Tuesday 13 March 2018

رسوم مبادلة العملات الأجنبية


أسعار المبادلة | تمرير الفوركس.
مبادلة (الفوركس التمديد) هو تهمة أو مصلحة لعقد صفقات التداول بين عشية وضحاها إلى يوم تداول الفوركس المقبل.
رسوم الوسيط أو تدفع مبلغ معين من العمولة اعتمادا على الفرق في سعر الفائدة بين العملتين المتورطين في الصفقة، على اتجاهها وحجمها.
أسعار المبادلة: كيف يعمل التمديد.
وتظهر عمليات المبادلة في "أعلى" لسوق العملات الموجودة في سوق ما بين البنوك، ثم تنخفض في جميع مستويات تسلسلها الهرمي.
عند إبرام صفقة لشراء / بيع عملة، يتعهد الطرفان بدفع مبالغ نهائية في اليوم، تسمى تاريخ القيمة. في السوق الفورية يتم تسوية في غضون يومين عمل بعد هذه الصفقة. وهكذا، على سبيل المثال إذا تم فتح موقف يوم الاثنين، يتم تسوية في موعد لا يتجاوز يوم الأربعاء.
إذا كان الموقف لا يزال مفتوحا ويتم ترحيله إلى اليوم التالي، من حيث التسويات المتبادلة، فهذا يعني أن يتم نقل تاريخ القيمة إلى يوم قبل. ويقيد ويقابل حجم العملات المقابلة في المعاملات في السوق فيما بين المصارف بأسعار الفائدة الحالية على الودائع والائتمان.
يتم تحويل المكاسب من الإقراض وتكاليف الاقتراض إلى العميل:
- يتم إما إعادة فتح الموقف تلقائيا في جديد، تعديل لمقايضة والسعر وتاريخ قيمة جديدة - أو ترك الموقف مع السعر السابق، ولكن يقيد المبادلة إلى أو خصمها من حساب العميل.
وتعتمد تكلفة الترحيل، أو بمزيد من الدقة على حجمها وتوقيعها، على الفرق في أسعار الفائدة بين عملتي المعاملة. عادة، تختلف معدلات الإيداع والائتمان على نفس العملة (سعر الفائدة عادة أعلى). هذا هو السبب في أن تكاليف تدوير المراكز الطويلة والقصيرة على زوج العملة نفسه مختلفة.
عندما يكون التمديد مفيد للتاجر؟
من وجهة نظر العميل، وارتفاع معدل العملة التي تم شراؤها وانخفاض سعر العملة التي تباع، وأكثر فائدة سيكون التمديد الموقف. يتم إضافة معدل المبادلة إلى حساب العميل في حال كان معدل الفائدة المطبق للعملة المشتراة أعلى من المعدل المطبق للعملة المباعة. بدلا من ذلك، يتم خصم معدل المبادلة من حساب العميل.
ما ينبغي أخذه في الاعتبار.
من الواضح أن شروط المبادلة التي تقدمها الشركات المختلفة قد تختلف بشكل كبير: تكلفة تمرير الموقف على نفس أداة التداول في بعض الأحيان مختلفة تماما. والسؤال هو إلى أي مدى أبعدت الشركة عن المعدلات الحالية للسوق بين البنوك في حساب المبادلة.
وبما أن الموقف يتم تداوله قبل يوم واحد، وهذه هي أسعار الليلة الماضية، والتي تعكس الوضع الحالي في السوق النقدية وتوفير ظروف المبادلة الأكثر ملاءمة للعميل. ومع ذلك، إذا كانت الشركة بعيدة عن المستويات العليا من التسلسل الهرمي للسوق، وتكلفة التمديد يزداد سوءا للعملاء فقط لأن كل مستوى جديد من التسلسل الهرمي يضيف إلى التمديد يكلف مصلحتها الخاصة؛ وهذا هو السبب في أسعار صرف الفوركس الحقيقية قد تختلف بشكل كبير عن أسعار الفائدة بين البنوك.
