعض تقنيات التحليل الكلاسيكي. وتشمل هذه القنوات، فيبوناتشي و غان التصحيحات، والمراوح وأقواس.
تطوير الاستراتيجيات الأصلية.
التجار الذين يرغبون في استراتيجيات البرمجة للتداول على فكسم سوف تحتاج إلى تحميل.
تشير مجموعة تطوير البرمجيات (المعروف أيضا باسم سك). ويستند إنديكور سك على لغة البرمجة لوا، والتي كثيرا ما تستخدم للألعاب، والرسوم المتحركة والوظائف البرمجة، بين مختلف التطبيقات الأخرى.
التجار الذين يعرفون هذا أو غيرها، لغات مماثلة سيكون لها ميزة. ومع ذلك، فإن المهتمين في أخذ الوقت لتعلم لوا يمكن العثور على المعلومات في مختلف الكتب بالإضافة إلى الدروس على الانترنت وأشرطة الفيديو.
لتحميل سك إنديكور، فإنها سوف تحتاج إلى حساب فكسم وبيئة التطوير المتكاملة أو محرر النص الذي يدير لوا، مثل سسيت. 1) استرجاع 28 فبراير 2017 هتبس: // فسم / أوك / ترادينغ-سيرفيسز / أبي-ترادينغ / ألغوريثميك-ترادرس /
وعموما، سيتطلب وضع المؤشرات ترميزا لما لا يقل عن ثلاث وظائف. هذه هي الدالة إينيت () لتهيئة البيانات العامة على المؤشر؛ و (بريبار ()) لتهيئة مثيل معين من المؤشر. مع إضافة وظيفة إعداد، التاجر سوف ترغب في تحديد تيارات البيانات لاستخدامها في المؤشر. أخيرا، سوف تحتاج التعليمات البرمجية إلى وظيفة تحديث () إجراء عمليات حسابية يتم تحديث كل بيانات سعر الوقت. 2) استرجاع 28 فبراير 2017 هتبس: // ترادينغهيرويز / كيف-جيت-ستارتد-ويث-فسم-ترادينغ-ستاتيون-إنديكاتور-أند-سيستمز-ديفيلوبمنت-بارت-1-أوف-2 /
FxCodebase.
يمكن للمتداولين الراغبين في استخدام الاستراتيجيات الحالية اللجوء إلى فكوديباس، الذي يحتوي على أرشيف ملفات برنامج إستراتيجية التداول التي تم وضعها في المجال العام من قبل المساهمين المستقلين لمستخدمي محطة التداول.
يمكن للمتداولين استيراد الملفات من خلال مربع الحوار أد إنديكاتور، أو نسخها مباشرة من فكسكوديباس. ويشمل أرشيفها أكثر من 1900 مؤشر مخصص وإشارات واستراتيجيات للتجار للاستيراد إلى محطة التداول لاستخدامها في بناء الاستراتيجية.
الاقوي.
وبمجرد أن يختار التجار أو يطورون الاستراتيجيات التي يرغبون في توظيفها، يمكنهم صقلها باستخدام أداة "سترينغ ستاتيون & # 8217".
من خلال النقر على خيار "تحسين الاستراتيجية" ضمن علامة التبويب "التنبيهات وأتمتة التداول"، يمكن للمتداولين تغيير المعلمات المستخدمة في كل استراتيجية في محاولة للحصول على النتائج الأكثر ربحية لحالة تداول معينة أو خلال فترة زمنية معينة. سوف تظهر الأداة الصفقات المربحة وغير المربحة في الجداول مرمزة والرسوم البيانية.
Backtesting.
مع أداة باكتستينغ المدرجة أيضا تحت علامة التبويب "التنبيهات والتجارة أتمتة"، يمكن للتجار التحقق من كفاءة الاستراتيجيات التي يختارونها على قاعدة بيانات تاريخية موجودة من ظروف السوق الحقيقية. وبمجرد اختيار زوج العملات والاستراتيجية والإطار الزمني للاختبار، يمكن للمتداولين تحديد خيار "اختبار التشغيل" للكشف عن كيفية تنفيذ الاستراتيجية في المواقف السابقة.
يتم إنشاء محطة التداول ومجموعة الرسوم البيانية المصاحبة لها، ماركيتسكوب، خصيصا لمساعدتها في تحليل مؤشرات التداول المحملة مسبقا والمخصصة خصيصا، ودمجها بمرونة في بيئة التداول في المنصة.
