Tuesday 20 March 2018

فوريكس ترادر جوب لندن


وظائف فكس وأسواق المال.
البحث عن وظائف فكس وأسواق المال من جميع أنحاء المملكة المتحدة. تحسين البحث عن طريق موقع العمل والتخصص. مع الوصف الوظيفي الكامل لقراءة من خلال يمكنك الحصول على فكرة جيدة إذا كان عمل فكس وأسواق المال في السؤال هو واحد بالنسبة لك.
تذكر، سيتيجوبس يمكن أن توفر لك بعض الوقت عن طريق تنبيهك إلى أحدث وظائف العملات الأجنبية وأسواق المال عن طريق البريد الإلكتروني. يمكنك أيضا تحميل السيرة الذاتية الخاصة بك والسماح فكس والأسواق المال التوظيف تجد لك.
حسب الموقع.
حسب التخصص.
سوق الأوراق المالية.
العمل في لندن سكوير ميل، نحن شركة الوساطة الرائدة التي تغطي الأسهم، فكس وساطة الشركات. نحن نسعى حاليا للمرشحين الموجهين للمبيعات الذين يستطيعون تطوير علاقات مع مستثمرين جدد في الوقت الذي يقدمون المشورة للعملاء الحاليين حول الفرص الاستثمارية ضمن فريق كوربنهيل كابيتال المتنامي. سوف تسترشد من قبل كبار شركات الأوراق المالية وتعطى في التدريب المنزل للتقدم داخل الشركة.
الراتب: Ј100،000 أوت إينكلودينغ كومبتيتيف بونوس ستروكتور الموقع: لندن تاريخ الإعلان عنها: 19-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.
محلل صندوق، إدارة مخاطر الائتمان - ساحة تريتون.
محلل الصندوق، إدارة مخاطر الائتمان - تريتون سكوير المنطقة: لندن الراتب: كومبتيتيف ديت الإغلاق: 25/01/2018 الرقم المرجعي: A21399 جعل الخدمات المصرفية أفضل في دور حيث لا يوجد يومين هي نفسها. وتشارك الإدارة في التحليل والتصنيف الائتماني لصناديق التحوط الواقعة في جميع الولايات القضائية، وصناديق المال الحقيقي.
الراتب: كومبتيتيف المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 23-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.
متدرب التاجر.
متدرب التاجر نايتسبريدج ترادينغ أكاديمي يسرنا أن نقدم هذا العالم الأول المعترف بها عالميا، حزمة التداول التعليم المالي المعترف بها. لقد عملنا بلا كلل مع شركائنا في أكاديمية مجموعة لندن للأوراق المالية & أمب؛ سيسي المعلمين المعتمدين لخلق كسر الأرض بنيت بخبرة حزمة التداول. وقد تم تصميم هذا البرنامج للأشخاص الذين يعانون من القليل من دون خبرة التداول السابقة، وأولئك الذين.
الراتب: كومبتيتيف المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 20-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.
المالية كوبوريتر - يتحدث الماندرين.
نبذة عن الشركة في هذا الماندارين حديثه المالية كاتب خريج وظيفة، سوف تكون الانضمام إلى مزود الرائدة لخدمات التداول عبر الإنترنت العملات الأجنبية. هذا الوسيط الوسيط فكس هامش العرض فكس & أمب؛ تجارة السلع للعملاء والأفراد في جميع أنحاء العالم. أنها توفر الخدمات في 5 لغات مختلفة، لديها مكاتب دولية متعددة وتفخر بأنفسهم تشبه كثيرا شركة فينتيش مدفوعة -.
الراتب: Ј20k - 25k بير يار المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 22-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.
فكس أتمتة اختبار محلل (جافا) - بنك الاستثمار - العقد.
أنا حاليا أبحث عن محلل اختبار أتمتة (جافا) للانضمام إلى أكبر بنك استثماري مقرها في لندن. وسيكون الدور دور تعاقدي، وسوف يعمل على مشروع فكس جديد ضمن الأعمال التجارية. المسؤوليات سوف المحلل اختبار أتمتة تعمل بشكل وثيق مع فرق التنمية من بداية التنمية من أجل تقديم المشورة بشأن.
الراتب: Ј500 - Ј550 با المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 22-جان-2018 نوع الوظيفة: عقد / مؤقت.
تحكم المنتج - الخزينة.
إن قسم مراقبة المنتجات التابع لعميلنا هو المسؤول عن إعداد تقارير مراقبة المنتجات داخل منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. ويتكون الفريق من ثمانية وحدات تحكم المنتج، كل منها الإبلاغ عن خطوط تجارية محددة. وسيشمل هذا الدور واجبات مراقبة المنتجات اليومية والشهرية لوظيفة الخزانة الخاصة بعملائنا. المسؤوليات * إنتاج اليومية P & أمب؛ L والتقارير التعرض العملات للمحافظ القائمة على النظام الفرعي. *.
الراتب: Ј60k.00 - Ј70k.00 با الموقع: مدينة لندن تاريخ الإعلان عنها: 18-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.
محلل مستوطنات للغاز الطبيعي المسال، الغاز & أمب؛ قوة.
محلل تسوية - الغاز الطبيعي المسال، الغاز & أمب؛ مسؤوليات العمل في مجال الطاقة: - محلل تسوية مسؤول عن الغاز الطبيعي المسال، والغاز & أمب؛ والطاقة، والانبعاثات وتسوية العملات الأجنبية - للتعامل مع تسوية التجارة المادية بما في ذلك الصفقات استعراض التفاصيل والتحكم في تاريخ الاستحقاق والفواتير من نظام إترم و ساب بما في ذلك: - مراجعة العقود / اتفاقات الخدمة لأغراض التسوية - حجز المشتريات والمبيعات في ساب من خلال.
الراتب: أوبتو Ј46،300 مكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 19-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.
خريج وسيط فكس.
نبذة عن الشركة في هذه الوظيفة غرادوات فكس بروكر، سوف تكون الانضمام إلى واحدة من أسرع المتزايدين المتخصصين في الدفع الدولي في المملكة المتحدة. إدارة ما يقرب من Ј1 مليار قيمة الأصول سنويا، فهي ملتزمة بتزويد الشركات مع أسعار صرف العملات أفضل من البنك. الخبراء في مجال عملهم، أنها توفر بيئة تعليمية ممتازة وتقدم التقدم الوظيفي السريع. تبحث عن خريج وسيط فكس.
الراتب: Ј20k بير يار + بونوس (أوت المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 17-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.