الشركات الأخرى، وتوفير خدمات التداول، وغالبا ما تحدد مصلحتهم كنسبة ثابتة عند حساب المبادلات، وبالتالي تدهور الظروف للعميل. كما أن مبلغ هذه "العمولة" الإضافية في شركات مختلفة قد يختلف أيضا اختلافا كبيرا.
عند دراسة شروط عمليات المبادلة، فإنه من الجدير أيضا أن تولي اهتماما للفرق بين مقايضة للمراكز طويلة وقصيرة. وكلما زاد الفرق، تضاف الفائدة في حساب الشركة، لأن الفرق بين الودائع بين ليلة وضحاها ومعدلات الائتمان عادة ما يكون منخفضا في السوق ما بين البنوك، وخاصة بالنسبة للعملات السائلة.
عندما تكون أسعار المبادلة مهمة.
يتم تنفيذ عملية المبادلة مرة واحدة في اليوم، وبالتالي فإن شروط التمديد هي ذات أهمية خاصة بالنسبة لأولئك الذين يشغلون مناصب مفتوحة لفترة طويلة من الزمن، مع التركيز ليس على تقلبات الأسعار خلال اليوم، ولكن على الحركات أكثر استمرارا، للعملاء الذين يفتحون المواقف الاستراتيجية والتجارة على هذا الاتجاه على أساس التغيرات الأساسية في السوق.
وبالإضافة إلى ذلك، شروط المبادلة مواتية لها أهمية حيوية للعملاء باستخدام استراتيجيات كاري التجارة. وتستند هذه الاستراتيجيات على وجه التحديد إلى الفرق في أسعار الفائدة بين العملات، مع الاقتراض بعملة ذات معدل أقل، والإيداع بعملة ذات معدل أعلى.
مثال آخر على "إنتيربانك" أهمية المبادلة للعميل هو حالة التحوط وضع القفل. تخيلوا أن العميل قد فتح موقعا متوقعا حركة معينة في السوق، لكنه لم يبدأ بعد. قد يرغب العميل في التحوط من الموقف من خلال فتح مقابل واحد (دون إغلاق المركز الأول). ومن ثم، فإن الانخفاض المنخفض بين المعدلات، الذي تضمنه "المبادلة بين البنوك"، سيقلل من تكلفة الاحتفاظ بهذه الوظائف.
من 500+ الصكوك اختيار أي كنت تفضل ذلك.
اكتشف فوائد تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع إفك ماركيتس.
العملات المؤشرات الأسهم السلع الصكوك المركبة الشخصية (يسي)
سوبر ضيق ينتشر ثابتة التنفيذ الفوري.
إنشاء وتجارة الأدوات الخاصة اختر الأدوات الاصطناعية الجاهزة من مكتبة يسي.
نيترادكس - منصة متقدمة الخاصة شعبية MT4، МТ5 و ويبترمينال.
الدعم عبر الإنترنت المؤهل في 18 لغة 24 ساعة في اليوم.
الترخيص والتصريح والتنظيم:
© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.
آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.
لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.

سياسة التمرير.
تعريف التمرير.
ويسمى التمديد أيضا مبادلة. هو الفائدة المدفوعة أو لعقد موقف بين عشية وضحاها. كل عملة العالم لديها سعر الفائدة المرتبطة به. منذ تداول العملات الأجنبية في أزواج، كل التجارة لا تنطوي على عملتين مختلفتين فقط، ولكن أيضا اثنين من أسعار الفائدة المختلفة. إذا كان سعر الفائدة على العملة التي اشتريتها أعلى من سعر الفائدة للعملة التي قمت ببيعها، فإنك سوف تكسب التمديد (لفة الإيجابية). إذا كان سعر الفائدة على العملة التي اشتريتها أقل من سعر الفائدة على العملة التي قمت ببيعها، فإنك سوف تدفع التمديد (لفة سلبية). التمديد يمكن إضافة تكلفة إضافية كبيرة أو الربح إلى التجارة الخاصة بك اعتمادا.
مثال التمديد.