ويمكن للمتداولين الذين لا يستطيعون العثور على إستراتيجية مسبقة التحميل في المنصة أن يضعوا استراتيجياتهم الخاصة مع بعض معارف الترميز، أو البحث عن المؤشرات والإشارات والاستراتيجيات المتاحة بالفعل. مرة واحدة وقد تم تحميل الاستراتيجيات المطلوبة، فإنها يمكن أن يكون الأمثل و باكتستد مع الأدوات المقدمة في المنصة.
يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.
روابط الطرف الثالث: يتم توفير روابط لمواقع الجهات الخارجية لراحتك ولأغراض إعلامية فقط. لا تتحمل شركة فكسم أي مسؤولية عن الدقة أو المحتوى أو أي مسألة أخرى تتعلق بالموقع الخارجي أو عن الروابط اللاحقة ولا تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ينشأ عن استخدام هذا المحتوى أو أي محتوى آخر. هذه المواقع ليست ضمن سيطرتنا وقد لا تتبع نفس الخصوصية، الأمن أو معايير الوصول كما لنا. يرجى قراءة مواقع الويب المرتبطة & # 8217؛ الأحكام والشروط.
إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.

التداول الآلي مع محطة التداول 2.
من فسكوديباسيويكي.
التداول الآلي يسمح التلقائي تقديم أوامر التداول باستخدام خوارزميات معينة يحددها نظام التداول الآلي.
نظام التداول الآلي هو برنامج كمبيوتر يحدد مجموعات من القواعد لتحديد نقاط لدخول السوق وتلقي طلبات التداول تلقائيا. وتسمى هذه البرامج أيضا الاستراتيجيات.
هذه المادة سوف أعرض لكم للعمل مع استراتيجيات في محطة التداول 2. سوف تتعلم كيفية إطلاق استراتيجية للتداول في السوق الحية، وعرض الأحداث، وقفة، ووقف استراتيجية.
اختيار استراتيجية.
أولا وقبل كل شيء، يجب عليك أن تقرر ما هي الاستراتيجية التي ترغب في إطلاق للتداول الآلي.
منصة التداول 2 منصة تقدم أكثر من 15 استراتيجيات وإشارات الحق في الخروج من مربع. يمكنك أيضا العثور على الكثير من الاستراتيجيات المجانية على فكوديباس. لمعرفة كيفية تنزيل وتثبيت استراتيجيات مخصصة لمحطة التداول 2، يرجى قراءة استراتيجيات مخصصة: كيفية تثبيت في ماركيتسكوب.
الى جانب ذلك، يمكنك تطوير الاستراتيجية الخاصة بك باستخدام إنديكور سك. إنكورد سك هو مجموعة من الأدوات والوثائق لإنشاء وتصحيح الأخطاء والاختبار وتجميع المؤشرات والاستراتيجيات لاستخدامها في تطبيق ترادينغ ستاتيون 2 / ماركيتسكوب. يمكنك العثور على مقالات خطوة بخطوة حول إنشاء استراتيجيات هنا، على ويكوديباس ويكي. يرجى الرجوع إلى الفئة: المؤشرات والاستراتيجيات تطوير لمزيد من التفاصيل.
مرة واحدة كنت قد اخترت استراتيجية، يمكنك التحقق من ربحيتها في السوق التاريخية باستخدام استراتيجية باكتستر ومعرفة أفضل المعايير لتنفيذ الاستراتيجية في بعض الأسواق التاريخية باستخدام "محسن الاستراتيجية".
العمل مع الاستراتيجيات.
الآن بعد أن كنت قد اخترت استراتيجية، تثبيته، وجدت أفضل المعلمات، يمكنك إطلاقه للتداول في السوق الحية.
يصف هذا القسم كيفية العمل مع الاستراتيجيات في ترادينغ Station2 / ماركيتسكوب، وهي: كيفية إطلاق استراتيجية، وعرض أحداثها، وقفة، ووقفه.
لإطلاق استراتيجية، قم بما يلي:
من القائمة المخططات، أشر إلى التنبيهات وأتمتة التداول، ثم انقر على إستراتيجية أو تنبيه جديد.
وسوف تختلف هذه المعلمات اعتمادا على استراتيجية. على سبيل المثال، تحتوي استراتيجية MA_Advisor على مجموعتين من المعلمات: "معلمات متوسط ​​الحركة السريعة" و "معلمات متوسط ​​الحركة البطيئة". إطار زمني.