تحكم المنتج - السلع.
عملائنا هو ناجح جدا تجارة السلع البيت مع العمليات في جميع أنحاء العالم. وقد نشأت فرصة لدور دائم داخل قسم مراقبة المنتجات لتحمل المسؤولية عن الكتب التجارية المادية. وستتولى وحدة تحكم المنتج ملكية الكتب التجارية الفعلية وضمان دقة الصفقات داخل النظام، وإنتاج وترشيد كليهما.
الراتب: Ј35،000 - Ј50،000 + بونوس + بينيفيتس المكان: سيتي أوف لندن تاريخ الإعلان عنها: 23-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.
مساعد دعم العمليات.
وصف الوظيفة: دعم العمليات هذا هو موقف لدعم وظيفة العمليات لدينا تعمل مباشرة مع المبيعات والمتخصصين في التجارة وكذلك المالية والامتثال والقانونية لضمان أن يتم تنفيذ جميع أنشطة التداول وتسويتها وتقديم التقارير في الوقت المناسب ودقيقة. ستورمهاربور هي أسواق عالمية مستقلة وشركة استشارية مالية تأسست على القيم الأساسية ل.
الراتب: Ј175 بير داي المكان: W1s تاريخ النشر: 20-جان-2018 نوع الوظيفة: عقد / مؤقت.
مشرف محاسبة الخزينة.
عميلنا هو البنك الدولي الرائدة في لندن، وقد نشأت فرصة بسبب النمو لمشرف محاسبة التحوط. وسيتضمن التركيز الرئيسي لهذا الدور الإبلاغ المالي والمحاسبة عن استراتيجيات التحوط. وتشمل الواجبات ما يلي: - تشغيل عملية نهاية الشهر فيما يتعلق بالتحوطات، بما في ذلك تحليل نتائج فعالية التحوط، ونشر المجلات المطلوبة، و.
الراتب: Ј50،000- Ј60،000 المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 17-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.
محاسب تجاري - سلع.
عملائنا هو ناجح جدا تجارة السلع البيت مع العمليات في جميع أنحاء العالم. وقد نشأت فرصة لدور دائم داخل قسم مراقبة المنتجات لتحمل المسؤولية عن الكتب التجارية المادية. وستتولى وحدة تحكم المنتج ملكية الكتب التجارية الفعلية وضمان دقة الصفقات داخل النظام، وإنتاج وترشيد كليهما.
الراتب: Ј35،000 - Ј50،000 + بونوس + بينيفيتس المكان: سيتي أوف لندن تاريخ الإعلان عنها: 23-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.
كريبتوكيرنسي وسيط - مدير الحساب.
عملائنا هو واحد من الأكثر ابتكارا في العالم، والتجارة الاجتماعية & أمب؛ وشبكات الاستثمار، وتسعى إلى مدير حساب استباقي، ومتحمس للغاية ومهرة مع خبرة سابقة توليد الإيرادات في القطاع المالي. سوف يتم بيع كريبتوكيرنسيز، عقود الفروقات، فكس عبر منصات متعددة الأعمال تقدم لعملائها. العملات الخفية هي واحدة من أسرع وأكثر تداولا المنتجات.
الراتب: Ј60،000 - Ј70،000 (أوت) المكان: مدينة لندن تاريخ الإعلان عنها: 20-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.
جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية.
جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية الموقع: واتفورد، هيرتفوردشاير الأرباح: Ј25k - Ј110k أوت، تعتمد على الأداء يتم طلب تاجر العملات الأجنبية المبتدئين للانضمام إلى عملائنا، لمعرفة كيفية تداول الأسهم وأسهم الفوركس. يدير عميلنا صندوقا في لندن، مع حسابات العملاء في جميع أنحاء العالم. انهم الآن توسيع فريق التداول ويبحثون عن.
الراتب: Ј25k - Ј110k أوت، بيرفورمانس باسد الموقع: واتفورد تاريخ النشر: 24-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.
مستشار فكس جونيور.
نبذة عن الشركة في هذه الوظيفة مستشار فكس جونيور، سوف تكون الانضمام إلى مزود رائد للنقد الأجنبي. مع 21 مكتبا في جميع أنحاء العالم، فإنها تنمو بسرعة من قوة إلى قوة - مع الاستثمار في الأسهم الخاصة مؤخرا وتداول ما يزيد على Ј4.5 مليار في العام الماضي. تبحث عن وظائف فكس الدراسات العليا؟ مع مكاتب رائعة في كاناري وارف، ويطل على.
الراتب: Ј25k سنويا + أوت (Ј65، الموقع: لندن تاريخ الإعلان عنها: 17-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.
المدير العام للضوابط التشغيلية للدخل الثابت.
و M-ويك تجنيد حاليا لتعيين مدير عالمي للضوابط التشغيلية الدخل الثابت، لبنك استثماري مقره في لندن. سوف تكون صاحب المنتج لكامل امتياز الأعمال التجارية في العالم على الخط الأول للدفاع عن وظيفة مراقبة العمليات. وسيتضمن ذلك إدارة كبار أصحاب المصلحة في الإدارة، وتصميم وتنفيذ أطر للمراقبة والمخاطر.
الراتب: Ј110-150k دو المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 17-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.
جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية.
جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية الموقع: برمنغهام، ويست ميدلاندز الأرباح: Ј25k - Ј110k أوت، تعتمد على الأداء يتم السعي إلى تاجر العملات الأجنبية المبتدئين للانضمام إلى عملائنا، لمعرفة كيفية تداول الأسهم وأسواق الفوركس. يدير عملائنا صندوق في برمنغهام، مع حسابات العملاء في جميع أنحاء العالم. انهم الآن توسيع فريق التداول و يبحثون.
الراتب: Ј25k - Ј110k أوت، بيرفورمانس باسد المكان: ويست برومويتش تاريخ الإعلان عنها: 24-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.
بنك الخزينة المكتب الأوسط / العمليات.
يسعى البنك الدولي للحصول على خبرة الخزينة الفردية لاتخاذ هجين جديد دورنسورينغ معالجة دقيقة وفعالة لمنتجات الخزينة فكس / مم، الدخل الثابت، مقايضة فرا، و سد بما في ذلك أيضا إمير و ميفير / ميفيد التجارة والمعاملات التقارير باستخدام بلومبرغ و أونافيستا ضمن الأطر الزمنية التنظيمية. المسؤوليات - يوما بعد يوم تجهيز جميع منتجات الخزينة من.