عند شراء زوج ور / أوسد، فإنك تشتري اليورو، وبيع الدولار الأمريكي لدفع ثمنه. إذا كان سعر الفائدة اليورو 1.00٪، ومعدل الولايات المتحدة هو 0.25٪، فإنك تشتري العملة مع ارتفاع سعر الفائدة، وسوف تكسب التمديد - حوالي 0.75٪ على أساس سنوي. على العكس من ذلك، كنت تبيع زوج ور / أوسد، كنت تبيع العملة مع ارتفاع سعر الفائدة، وسوف تدفع التمديد - حوالي 0.75٪ على أساس سنوي، لأنك تدفع سعر الفائدة اليورو وكسب سعر الفائدة في الولايات المتحدة .
رولوفر الحجز تايمز.
تعتبر بداية ونهاية يوم تداول الفوركس 00:00 (بتوقيت جرينتش) من قبل خوادمنا. أي مراكز مفتوحة في الساعة 00:00 (بتوقيت جرينتش) حاد تعتبر من بين عشية وضحاها، وتخضع للتداول. لا يتم فتح الصفقة في الساعة 00:01 (بتوقيت جرينتش) حتى اليوم التالي، في حين أن الصفقة التي تم فتحها في الساعة 23:59 بتوقيت جرينتش تخضع للتداول في الساعة 00:00 بتوقيت جرينتش.
عطلات نهاية الأسبوع والعطلات.
أغلق معظم البنوك في جميع أنحاء العالم يومي السبت والأحد، لذلك لا يوجد أي تغيير في هذه الأيام، ولكن معظم البنوك لا تزال تطبق الفائدة يومي السبت والأحد. لقياس ذلك، فإن سوق الفوركس كتب ثلاثة أيام من التمديد يوم الأربعاء، الأمر الذي يجعل نموذجي يوم الأربعاء ثلاثة أضعاف المبلغ. يرجى ملاحظة أنه بالنسبة لبعض الأدوات يتم تطبيق مقايضة ثلاثية يوم الجمعة. لا يوجد تمرير في أيام العطل، ولكن هناك أيام إضافية بقيمة التمديد يومين عمل قبل العطلة. عادة، يحدث عطلة التمديد إذا كان أي من العملات المتداولة لديها عطلة رئيسية. لذلك، فإن الرئيس في الولايات المتحدة الأمريكية، 21 فبراير، يغلق البنوك الأمريكية، ويضاف يوم إضافي للتداول في الساعة 00:00 (بتوقيت جرينتش) في يوم العمل السابق لجميع أزواج الدولار الأمريكي.
أين يظهر التمديد؟
لعرض أسعار الفوركس اليوم، ما عليك سوى النقر على الرابط التالي: تفاصيل تداول الفوركس.
لعرض أسعار المعادن / النفط اليوم، ما عليك سوى النقر على الرابط التالي: تفاصيل تداول المعادن / النفط.
لعرض أسعار مؤشرات اليوم، ما عليك سوى النقر على الرابط التالي: تفاصيل التداول بالمؤشرات.
يرجى ملاحظة أن أسعار التمديد قد تختلف من وسيط إلى وسيط.
منتجات التداول.
هوتفوريكس آخر تحليل.
تحميل أحدث التحليل.
الفائز من 20 جوائز الصناعة.
اتصل بنا.
منتجات.
الترقيات.
الشركات التابعة لها.
القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.
يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.
حقوق الطبع والنشر © 2018 - جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.
تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

رسوم مقايضة العملات الأجنبية
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة! تم تسجيل البريد الإلكتروني!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
65 أزواج العملات،
500: 1 إيفيراج.
200 دولار كحد أدنى.
9 طرق للاتصال.
ما هو "تبادل العملات"؟ يمكنني جعل المال جمع الفوركس مبادلة؟
مبادلة هو رسم الفائدة التي يتم دفعها أو اتهم لك في نهاية كل يوم تداول. عند التداول على الهامش، تتلقى الفائدة على المراكز الطويلة، مع دفع الفائدة على المراكز القصيرة. ويعرف الفرق الصافي للفائدة على أنه يحمل والتجار الذين يسعون إلى الربح من هذا يعرفون باسم التجار المتداولين.