يسمح بتحديد الإطار الزمني لأتمتة الاستراتيجية. السماح بالتداول.
فمن الضروري تعيين المعلمة إلى نعم للسماح استراتيجية للتداول في السوق الحية. يرجى ملاحظة أن المعلمة غير متوفرة للتنبيهات والإشارات. معلمات التداول.
وتشمل المعلمات عادة المبلغ (حجم التجارة في الكثير)، سيت ستوب، وحدود مجموعة (المسافة لوقف وأوامر حد بالنقاط).
بمجرد النقر فوق موافق، يتم بدء الاستراتيجية أو التنبيه الذي تم اختياره على الفور. بشكل افتراضي، تظهر الإستراتيجية في لوحة التحكم الاستراتيجية ويظهر تصنيفها في المخطط (الخطط) التي تحتوي على إستراتيجية أو رمز تنبيه، إن وجد. يتم وضع علامة على الاستراتيجيات المسموح بها للتجارة في الرسم البياني مع علامة النجمة:
تعرض نافذة لوحة التحكم الإستراتيجية كل إستراتيجيات التنبيهات والإيقافات المتوقفة مؤقتا. الى جانب ذلك، يوفر نافذة الوصول السريع إلى جميع الأوامر المتعلقة بالاستراتيجيات والتنبيهات: إضافة استراتيجية جديدة أو تنبيه، وقفة استراتيجية، استراتيجية التوقف، استراتيجية باكتست، والاستراتيجية الأمثل:
يؤدي النقر نقرا مزدوجا فوق الاستراتيجية إلى فتح مربع الحوار "الاستراتيجية" و "معلمات التنبيهات" الذي يسمح لك بتغيير معلمات الإستراتيجية.
عرض أحداث الإستراتيجية.
عند حدوث إستراتيجية أو حدث تنبيه، تظهر نافذة تنبيه الإستراتيجية:
يمكنك تعطيل عرض إطار "تنبيه الاستراتيجية" للأحداث التالية من خلال تحديد خانة الاختيار عدم إظهار هذه النوافذ على الأحداث التالية.
يتم تخزين جميع الأحداث في نافذة الأحداث التي يمكن الوصول إليها من خلال قائمة التنبيهات وأتمتة التداول - & غ؛ إظهار الأحداث:
تحتوي النافذة على علامتي تبويب: التنبيهات والسجل. تعرض علامة التبويب التنبيهات إشعارات الإستراتيجية، مثل إشارات الشراء والبيع. تعرض علامة التبويب سجل الأحداث مثل بدء وإيقاف الاستراتيجيات والأخطاء والأحداث الأخرى التي يحددها مطور الاستراتيجية في رمز الإستراتيجية.
الإيقاف المؤقت والإيقاف.
يمكنك إيقاف إستراتيجية مؤقتا في أي وقت بالنقر بزر الماوس الأيمن على تصنيف الإستراتيجية في مخطط واختيار استراتيجية الإيقاف المؤقت. يمكنك أيضا إيقاف إستراتيجية مؤقتا باستخدام الأمر المناسب في شريط أدوات لوحة التحكم الاستراتيجية (انظر أعلاه). سيتم تلاشي تسمية الاستراتيجية المتوقفة مؤقتا في المخطط.
يمكن استئناف الاستراتيجية المتوقفة مؤقتا عن طريق اختيار الأمر ريستارت ستراتيغي في قائمة السياق الخاصة بتسمية الاستراتيجية أو عبر لوحة التحكم الاستراتيجية.
لإيقاف إستراتيجية، استخدم الأمر ستوب ستراتيغي في قائمة السياق أو في شريط أدوات لوحة التحكم الاستراتيجية. بعد إيقاف استراتيجية، فإنه يختفي من لوحة الاستراتيجية وتختفي التسمية من المخطط (ق).

الاستراتيجيات الآلية في محطة التداول.
بعض من أفضل التجار استخدام استراتيجيات الآلي لاتخاذ العنصر البشري من التداول. مع محطة التداول، يتم إضافة الاستراتيجيات الآلية مع عدد قليل من النقرات.
استراتيجية اختبار الفوركس.
تحديد المجالات الرئيسية حيث يمكن تحسين استراتيجيات التداول الخاصة بك، واكتساب الثقة في الاستراتيجيات الخاصة بك قبل استخدام سوق الفوركس الحقيقي.