الراتب: Ј38،000 - Ј42،000 + المزايا / البونص الموقع: مدينة لندن تاريخ الإعلان عنها: 23-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.
بوسينيس أناليست-أجيل-كونتراكت-لدن-Ј700.
بوسينيس أناليست-أجيل-كونتراكت-لدن-Ј700 محلل الأعمال-أجيل-كونتراكت-لدن-Ј700 تقوم شركة ماغريغور بويال حاليا بتجنيد منصب محلل أعمال على أساس تعاقدي في أحد البنوك الرائدة في قلب وسط لندن. ونظرا لكمية كبيرة من النمو والنجاح في المنظمة وقد تم توفير هذا الموقف. من الضروري أن يكون لدى جميع المتقدمين خبرة في العمل كمحلل أعمال.
الراتب: Ј550 - Ј700 p / داي المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 24-جان-2018 نوع الوظيفة: عقد / مؤقت.
محلل الخزانة المؤقت.
وسيكون المرشح المثالي قادرا على الاندماج بسرعة في فريق الخزانة والبدء في تقديم الدعم لعمليات الخزينة العالمية. ويوجد لدى محلل الخزينة مجالين رئيسيين من مجالات المسؤولية: قيادة أنشطة إدارة السيولة والسيولة للشركات التجارية الأوروبية ودعم أنشطة التعامل لهذه الشركات فيما يتعلق بإدارة العملات الأجنبية وإدارة مخاطر السلع. مفتاح.
الراتب: Ј200 - Ј250 p / داي المكان: وكينغ تاريخ النشر: 17-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.
خريج وسيط فكس.
نبذة عن الشركة عميلنا هو الشباب بعد نجاحا كبيرا الأعمال التي تتحدى قادة السوق داخل القطاع حل الدفع الدولي. مقرها في العالم المالي، لدينا كبار العملاء لديها عدد لا يحصى من سنوات الخبرة في هذه الصناعة للاعتماد على و الآن تطوير هذه الأعمال الجديدة المثيرة مثل العملات الأجنبية (فكس) المتخصصين. وهم يسعون الآن.
الراتب: Ј25k سنويا + Ј55،000 + الموقع: لندن تاريخ الإعلان عنها: 17-يناير -2018 نوع الوظيفة: دائم.
مطور الاعمال التنفيذيه.
تطوير الأعمال التنفيذية موكلي هي الرائدة في مجال تجارة العملات الأجنبية المتخصصة. وتقدم الشركة سرية، نفس اليوم بقعة وعقود الصرف الأجنبي الآجلة إلى قاعدة عملاء الشركات المدرجة فتس والشركات الكبيرة والشركات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات المالية. كشركة متخصصة صرف العملات الأجنبية، عملائنا الاستفادة من أعلى مستويات الجودة من الخدمة والسرعة والمرونة. نحن زوجين هذا مع نطاق.
الراتب: Ј28k الدولة: لندن تاريخ الإعلان عنها: 20-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.
محلل الخزانة الصغرى.
عميلنا هو تاجر للسلع ومنتجات الطاقة بما في ذلك النفط والغاز والطاقة والغاز الطبيعي المسال الخ مقرها في وسط لندن. تواصل الأعمال في النمو، وتتطور إلى منتجات جديدة مثيرة. وتقديم الموظفين الجدد في تنظيم المشاريع جدا، يسير بخطى سريعة والبيئة المتغيرة للعمل في. نحن نسعى للحصول على شهادة الدراسات العليا ذات الصلة المالية (أو ما يعادلها التعليم) ومن الناحية المثالية.
الراتب: Ј30،000 - Ј36،000 + بنس + بونوس المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 24-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.
فينتيش المبيعات - مدير تطوير الأعمال.
زبائني هي شركة رائدة في مجال التكنولوجيا المالية التي تقدم خدمات الدفع عبر الحدود لزبائنها من الشركات المرموقة في جميع أنحاء العالم. زبائننا يسعون خبرة مبيعات المهنية للانضمام أعمالهم التوسع السريع. المرشح المثالي سيكون لديه سجل حافل من بيع في النقد الأجنبي، والأسواق المالية أو صناعات الدفع. المسؤوليات - تطوير الأعمال الجديدة.
الراتب: Ј40،000 - Ј60،000 المكان: سيتي أوف لندن تاريخ الإعلان عنها: 19-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.
جونيور فكس محلل - المتحدث الاسباني.
شركة فكس وسيط مقرها في المدينة هو الراغبين في توظيف المحلل جونيور فكس السوق للانضمام إلى فريق المبيعات. ملخص الدور سيكون المرشح الناجح مسؤولا عن تحليل أسواق الصرف الأجنبي والاقتصاد الكلي العالمي، وتقديم الدعم للمكاتب الأمامية والعملاء والمساهمة في التعليق الإخبارية لوسائل الإعلام الإسبانية. واجبات الدور - تحليل رد الفعل المنتظم.
الراتب: Ј25،000 - Ј35،000 المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 19-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.
وظائف مميزة.
سوق الأوراق المالية.
Ј100،000 أوت بما في ذلك. لندن.
محلل صندوق، إدارة مخاطر الائتمان - ساحة تريتون.
لندن تنافسية.
متدرب التاجر.
لندن تنافسية.
فكس أتمتة اختبار محلل (جافا) - بنك الاستثمار - العقد.
Ј500 - Ј550 با لندن.
محلل مستوطنات للغاز الطبيعي المسال، الغاز & أمب؛ قوة.
أوبتو Ј46،300 لندن.
خريج وسيط فكس.
Ј20k سنويا + مكافأة. لندن.
تحكم المنتج - السلع.
Ј35،000 - Ј50،000 + مكافأة. مدينة لندن.
مساعد دعم العمليات.
Ј175 يوميا W1s.
كريبتوكيرنسي وسيط - مدير الحساب.
Ј60،000 - Ј70،000 (أوت مدينة لندن.
المدير العام للضوابط التشغيلية للدخل الثابت.
Ј110-150k وزارة التعليم لندن.
جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية.
Ј25k - Ј110k أوت، الأداء. غرب بروميتش.
محاسب تقارير العملاء - جزء مؤهل.
Ј25k - Ј35k مدينة لندن.
مبيعات فكس.
Ј25،000 - Ј28،000 لندن.
ألغو ترادينغ نموذج المخاطر.
Ј100k - Ј125k با + مكافأة. لندن.
التحوط صندوق عمليات محلل - لندن - الخدمات المالية.
Ј25k.00 - Ј45k.00 با لندن.
محلل الخزينة.