نتائج حمل إيجابية عندما تتلقى أكثر في الفائدة مما كنت مطلوب لدفع، ويضاف مباشرة إلى حسابك. إذا كان الحمل سلبيا، يتم طرحه من حسابك. إذا فتحت وأغلقت تداولا في نفس اليوم، فإن التجارة ليس لها أي آثار على الفائدة.
هل يمكنني كسب المال من المبادلة في تداول الفوركس؟
إذا كنت مهتما بوضع صفقة حمل، فإن الخطوة الأولى هي إيجاد زوج عملات فوركس ذات عوائد عالية ومنخفضة العائد. بعض الأمثلة على انخفاض العائد (أو عملات التمويل) هي الين الياباني، والفرنك السويسري (تشف) واليورو (ور). وفيما يتعلق بالعملات ذات العائد المرتفع، فإن الدولار الاسترالي والدولار النيوزلندي شائعان، على الرغم من أن التجار المتداولين الأكثر تقدما قد يتطلعون إلى راند جنوب أفريقيا (زار) أو العملات الغريبة الأخرى.
دعونا نستخدم اليورو والدولار الأسترالي: معدلات في منطقة اليورو هي حاليا أقل من 0، في حين أن أسعار الفائدة في أستراليا هي أعلى نسبيا، حاليا 2٪. وهذا يعني أن هناك فرصة لكسب شراء شراء أود مع اليورو أي الذهاب قصيرة ورود. عظيم، حق بسيط؟
للأسف ليس من السهل & # 8211؛ ليس هناك نقطة كسب نقطة في اليوم في مبادلة إذا كان الزوج يتحرك ضدك 100 نقطة / الأسبوع. وهذا يعني، إذا أردنا أن نؤدي صفقة تداول على اليورو مقابل الدولار الأمريكي، فإننا ننتظر حتى يتجه الزوج لأسفل، وبيع إلى أي قوة وعقد لطول الاتجاه الهبوطي.
فكر في المبادلة كمكافأة أو حافز إضافي لعقد صفقة تجارية طويلة الأجل (أو في حالة المبادلة السلبية، رادعا).
هل تبحث للربح من حمل التجارة طويلة الأجل؟ فتح حساب فكس الفضل الحية اليوم.
1: نظرة عامة على سوق الفوركس.
2: تحليل سوق الفوركس.
3: تجارة الفوركس علم النفس.
فتح حساب سريع وسهل ابدأ الآن!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة! تم تسجيل البريد الإلكتروني!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
اتصل بنا.
سيدني نسو 2000 أستراليا.
الهاتف (الدولي): +61 2 8999 2044.
طرق التمويل.
كوبيرايت © 2017 فانتيج فكس بتي لت. كل الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: فانتيج فكس بتي لت أن 140 903 886 هو ممثل معتمد من الشركة (رقم 343547) من فانتيج جلوبال برايمي بي تي واي المحدودة أفسل رقم 428901.
إن االستثمار في المشتقات غير المدرجة في السوق يحمل مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هي ذات طبيعة عامة فقط ولا تأخذ في الاعتبار أهدافك، الظروف الشخصية أو الاحتياجات. و بدس و فسغ هي وثائق مهمة ويجب مراجعتها قبل اتخاذ قرار بالدخول في أي معاملات مشتقة خارج البورصة مع فانتيج فكس بتي Ltd.
أن 140 903 886 | ريب No. 343547 أوف أفسل No.428901.
فوركس بروموتيونس.
افتح حسابا حيا اليوم للحصول على إمكانية الوصول الحصري إلى عروض الفوركس الثمانية.

أسعار المبادلة.
يتم تعريف سعر تبادل العملات الأجنبية أو التمديد على أنه الفائدة بين عشية وضحاها المضافة أو خصمها لعقد موقف مفتوح بين عشية وضحاها، وهذا يمكن أن يكون حصل أو دفع. يتم تحديد معدلات المبادلة / التمديد بفارق سعر الفائدة بين عشية وضحاها بين العملتين المعنية في الزوج وما إذا كان الموقف هو شراء & لسكو؛ طويلة و [رسقوو]؛ أو بيع & لسو؛ قصيرة و [رسقوو] ؛.