التمثيل المرئي للحرف الرسم البياني ورأس المال السهمي تاريخ التجارة يظهر كل التفاصيل التجارية ملخص أداء مفصل.
تحسين استراتيجية الفوركس.
يمكن للمحلل استراتيجية محطة التجارة اختبار مجموعة واسعة من المدخلات الاستراتيجية حتى تتمكن من تحديد بسرعة تركيبات المدخلات تجد مواتية. يوفر محسن الاستراتيجية حقول قابلة للفرز متعددة من البيانات لتحديد تركيبات الإدخال الأمثل. شاهد هذا الفيديو للتعرف على مزيد من المعلومات حول تحسين الاستراتيجية والاختبار الخلفي.
هل تريد الدخول بعيدا عن جهاز الكمبيوتر؟ اكتشف كيف.
حساب التداول مجانا حساب الممارسة.
نحن نقدم لك و الجنيه؛ 50،000 حساب الممارسة لتحصل على تجارة مريحة مجموعة متنوعة من فئات الأصول على منصة لدينا، جنبا إلى جنب مع دليل التداول مجانا.
التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.
سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

فسم استراتيجيات التداول الآلي
وتتعلق الرافعة المالية الفعالة بمبلغ حقوق الملكية وقيمة الأصل المعني بالمعاملة. يتم احتسابها بقسمة إجمالي حجم الموقع حسب حقوق الملكية.
تجارة عكسية.
محاولات التداول العكسية للحصول على الربح من خلال تحديد نقطة استنفاد اتجاه في حركة السعر. إن العكس هو شكل من أشكال الاتجاه المعاكس المحفوف بالمخاطر في التجارة.
تداول الصفقة.
التداول بالمراكز هو إستراتيجية متوسطة الأجل تتضمن بقاء نشاطها في السوق لأسابيع أو شهور أو سنوات. بل هو التزام من كل من الوقت ورأس المال.
سوينغ التداول.
التداول البديل هو واحد من التخصصات الأكثر شعبية المطبقة على الأسواق المالية. وهو نهج قصير الأجل لشراء وبيع الأوراق المالية بهدف تحقيق مستدام [. ]
ما هو تداول الاختراق؟
تداول الاختراق هو استراتيجية تنفذ من قبل المشاركين في السوق تهدف إلى الاستفادة من الاتجاه القادم أو التحرك الاتجاهي في السعر. في حين أن هناك العديد من النهج التي تشجع التجارة [. ]
ما هي الأنواع المختلفة من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية؟
الألفة مع مجموعة واسعة من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية قد تساعد التجار على التكيف وتحسين معدلات نجاحهم في ظروف السوق المتغيرة باستمرار.
ما هو سهل الفانيليا المبادلة؟
تتمثل مقايضة الفانيلا البسيطة في تبادل التدفقات النقدية الدورية من قبل طرفين فيما يتعلق بأصل أو أداة دين. معرفة المزيد في فكسم.
هل توجد معلومات غير متماثلة؟
معرفة المزيد عن المعلومات غير المتماثلة وكيف يمكن أن تساعد استراتيجية التداول الخاصة بك. لا تفوت المزيد من النصائح التجارية في فكسم.
ما هي المستويات الأفقية؟
وتعد المستويات الأفقية أداة قيمة يمكن للمحللين الفنيين استخدامها للتنبؤ بتحركات الأسعار. تعرف على المزيد حول المستويات الأفقية في فكسم.
التداول الآلي ورقة الغش.
التداول الآلي يمكن أن يعطي المتداولين ميزة. معرفة المزيد حول كيفية الاستفادة من ورقة الغش التداول الآلي الخاص بك مع فكسم.
إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.

فسم استراتيجيات التداول الآلي
إشعار: لم تعد التطبيقات من فكسماابس متوفرة لعملاء الولايات المتحدة.
عدد العناصر في العربة: 0.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / كفد & # 8217 على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد (& # 8220؛ فكسم لت & # 8221؛) مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة (& # 8220؛ فكسم الاتحاد الافريقي & # 8221؛) ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432 (فكسم ماركيتس ليميتد (& # 8220؛ فكسم ماركيتس & # 8221؛) هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
&نسخ؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
فوركس كابيتال ماركيتس، 55 وتر ستريت، 50th فلور، نيو يورك، ني 10041 أوسا.

No comments:

Post a Comment