الراتب التنافسي و. هارلو.
المراقب المالي / محلل المالية، لندن 6 أشهر.
أسعار يومية ممتازة. لندن.
سويفت المدفوعات - fluent المتحدث الألماني.
قابل للتفاوض لندن.
مدير مبيعات الشركات (المملكة المتحدة)
تنافسية لندن الشرقية.
مساعد مدير الصندوق.
Ј30،000 - Ј45،000 لندن.
جونيور فكس ماركيت أناليست (سبانيش سبياكينغ)
Ј45k مدينة لندن.
نائب مدير المالية (ماندارين سبياكينغ)
Ј50000-70000 لندن.
أخصائي منتجات صناديق المال.
Ј550 - Ј650 p / داي لندن.
أخصائي الخزانة.
Ј30k - Ј40k با لندن.
معلق الأسواق المالية الإسبانية.
Ј 45،000 مدينة لندن.
هل أنت عميل بالفعل؟ تسجيل الدخول المجند.
&نسخ؛ وظائف في المملكة المتحدة (في جميع أنحاء العالم) Ltd. جميع الحقوق محفوظة.

وظائف فكس.
أرسل لي وظيفة مثل هذه.
& # 163؛ 30،000 - & # 163؛ 55،000 سنويا دائم، بدوام كامل لندن جنوب شرق انجلترا 40 الطلبات.
& # 163؛ 26،000 - & # 163؛ 50،000 في السنة، أوت الدائم، بدوام كامل مدينة لندن لندن 35 التطبيقات.
خريج وسيط فكس.
الراتب قابل للتفاوض دائم، بدوام كامل لندن جنوب شرق انجلترا 2 التطبيقات.
كبار تجار فكس الخاصة.
& # 163؛ 30،000 - & # 163؛ 95،000 سنويا، أوت الدائم، بدوام كامل مدينة لندن لندن 13 طلبا.
جونيور فكس وسيط.
الراتب قابل للتفاوض دائم، بدوام كامل لندن جنوب شرق انجلترا 4 الطلبات.
& # 163؛ 25،000 - & # 163؛ 40،000 سنويا، أوت الدائم، بدوام كامل مدينة لندن لندن 32 التطبيقات.
& # 163؛ 25،000 - & # 163؛ 30،000 سنويا دائم، بدوام كامل مدينة لندن لندن 62 التطبيقات.
خريج وسيط فكس.
& # 163؛ 20،000 سنويا دائم، بدوام كامل لندن جنوب شرق انكلترا 21 الطلبات.
مستشار فكس جونيور.
& # 163؛ 25،000 سنويا دائم، بدوام كامل لندن جنوب شرق انكلترا 39 الطلبات.
& # 163؛ 25،000 - & # 163؛ 30،000 سنويا دائم، بدوام كامل مدينة لندن لندن 44 التطبيقات.
تاجر فكس للشركات.
& # 163؛ 25،000 - & # 163؛ 35،000 سنويا دائم، بدوام كامل مدينة لندن لندن 11 طلبات.
متدرب فكس وسيط.
& # 163؛ 20،000 - & # 163؛ 25،000 سنويا دائم، بدوام كامل لندن جنوب شرق انكلترا 85 التطبيقات.
محلل عمليات الفوركس.
& # 163؛ 32،800 - & # 163؛ 41،000 سنويا دائم، بدوام كامل لندن جنوب شرق انكلترا 43 التطبيقات.
أرسل لي وظيفة مثل هذه.
راتب تنافسي دائم، بدوام كامل لندن جنوب شرق انجلترا 15 طلبات.
محلل عمليات الفوركس.
& # 163؛ 32،800 - & # 163؛ 41،000 سنويا دائم، بدوام كامل لندن جنوب شرق انكلترا 39 الطلبات.
فكس مدير تطوير الأعمال.
& # 163؛ 35،000 - & # 163؛ 65،000 سنويا، أوت الدائم، بدوام كامل مدينة لندن لندن 24 التطبيقات.
خريج وسيط فكس.
& # 163؛ 20،000 - & # 163؛ 25،000 سنويا دائم، بدوام كامل لندن جنوب شرق انكلترا 11 الطلبات.
دعم إدارة العملات الأجنبية / مساعد مكتب / دعم المبيعات.
& # 163؛ 25،000 سنويا دائم، بدوام كامل مدينة لندن لندن 100+ التطبيقات.
خريج وسيط فكس.
& # 163؛ 25،000 سنويا دائم، بدوام كامل لندن جنوب شرق انكلترا 17 الطلبات.
فكس مندوب مبيعات.
راتب تنافسي دائم، بدوام كامل مدينة لندن لندن 34 طلبا.
رئيس مبيعات المملكة المتحدة فكس.
& # 163؛ 50،000 - & # 163؛ 150،000 سنويا دائم، بدوام كامل مدينة لندن لندن 20 طلب.
أخصائي خيارات الفوركس - وسيط المستوى 1.
& # 163؛ 50،000 - & # 163؛ 70،000 سنويا دائم، بدوام كامل مدينة لندن لندن 13 طلبات.
أخصائي خيارات الفوركس - وسيط المستوى 1.
& # 163؛ 50،000 - & # 163؛ 70،000 سنويا دائم، بدوام كامل مدينة لندن لندن 8 طلبات.
محلل فكس جونيور - المتحدث الاسباني.
& # 163؛ 25،000 - & # 163؛ 35،000 سنويا دائم، بدوام كامل لندن جنوب شرق انكلترا 72 الطلبات.
خريج وسيط فكس.
الراتب قابل للتفاوض دائم، بدوام كامل لندن جنوب شرق انجلترا 20 الطلبات.
أرسل لي وظيفة مثل هذه.
استبدال البحث المحفوظ.
استبدال البحث المحفوظ.
نحن نرسل بالفعل تنبيها بالبريد الإلكتروني إلى هذا العنوان "". إذا كنت ترغب في استبدال هذا، انقر فوق الزر استبدال، أو تسجيل لحفظ المزيد من التنبيهات البريد الإلكتروني.

فكس وظائف في لندن.
البحث عن وظائف فكس في لندن ضمن صناعة الخدمات المصرفية الاستثمارية. بحث وتطبيق اليوم.
بدلا من ذلك، سجل مع وظائف المصرفية المملكة المتحدة، وتحميل السيرة الذاتية الخاصة بك والسماح التوظيف المصرفية المصرفية في لندن تجد لك. مرة واحدة مسجلة، يمكننا أن نرسل لك تنبيه وظيفة البريد الإلكتروني في كل مرة تصبح وظيفة فكس جديدة المتاحة.