ما يجب أن تعرفه عن أسعار المبادلة.
يتم تطبيق المقايضة على حساب التداول الخاص بك فقط عندما تبقى المراكز تبقى مفتوحة حتى يوم تداول الفوركس المقبل. يتم تطبيق المقايضات عندما يحدث التمديد في نهاية اليوم، وهو 00:00 وقت الخادم. قد يكون لبعض أزواج العملات معدلات مبادلة سلبية على كلا الجانبين، على حد سواء & لسكو؛ طويلة و [رسقوو]؛ & & لوت؛ قصيرة & [رسقوو] ؛. يتم احتساب معدلات المبادلة في النقاط، ميتاترادر ​​4 تحويلها تلقائيا إلى العملة الأساسية للحساب. كل زوج من العملات لديه رسوم المبادلة الخاصة به ويقاس على حجم قياسي من 1.0 الكثير القياسية (100،000 وحدة قاعدة). يتم احتساب المبادلة وتطبيقها في كل ليلة التداول. في ليلة الأربعاء يتم فرض مقايضة في معدل الثلاثي المعدل المعتاد.
أسعار المبادلة بين عشية وضحاها.
سوف تتمكن من عرض أسعار المبادلة من داخل محطة التداول ميتاترادر ​​4 باتباع العملية المبينة أدناه.
انقر بزر الماوس الأيمن على أي أداة في & لوت؛ ماركيت واتش & [رسقوو]؛ ، ثم انقر بزر الماوس الأيمن على & لسو؛ الرموز & [رسقوو]؛ من القائمة المنسدلة. حدد زوج العملات من النافذة المنبثقة ثم انقر على "& لوت؛ خصائص" ، سيتم فتح نافذة جديدة توضح سعر المبادلة الطويل والقصير للزوج المحدد.

أسعار بيبرستون سواب.
ويعرف سعر تبادل العملات الأجنبية بأنها الفائدة بين عشية وضحاها أو التمديد (التي يتم كسبها أو دفعها) لشغل مناصب بين عشية وضحاها في تداول العملات الأجنبية.
ما هو سعر المبادلة؟
يتم تحديد رسوم المقايضة على أساس أسعار الفائدة للبلدان المشاركة في كل زوج من العملات وما إذا كان الموقف قصير أو طويل. في أي زوج من العملات، يتم دفع الفائدة على العملة المباعة والمستلمة على العملة المشتراة.
يتم إصدار رسوم المبادلة أسبوعيا من قبل المؤسسات المالية التي نعمل معها ويتم احتسابها بناء على تحليل إدارة المخاطر وظروف السوق. كل زوج من العملات لديه رسوم المبادلة الخاصة به ويقاس على حجم قياسي من 1.0 وحدة (100،000 وحدة قاعدة).
معدلات المبادلة المدرجة أدناه هي معدلات إرشادية وتخضع للتغيير بناء على تقلبات السوق.
أسعار بيبرستون سواب.
للحصول على أحدث أسعار المبادلة يرجى الاطلاع على منصة التداول بيبرستون MT4. لعرض الأسعار حدد:
عرض & غ؛ ماركيت واتش ثم انقر بزر الماوس الأيمن على مشاهدة السوق وحدد الرموز ثم اختر زوج العملات الذي تريد التحقق منه وحدد خصائص.
68 شارع هانبوري.
الرقم المجاني.
# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).
متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.
** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.
+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. بيبرستون ليست مستشارا المالية وتقدم جميع الخدمات على أساس التنفيذ فقط. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر والمستندات القانونية والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كان الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
شركة بيبرستون المحدودة هي شركة محدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم الشركة 08965105 وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (رقم التسجيل 684312). مكتب مسجل: 68 هانبوري ستريت، لندن E1 5JL، المملكة المتحدة.

No comments:

Post a Comment