مقايضة الأسهم المكتب الأوسط محلل.
عميلي، وهو بنك الاستثمار من المستوى 1 يسعى إلى فرد تحليلي لديه وفهم الأسهم كفد، مبادلة الأسهم واحد أو مبادلة محفظة، وفهم شامل لدورة حياة التجارة للانضمام إلى فريق خدمات الأسهم كمحلل - سينثتيكش إيبو. نبذة عن خدمات األسهم تعتبر األسهم قطاعا متناميا من األعمال. سينثتيكش إيبو وهو.
دعم العملات الأجنبية.
فرصة مثيرة للانضمام إلى فريق دعم المكتب الأمامي في الفوركس في أحد البنوك الكبرى في أمريكا الشمالية العاملة في الطابق التجاري لندن، ودعم كل من مستخدمي المكاتب الأمامية وبرنامجنا إفس التدريجي. ويقع هذا الدور ضمن مجموعة خدمات إنتاج العملات الأجنبية (فكس برودكتيون سيرفيسز غروب) ومقرها لندن، والتي تقدم تقاريرها إلى منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. المجموعة مسؤولة عن: دعم حلول تكنولوجيا المعلومات لمختلف.
المالية محلل المصالحة.
لدينا فرصة مثيرة جديدة، لا ينبغي تفويتها! في ترافلفوسيون نحن نبحث حاليا عن محلل المصالحة المالية للحضور والانضمام لدينا فريق مقره في لندن. وسوف ينضم إلينا المرشح الناجح على أساس التفرغ الدائم، وسيحصل على راتب تنافسي قدره 000 24 - 000 27 يورو في السنة. ترافلفوسيون هي الرائدة في مجال تكنولوجيا السفر والتجارة الإلكترونية العالمية.
العمليات تسويات الخزينة / المدفوعات.
نحن نبحث عن مرشح مع 3 إلى 4 سنوات من الخبرة مع تسوية الخزانة والمدفوعات المعالجة، المطلوب الخزانة المكاتب الخلفية المستوطنات. فكس و مم الودائع، دورة التسوية الكاملة، والخزينة النقدية المراكز بما في ذلك كلس، المعاوضة، المسؤولة عن تشغيل المراكز النقدية على أساس يومي توفير الخزانة مع تحديثات منتظمة. تجهيز وتسوية جميع الأقراص المدمجة والسندات، وفقا.
اليونانية / الإنجليزية يتحدث مدير أول ي.
نحن نبحث عن مدير مصرفي خاص للعمل في مدير العلاقات في الفريق اليوناني في مايفير، إدارة سير العمل المساعد، جنبا إلى جنب مع المديرين. التعامل مع العملاء يتحدثون اليونانية والإنجليزية، لذلك بطلاقة اللغة اليونانية والإنجليزية أمر ضروري لهذا الدور. لذلك لتطبيق والقيام بهذه المهمة يجب أن يكون لديك معرفة واسعة والخبرة داخل.
C # / ويندوز فكس كاش ديفيلوبر.
ويدعم مطوري فكس فار الأنشطة الإلكترونية للمكاتب مارك / فيك / ترد / إف، مع التركيز بقوة على الفوركس الفوركس الفوركس جبهة الدفاع الوطني، وأسعار في لندن. يجلس على أرضية التداول مع التجار و كوانتس، المرشح سيكون محاورهم المباشر فيما يتعلق بالتطورات على فكس ماركيت جعل منصة. وتشمل المسؤوليات: - تصميم حلول البرمجيات لتحقيق.
مدير الحساب - فينتيش السوق - التكنولوجيا، فكس والمدفوعات.
أكونت ماناجر - فينتيش ماركيت - تيشنولوغي، فكس أند بايمنتس Ј100k - Ј120k أوت لندن إن عميلنا قد بدأ يشعر ولكنه جزء من مجموعة كبيرة من الخدمات المصرفية والمدفوعات المبتكرة. وهي تعمل مع شركات الفوركس وشركات الدفع و فينتيش لتسهيل المدفوعات عبر الحدود، ف الأتمتة، وحسابات إيبان المادية والافتراضية. توفير أسرع.
مدير دعم الخدمات المصرفية الخاصة (اللغة اليونانية بطلاقة)
تو Ј45K + بينس + بونوس بنك خاص في وسط لندن يتطلب من مدير دعم الخدمات المصرفية الخاصة باليونانية بطلاقة الانضمام إلى فريق ناجح للغاية على أساس دائم. سيظهر المرشح المعين الخبرة في تقديم الدعم الكامل لمديري العلاقات المكتسبة ضمن بيئة مصرفية خاصة جنبا إلى جنب مع مهارات إدارة الفريق السليمة. مع فريق من.
التسويات & أمب؛ محلل تمويل.
يسعى عميلي وبنك دولي ومزود خدمات مالية رائد إلى تنظيم شخص لديه معرفة جيدة بعمليات المكتب الأمامي والظهري وفهم أنظمة الأوراق المالية والمشتقات المالية للانضمام إلى فريق العمل كتمويل & أمب؛ محلل التسويات. المعرفة من يوروكلار و كليرستريم فضل. الغرض من الدور: الغرض الأساسي من الدور هو.
كوانت المطور - الدخل الثابت - إدارة الأصول - Ј700-800 / يوم.
كوانت المطور - الدخل الثابت - إدارة الأصول - Ј700-800 / يوم أعلى الطبقة لندن مقر إدارة الأصول مقرها مع 500+ مليار أوم في الدخل الثابت تبحث عن محلل الكمي / المطور ليأتي على متن الطائرة على 6 أشهر المتداول عقد دفع حوالي Ј750 /يوم. هناك 3 عناصر لهذا الشرط: 1. الرياضيات المالية - هم بعد شخص يفضل.
المراقب المالي المؤقت.
المنظمة روسام غمز تعمل مع شركة رأس المال الاستثماري. الدور & أمب؛ المسؤوليات كمراقب المالية، سوف تقدم تقريرا إلى المدير المالي والمستشار العام. وسوف تكون مسؤوليتكم الرئيسية هي تنسيق ودعم المدير المالي في مجموعة واسعة من وظائف الصندوق، الإدارية والمحاسبية والضريبية عبر الكيانات داخل المجموعة. وستكون المجالات الرئيسية للمسؤولية.
دعم التجارة الإلكترونية.
بتس الاستشارية تعمل نيابة عن بنك استثماري رائد مقرها في وسط لندن. نحن حاليا تجنيد لمحلل دعم التجارة الإلكترونية لمساعدة الأسواق العالمية تكنولوجيا المعلومات. نحن نبحث عن فرد مشرق لاكتساب خبرة واسعة والمعرفة في قطاع الخدمات المصرفية الاستثمارية. المرشحين سيكون مثاليا لديهم خلفية تعليمية قوية. المسؤوليات الرئيسية: - حادث.
مدير محفظة أول.
عميلنا هو مدير ثروة راسخة الذي كان يعمل لأكثر من 30 عاما مع المليارات تحت الإدارة. حاليا، وتبحث عن مدير محفظة ذوي الخبرة مع 10-15 سنوات على الأقل & # 39؛ الخبرة في إدارة المحافظ بشكل مثالي ضمن الأسهم والدخل الثابت. الغرض من الوظيفة: إدارة تخصيص الأصول من محافظ العملاء بما يتماشى مع ملامح المخاطر وولايات الاستثمار.
إترادينغ جافا المطور.
إترادينغ جافا ديفيلوبر - الخدمات المالية - لندن ماغريغور-بويال تعمل حاليا مع منظمة الخدمات المالية العالمية، وأنها تبحث عن كور جافا المطور مع خلفية إترادينغ قوية للعمل على بيانات السوق، منصة تنفيذ التجارة الإلكترونية على الصعيد العالمي. الغرض من الدور: - العمل مع فريق من ديفيلوبلوبيرز لتطوير وتعزيز ودعم التجارة الإلكترونية.
كمي C # المطور - المكتب الأمامي - العقد.
كمي C # المطور - المكتب الأمامي - العقد C # مطلوب المحلل الكمي (تجربة أسعار الفائدة) لشركة إدارة الأصول العالمية. هذا هو دور المكتب الأمامي ضمن فريق البحث الكمي. سوف بناء ومواءمة التسعير والمخاطر و P & أمب؛ L سلسلة لأسعار الفائدة، فكس وتدفقات الائتمان المنتجات. وهذه فرصة فريدة للعمل.
محلل أعمال كبير - تقارير التجارة والمعاملات - لندن.
سينيور بوسينيس أناليست - تريد & أمب؛ تقارير المعاملات - لندن لدي فرصة مثيرة لمحلل الأعمال كبار ذوي الخبرة للانضمام إلى واحدة من أكبر مقدمي الخدمات المصرفية في المملكة المتحدة في السوق الحالية. وهم يمرون حاليا بمجموعة كبيرة من التغييرات التنظيمية، ويبحثون في الطرق التي يمكنهم بها بناء هذه التغييرات في نماذجهم التشغيلية.
مساعد مدير محفظة.
عميلنا هو مدير ثروة راسخة الذي كان يعمل لأكثر من 30 عاما مع المليارات تحت الإدارة. حاليا، تبحث لتوظيف اثنين من صغار مدير محفظة مع ما لا يقل عن 2-3 سنوات & # 39؛ خبرة في إدارة المحافظ بشكل مثالي ضمن الأسهم والدخل الثابت. وسيكون الأفراد مناسبة بالفعل أو تكون على استعداد لاتخاذ الامتحانات كفا ذات الصلة كجزء من هذا.
بوسينيس ديفيلوبمنت ماناجر - فكس & أمب؛ الدفعات (المستندة إلى الحقل)
إلى Ј60k + بونوس + كوميسيون نشأت فرصة جديدة ومثيرة ل بدم في مجال داخل قسم فكس واحدة من الشركات فينتيش الأكثر إثارة ومبتكرة في لندن. سوف تكون مسؤولا عن تحديد على متن الشركات / العملاء الشركات لفريق فكس من خلال توليد فرص جديدة، وحضور التعيينات وأحداث التواصل. الواجبات ل.
مدير الخدمات المصرفية الخاصة.
لدينا فرصة ممتازة للمرشح من ذوي الخبرة الذين يعملون في الخدمات المصرفية الخاصة / إدارة الثروات، الذي هو الاستثمار المؤهلين، CF30، ويفضل إاد أو بسيام المؤهلين المعرفة المؤكدة من المنتجات والخدمات المصرفية. مدير إدارة الخدمات المصرفية الخاصة سوف يدير إدارة المسائل المصرفية والعميل ذات الصلة، وتنظيم وتنفيذ ومراقبة التحويلات المصرفية، والمدفوعات، والمعاملات فكس،.
المراقب المالي / محلل المالية، لندن 6 أشهر.
المراقب المالي / محلل المالية، لندن 6 الشهر بنك الاستثمار الطبقة الأولى تتطلع إلى تعيين وحدة تحكم المنتج على أساس العقد. يجب أن يكون لديك معرفة العمل في وظيفة الخزانة وظيفة الخزانة قوية هي في صميم أي بنك قوي أداء جيدا. وبدون التمويل الفعال والفعال من حيث التكلفة، لا يمكن أن يكون هناك تداول. دون ضوابط قوية على.
عملية محلل الأعمال مدير التغيير المصرفية التمويل لندن.
عملية محلل الأعمال (الهدف نموذج التشغيل توم عملية تحليل هندسة عملية مالك الأعمال مدير التغيير المصرفية التمويل المبيعات المكتب الأمامي الرهون العقارية القروض الإقراض) المطلوبة من قبل موكلي في لندن. يجب أن يكون لديك الخبرة التالية: - عملية تحليل الأعمال داخل البنك - تعريف والتوثيق وتنفيذ العمليات الجديدة والتحسينات العملية داخل بيئة المكتب المصرفي الأمامي و.
مدير المنتج الأقدم - المدفوعات الدولية.
مدير المنتج الأول - المدفوعات الدولية - سويفت، أش، عبر الحدود. هذا ناجح بشكل كبير فينتيش (المدفوعات الدولية ومزود فكس) يسعى مدير المنتج من ذوي الخبرة للانضمام إلى فريق إدارة المنتج. ويركز العمل على مجموعة كاملة من واجبات إدارة المنتجات، والعمل مع عدد من المنتجات الرئيسية، مع مجموعة من العملاء العالميين، بما في ذلك البنوك وخدمات الدفع.
الاتصال أخصائي المبيعات.
وقد نشأت فرصة مثيرة لخصائية مبيعات كونكتيفيتي للانضمام إلى فريق التوسع في منزل تجاري دولي. سيكون المرشح الناجح خلفية صلبة في إدارة المبيعات / الحساب. يجب أن يكون المرشح اكتسب خبرة في العمل في بيئة عالمية مشغولة، سريعة الخطى، ويفضل أن تكون الخدمات المالية. المرشح الناجح يجب أن يكون دما، منخفضة الكمون التداول أو الاتصال مبيعات الخبرة. الواجبات.
جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية.
جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية الموقع: لندن الأرباح: Ј25k - Ј110k أوت، تعتمد على الأداء سعى تاجر العملات الأجنبية المبتدئين للانضمام إلى عملائنا، لمعرفة كيفية تداول الأسهم والأسواق فكس. عملائنا يدير صندوقا في لندن، مع العميل حسابات في جميع أنحاء العالم. وهم الآن في توسيع فريق التداول ويبحثون عن صرف العملات الأجنبية.
جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية.
جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية الموقع: لندن الأرباح: Ј25k - Ј110k أوت، تعتمد على الأداء يتم السعي إلى تاجر العملات الأجنبية المبتدئين للانضمام إلى عملائنا، لمعرفة كيفية تداول الأسهم وأسواق الفوركس. يدير عميلنا صندوقا في لندن، مع حسابات العملاء في جميع أنحاء العالم. انهم الآن توسيع فريق التداول و يبحثون عن الخارجية.
وظائف مميزة.
المالية محلل المصالحة.
Ј24،000 Ј27،00 سنويا. لندن عرض الوظائف الشاغرة.
جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية.
Ј25k - Ј110k أوت، الأداء. واتفورد، لندن عرض الوظائف الشاغرة.
متدرب الفوركس التاجر - المتدربين مطلوب.
فرصة عظيمة غلاسكو، غرب لندن. عرض الشواغر مطابقة.
&نسخ؛ وظائف في المملكة المتحدة (في جميع أنحاء العالم) Ltd. جميع الحقوق محفوظة.

فوريكس ترادر ​​جوب لندن
العمل يعني المال بالطبع، ولكن كم؟ لذلك إذا ركزنا على العروض التي تشير إلى مدى الراتب، 74٪، والحقيقة هي أن الرواتب تتراوح بين 20،000 £ - 40،000 £. وهذا وفقا للخبرة المهنية أو التدريب أو المعرفة، من بين معايير أخرى، وبالتالي الحصول على متوسط ​​الراتب £ 39،000.
لتقديم طلب للحصول على وظيفة، ماذا تنتظر؟ هناك العديد من الباحثين عن عمل المهتمين في شواغر المتداول الفوركس المتداول: ما يقرب من 41٪ من المستخدمين في القطاع المالي يبحثون عن نفس كما كنت.

وظائف تاجر.
على الأقل & # 163؛ 10000 (3،097) على الأقل & # 163؛ 20،000 (2،641) على الأقل & # 163؛ 30،000 (1،833) على الأقل & # 163؛ 40،000 (1،164) على الأقل & # 163؛ 50،000 (893) على الأقل & # 163؛ 60،000 (585) على الأقل & # 163؛ 70،000 (388) على الأقل & # 163؛ 80،000 (339) على الأقل & # 163؛ 90،000 (238) على الأقل & # 163؛ 100،000 (156)
على الأقل & # 163؛ 5 (3،128) على الأقل & # 163؛ 10 (2،873) على الأقل & # 163؛ 15 (1،833) على الأقل & # 163؛ 20 (1،164) على الأقل & # 163؛ 25 (913) على الأقل & # 163؛ 30 (589) على الأقل & # 163؛ 35 (508) على الأقل & # 163؛ 40 (339) على الأقل & # 163؛ 45 (239) على الأقل & # 163؛ 50 (181)
(3،414) عقد (510) مؤقت (146) دوام جزئي (119)
إفس كوانت ترادر.
جاريد جيمس أسوسياتس المحدودة.
إفس كوانت ترادر ​​عميلنا البنك العالمي يبحثون عن توظيف إفس كوانت & هيليب من ذوي الخبرة.
للغاز الطبيعي المسال التاجر.
كوريا الجنوبية تنافسية الرواتب والمزايا حزمة.
الأحمر ذي كونسولتانسي يوروب Ltd.
يتطلب عميلنا من ذوي الخبرة للغاز الطبيعي المسال التاجر للانضمام قسمهم التجاري في & هيليب؛
الوقود التاجر.
ويست هادليسي، YO8 8PH الراتب والمنافع التنافسية.
دراكس باور ليمتد.
تسعى شركة دراكس إلى الحصول على تاجر فيزيائي متخصص للانضمام إلى فريق شراء الوقود. و & هيليب؛ كما التاجر المادي كنت تلعب دورا محوريا في تقديم هامش الربح الإجمالي للشركة، و هيليب؛
التجارة الإلكترونية ميرتشانديسر - السوق التاجر.
صفحة مايكل - البيع بالتجزئة.
العمل مع فريق التجارة الإلكترونية، ودور السوق ماركتبليس يدعم النمو و هيليب؛
الدائم.
دردشة - السماء الرهان الألعاب.
منظف، أكنزيد التجار.
حانة محلية، تقليدي، الحانات.
شركة ستونيغات حانة يمكن أن نقدم لكم مهنة التي تتحرك بسرعة، المتغيرة باستمرار، مضمونة لتكون صعبة كل يوم وأبدا، مملة من أي وقت مضى! و hellip؛
بار تيم ميمبر، أكنزيد ترادرس.
حانة محلية، تقليدي، الحانات.
إذا ذهب ميل إضافي لشخص يأتي بشكل طبيعي لك، هل يمكن أن يكون مناسبا الطبيعي معنا! ومن نقاط القوة مثل هذه التي نبحث عنها في لدينا & هيليب.
بارت-تايم بار / كيتشن تيم ميمبر، أولد ستريت، ترادر ​​ويتكروس ست L.
المدينة، لندن & # 163؛ 7 - & # 163؛ 8 في الساعة.
حانة محلية، تقليدي، الحانات.
إذا ذهب ميل إضافي لشخص يأتي بشكل طبيعي لك، هل يمكن أن يكون مناسبا الطبيعي معنا! ومن نقاط القوة مثل هذه التي نبحث عنها في لدينا & هيليب.
جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية.
غرب بروميتش، ويست ميدلاندز (مقاطعة) & # 163؛ 25k - & # 163؛ 110k أوت، الأداء القائم.
TalentSpa.
جونيور ترادر ​​- العملات الأجنبية الموقع: برمنغهام الأرباح: £ 25k - £ 110k أوت، & هيليب؛ كما المتداول صرف العملات الأجنبية الصغيرة التي تدرب على تجارة الفوركس قصيرة الأجل والأسهم طويلة و هيليب. سوف المتداول جونيور الصرف الأجنبي المثالي تمتلك ما يلي: مصلحة قوية في & هيليب؛
جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية.
واتفورد، هيرتفوردشاير & # 163؛ 25k - & # 163؛ 110k أوت، الأداء القائم.
TalentSpa.
جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية الموقع: واتفورد، هيرتفوردشاير الأرباح: £ 25k - £ 110k و هيليب؛ كما المتداول صرف العملات الأجنبية الصغيرة التي تدرب على تجارة الفوركس قصيرة الأجل والأسهم طويلة و هيليب. سوف المتداول جونيور الصرف الأجنبي المثالي تمتلك ما يلي: مصلحة قوية في & هيليب؛
جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية.
واتفورد، هيرتفوردشاير & # 163؛ 25k - & # 163؛ 110k أوت، الأداء القائم.
TalentSpa.
جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية الموقع: واتفورد، هيرتفوردشاير الأرباح: £ 25k - £ 110k و هيليب؛ كما المتداول صرف العملات الأجنبية الصغيرة التي تدرب على تجارة الفوركس قصيرة الأجل والأسهم طويلة و هيليب. سوف المتداول جونيور الصرف الأجنبي المثالي تمتلك ما يلي: مصلحة قوية في & هيليب؛
جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية.
غرب بروميتش، ويست ميدلاندز (مقاطعة) & # 163؛ 25k - & # 163؛ 110k أوت، الأداء القائم.
TalentSpa.
جونيور ترادر ​​- العملات الأجنبية الموقع: برمنغهام الأرباح: £ 25k - £ 110k أوت، & هيليب؛ كما المتداول صرف العملات الأجنبية الصغيرة التي تدرب على تجارة الفوركس قصيرة الأجل والأسهم طويلة و هيليب. سوف المتداول جونيور الصرف الأجنبي المثالي تمتلك ما يلي: مصلحة قوية في & هيليب؛
جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية.
واتفورد، هيرتفوردشاير & # 163؛ 25k - & # 163؛ 110k أوت، الأداء القائم.
TalentSpa.
جونيور ترادر ​​- العملات الأجنبية الموقع: لندن الأرباح: £ 25k - £ 110k أوت، تعتمد على & هيليب؛ كما المتداول صرف العملات الأجنبية الصغيرة التي تدرب على تجارة الفوركس قصيرة الأجل والأسهم طويلة و هيليب. سوف المتداول جونيور الصرف الأجنبي المثالي تمتلك ما يلي: مصلحة قوية في & هيليب؛
جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية.
غرب بروميتش، ويست ميدلاندز (مقاطعة) & # 163؛ 25k - & # 163؛ 110k أوت، الأداء القائم.
TalentSpa.
جونيور ترادر ​​- فورين إكسهانج الموقع: برمنغهام، ويست ميدلاندز الأرباح: 25k £ - & هيليب؛ كما المتداول صرف العملات الأجنبية الصغيرة التي تدرب على تجارة الفوركس قصيرة الأجل والأسهم طويلة و هيليب. سوف المتداول جونيور الصرف الأجنبي المثالي تمتلك ما يلي: مصلحة قوية في & هيليب؛
جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية.
واتفورد، هيرتفوردشاير & # 163؛ 25k - & # 163؛ 110k أوت، الأداء القائم.
TalentSpa.
جونيور ترادر ​​- العملات الأجنبية الموقع: لندن الأرباح: £ 25k - £ 110k أوت، تعتمد على & هيليب؛ كما المتداول صرف العملات الأجنبية الصغيرة التي تدرب على تجارة الفوركس قصيرة الأجل والأسهم طويلة و هيليب. سوف المتداول جونيور الصرف الأجنبي المثالي تمتلك ما يلي: مصلحة قوية في & هيليب؛
جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية.
غرب بروميتش، ويست ميدلاندز (مقاطعة) & # 163؛ 25k - & # 163؛ 110k أوت، الأداء القائم.
TalentSpa.
جونيور ترادر ​​- فورين إكسهانج الموقع: برمنغهام، ويست ميدلاندز الأرباح: 25k £ - & هيليب؛ كما المتداول صرف العملات الأجنبية الصغيرة التي تدرب على تجارة الفوركس قصيرة الأجل والأسهم طويلة و هيليب. سوف المتداول جونيور الصرف الأجنبي المثالي تمتلك ما يلي: مصلحة قوية في & هيليب؛
مهندس الشبكة - العالمية للطاقة التاجر.
لندن & # 163؛ 60k - & # 163؛ 80k با + مكافأة سخي + فوائد.
كابيتال إيت ريسورسينغ Ltd.
مهندس الشبكة - العالمية للطاقة التاجر £ 60'000- £ 80'000 + سخي مكافأة نظام + فوائد & هيليب؛
مدير المبيعات التقنية / تاجر الأسمدة - الزراعة.
ديربي، ديربيشير & # 163؛ 30K - & # 163؛ 50K الأساسية + مكافأة + سيارة + 3٪ المعاش.
ميس للاستشارات المحدودة.
مدير المبيعات التقنية / تاجر الأسمدة - الزراعة (RP1061-جس) الموقع: تشيشاير، & هيليب؛ بوسيتيون باعتبارها تاجر الأسمدة سوف تشكل جزءا من الفريق الشمالي وتكون مسؤولة & هيليب؛
خريج المالية المالية - الفرنسية والهولندية رئيس، لندن.
سيتي، لندن & # 163؛ 30k - & # 163؛ 34k سنويا.
مجموعة أشدون المحدودة.
خريج المالية المالية - المدينة، لندن اللغة الفرنسية والهولندية فرصة رائعة و هيليب؛
متدرب مبيعات المتداول.
لندن & # 163؛ 20K - + (أوت & # 163؛ 80 - & # 163؛ 120k)
أسيندو ماركيتس المحدودة.
تريني ساليس ترادر ​​أسيندو ماركيتس هي شركة رائدة في مجال تنفيذ العميل الخاص فقط و هيليب؛ كمتاجر مبيعات في أسيندو الأسواق، وسوف يكون من المتوقع أن توفر للعميل مع و هيليب.
أرسل هذه الوظيفة.
هل أنت عميل بالفعل؟ تسجيل الدخول المجند.
& # x24B8. وظائف في المملكة المتحدة (في جميع أنحاء العالم) Ltd. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment