Friday 2 March 2018

فوركس وسيط دلو المحل


حذار من محلات دلو الفوركس.
وهنا الأشرار نستمر بالذكر في وقت سابق.
محلات دلو الفوركس هي شركات الوساطة التي لديها ممارسات تجارية "مشكوك فيها" مثل سوء الأسعار المتكررة بشكل غير عادي أو إعادة القوت، والانزلاق فقط مواتية للوسيط، ووقف الصيد.
"يقولون المال لا يمكن شراء السعادة؟ انظر إلى الابتسامة على وجهي. الأذن إلى الأذن، طفل! "
وهذا هو بالضبط هذه الجشع، والفلسفة الموجهة نحو المال الذي يدفع الناس الذين يعملون محلات دلو.
اسم يأتي من وسطاء في اليوم الذي كان لوضع العملاء في الهاتف أوامر في زلات ومن ثم إسقاطها (زلات، وليس العملاء) في دلو صغير بدلا من تنفيذها فعلا.
لم تكشف هذه المدارس القديمة عن السعر الحقيقي للأصل الذي يتداوله العميل، مما يعني أنه يمكن أن يخبر العميل بأن السعر قد تحرك أو لم يتحرك - أيا كان لصالح الوسيط!
ولكن بفضل اختراع الإنترنت-وتحسين الأنظمة وإنفاذ-نيوبيس أقل قلقا بشأن هذه الأيام.
لسوء الحظ، محلات دلو لا تزال هناك حتى حذار!
لمساعدتك على فصل وسطاء جيدة من تلك السيئة، وجعل طريقك إلى منتدى وسطاء الفوركس، حيث زملاء تجار الفوركس يرجى تبادل ملاحظاتهم والخبرات حول مجموعة واسعة من الوسطاء.
لذلك، قبل إيداع أموالك مع أي شخص فقط، تأكد من بذل العناية الواجبة والتجسس بحيث يمكنك تجنب وسطاء الاحتيال وحيل الفوركس. أذكركم، هناك الكثير هناك، ونحن سوف ننظر أكثر إلى ذلك في وقت لاحق!
التقدم المحرز الخاص بك.
أنا لا أعتقد أن هناك أي نوعية أخرى ضرورية جدا للنجاح من أي نوع كنوعية المثابرة. أنها تتغلب على كل شيء تقريبا، حتى الطبيعة. جون د. روكفلار.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

محلات دلو الفوركس.
A دلو شوب هي شركة أو شركة تعمل كما لو كانت شركة وساطة شرعية تتعامل في بعض الأدوات المالية. عند التداول مع متجر دلو ولكن لا يتم تمرير الصفقات العميل في السوق المفتوحة وليس هناك تبادل المادي من الأسهم والسلع أو أي أداة مالية أخرى. وبدلا من ذلك تأخذ هذه الشركات جميع الصفقات العميل على كتبهم الخاصة، وهذا يعني أنه إذا فقد العميل الفوز، وإذا كان العميل يفوز أنها تخسر، الأمر الذي يجعل أساسا الصفقة الرهان بدلا من المعاملات المالية المناسبة.
دلو المحلات التجارية التي تتداول في الأسهم وعقود السلع الآجلة ازدهرت في الولايات المتحدة حتى 1920 عندما بدأ العمل الحكومي لتضييق عليهم. في هذه الأيام تميل محلات دلو المتبقية إلى العمل من مراكز السرية البحرية، حيث أصبح الفوركس واحدا من عروض المنتجات الأساسية.
كما الفوركس هو سوق بين البنوك العالمية، تعريف ما يجعل الوساطة متجر دلو يختلف قليلا. على سبيل المثال هناك العديد من شركات الوساطة الشرعية التي تعمل كصناع السوق الذين لا يضعون بالضرورة جميع الصفقات العميل مع مزود السيولة. ومع ذلك، فإن صناع السوق األصليين يتخذون بعض اإلجراءات للحد من مخاطرهم سواء كان ذلك من خالل التحوط في المراكز أو باستخدام نموذج إدارة المخاطر الخاص بهم.
متجر دلو يعمل بشكل مختلف ولا يبذل أي جهد لإدارة المخاطر، ببساطة اتخاذ مواقف العملاء على كتبهم الخاصة، على أمل أن العملاء في نهاية المطاف تخسر المال. كما أن غالبية تجار الفوركس التجزئة تفقد المال، وكثير من هذه المحلات دلو المارقة قادرة على تحويل أرباح كبيرة على الرغم من حقيقة أنها تعرض نفسها لكمية كبيرة من المخاطر. سوف تجد في كثير من الأحيان محلات دلو مضيفا في بعض القيود التجارية لضمان أنها أكثر عرضة للخروج الفائزين على المدى الطويل، ويمكن أن تشمل هذه التعليمات الحد من سلخ فروة الرأس وتداول الأخبار.
يجب على التجار تجنب محلات دلو بأي ثمن. حقيقة أن متجر دلو هو على الجانب الآخر من التجارة، وسوف يحقق الربح فقط إذا فقد العميل يعني أن الوساطة في كثير من الأحيان في محاولة وضمان العميل يفقد. ليس من غير المعروف من قبل لمحلات دلو التلاعب في الأعلاف السعر لصالحها لضمان أنها تخرج باعتبارها الفائز على المدى الطويل. هذه الحيل وغيرها من الحيل ضمان أن محلات دلو قادرة على تحويل الأرباح باستمرار.
كيفية معرفة ما إذا كان الوساطة هي دلو متجر؟
لن تقبل أي وساطة أن يكون متجر دلو، والتي يمكن أن تجعل من الصعب تحديد ما إذا كان الوساطة هو متجر دلو. أولا، محلات الدلو تميل إلى أن تكون غير منظمة أو منظمة في الأقاليم التي يكون فيها القليل أو عدم وجود تنظيم ذات مغزى يغطي المنتجات أوتك. وهذا هو السبب الذي يدفع الأفراد إلى التمسك دائما بالتداول مع الشركات الخاضعة للرقابة القضائية. قبل الإيداع مع أي وساطة من المهم أن الأفراد الخروج وإجراء أبحاثهم من أجل معرفة ما يقوله التجار الآخرين عن الوساطة. إذا كان هناك الكثير من الحديث عن الوساطة كونها متجر دلو سيكون من الحكمة المضي قدما بحذر كبير.
في حين أن عددا متزايدا من السمسرة تتحرك نحو نماذج إن / ستب، لا يزال هناك عدد من شركات الوساطة التي تعمل على التوالي من محلات دلو. فمن المستحسن أن التجار تجنب هذه السمسرة كما أن هناك تضارب واضح في المصالح مع الوساطة فقط تحقيق الربح إذا العميل يخسر المال. يجب على التجار القيام بالعناية الواجبة المناسبة قبل إيداعهم لدى شركة وساطة لضمان تنظيمهم بشكل سليم وعدم عملهم كمتجر دلو صاف.

يتم ترقيم أيام متجر دلو.
البحوث التي أجرتها فينانسفيدس على مدى الأشهر الأخيرة قد جذبت مثيرة جدا للاهتمام، والواقع في الواقع واعدة حقا، أن يجري & # 8230؛
وقد خلصت الأبحاث التي أجراها برنامج "فينانس فيدس" خلال الأشهر الأخيرة إلى أنه من المثير للاهتمام، والواقع أنه واعد جدا في الواقع، وهو أن الهيكل التنظيمي في بعض المواقع الأكثر شهرة وشعبية لفوركس التجزئة هو الآن منظم بشكل جيد بحيث الشركات غير القادرة على التعامل مع مطالب المنظمين، من تلقاء نفسها، وتعبئة حقائبهم.
وحتى خمس سنوات فقط، كانت بريطانيا والولايات المتحدة موطنا لأكبر صناعة تداول العملات الأجنبية والتجارة الإلكترونية، حيث أصبحت الدولتان، كما هي اليوم، مراكز مالية مع أكثر الهياكل التنظيمية احتراما في العالم.
بالطبع، كما هو الحال مع أي صناعة كبيرة، كانت هناك حالات الشركات التي خلقت سببا لإجراء إصلاح تنظيمي كامل، و ديميسيونس من مف غلوبال و مجموعة بيرجرين المالية (بفغ) كونها أمثلة على ذلك، والتي اتخذت إجراءات تنظيمية شاملة جدا، وبالفعل سمعة أمريكا الشمالية & # 8217؛ سمعة باعتبارها أعلى جودة الاختصاص المحفوظة بشكل جيد جدا.
مع بداية تزايد شعبية تجارة التجزئة فكس جاء إنشاء العديد من وسطاء أصغر التي لم يكن لديك رأس المال أو وريفيثال لتخصيص 20 مليون $ في رأس المال الصافي لتلبية الرابطة الوطنية للعقود الآجلة في الولايات المتحدة، أو قضاء سنة تمر من خلال (فكا) ومن ثم دفع رواتب للمهنيين المؤهلين تأهيلا عاليا في لندن، ومعظمها يتجاوز 80،000 £ سنويا للمدير التنفيذي جيدة المبيعات.
في بعض الشوارع المرموقة في وسط لندن، فإن متوسطات الإيجار من 85 إلى 100 جنيه إسترليني لكل قدم مربع، مما يجعل مكتبا تبلغ مساحته 4000 قدم مربع (متوسطه لشركة فكس متوسطة الحجم) يكلف أي شيء يزيد عن 340،000 جنيه إسترليني في الشهر، وهو ليس حتى اعتبار لسماسرة بدء التشغيل على ميزانية مع ترخيص $ 5 ميتاتريدر 4 $ تسمية بيضاء.
قبرص هي مستعمرة بريطانية سابقة، مع مستوى عال جدا من المعيشة، والسكان المتعلمين والشركات منخفضة وضرائب الدخل، وعلى مدى السنوات الخمس الماضية تراكمت مثل صناعة فكس التجزئة واسعة النطاق أن النظام البيئي بأكمله، بما في ذلك أكثر من 180 التجزئة شركات الوساطة (خارج العالم & # 8217؛ s 1231 نشط ميتاترادر ​​4 شركات).
وشجعت الهيئة التنظيمية القبرصية سيسيك الصناعة على الازدهار في الجزيرة بنجاح كبير، وقد أصبح من الممكن منذ وقت طويل إنشاء وساطة تشغيلية بالكامل مع تنظيم معبأ وتكامل وترخيص ميتاتريدر عبر أحد قبرص & # 8217؛ شركات القانون المتخصصة.
وكان الجذب الرئيسي، على العكس من المناطق الصديقة للضرائب الأخرى، أن قبرص هي دولة عضو في الاتحاد الأوروبي، وبالتالي سيسيك لديها اتفاق جواز السفر عن طريق ميفيد، الذي يضع نطاق التنظيمي والقدرة على جذب عملاء على الصعيد العالمي على قدم المساواة مع ذلك من بريطانيا، ولكن مع جزء بسيط من التكاليف والإجراءات الإدارية.
غير أن خمس سنوات هي فترة طويلة جدا في صناعة فكس التجزئة السريعة الحركة، ومع الشركات الناشئة التي لديها نوايا حسنة، والتي ازدهرت العديد منها اليوم إلى ائتمانها، كانت هناك سلسلة من الشركات التي تريد فقط أنظمة سهلة ومرنة في منطقة كانت تحاول تشجيع الصناعة على النمو في حين أنها لا تزال في مهدها فيما يتعلق بتنظيم أسواق رأس المال.
كانت قبرص منذ فترة طويلة ملاذا ضريبيا وموجهة لقضاء العطلات شهيرة جدا (ومذهلة جدا) أو اختيار نمط الحياة للمغتربين من بريطانيا وروسيا، إلا أن الانتقال السريع إلى اقتصاد أسواق رأس المال المتطور جدا يتطلب تطورا سريعا بالتساوي للهيكل التنظيمي.
قواعد سيسيك تصبح صعبة للغاية بالنسبة للبعض. هذا هو نبأ عظيم للشركات ذات نوعية جيدة.
في العام الماضي، بدأت سيسيك تعليق تراخيص الشركات التي لم تستوف المعايير المطلوبة المنصوص عليها من قبل الهيئة التنظيمية، والتي تمثل تغيرا بحريا في براعة التنظيمية، ولكن هذا العام، تظهر ديناميكية جديدة كليا، مما يعني أن سيسيك يقوم بعمله جدا في الواقع، وأيضا أن الشركات الجيدة يمكن أن تزدهر، قبرص & # 8217؛ وطول العمر كما سيتم الحفاظ على الوجهة رقم واحد ل فكس التجزئة، و & # 8216؛ دلو شوب & # 8217؛ سوف تذهب للخير.
سيسيك & # 8217؛ s هو التأكد من أن الشركات تعمل وفقا للأحكام المناسبة ودعم معيار. والجهة التنظيمية، شأنها في ذلك شأن العديد من الهيئات التنظيمية الأخرى في جميع أنحاء العالم بما في ذلك أسيك في أستراليا (واحدة من أفضل السلطات التنظيمية في جميع أنحاء العالم) و فكا في بريطانيا، لا تملك صلاحيات استرداد ولا تستطيع مقاضاة الشركات بسبب سوء السلوك.
بدلا من ذلك، فإنه يمكن وضع القواعد وضمان الحفاظ على التراخيص فقط إذا تم اتباع هذه القواعد & # 8211؛ وأمين المظالم والمحاكم هي مآخذ الشكاوى الفردية أو الجماعية.
وقد لاحظت فينانس فيدز ديناميكية مثيرة جدا للاهتمام نتيجة ل سيسيك & # 8217؛ s شحذ هيكلها التنظيمي و أكثر صرامة نهج في وقت متأخر، كونها أن الشركات التي هي إما غير قادر، أو غير راغبة، للالتزام باللوائح هي إلغاء التراخيص والقيام بأعمال تجارية دون تنظيم، في الولايات القضائية الحدودية.
وهذه ديناميكية متزايدة، وإذا ما رصدت بشكل صحيح من قبل الهيئة التنظيمية، وضمان أن الشركات الوحيدة التي تعمل بنية حسنة النية، ولها قواعد العملاء المستدامة سوف تكون قادرة على الازدهار، بمساعدة دعم تنظيمي جيد الجودة.
والشركات التي تقوم بإلغاء التراخيص هي تلك التي تكون أصغر حجما وأقل شهرة ولديها عملاء في مناطق حدودية لا توجد فيها لوائح محلية مثل شبه القارة الهندية بما في ذلك أفغانستان وباكستان، فضلا عن أفريقيا وبعض أجزاء جنوب شرق آسيا حيث تكون الأسواق أقل تنظيما مما هو عليه في مناطق أخرى والعملاء لديهم فهم أقل واللجوء القليل إذا كان هناك شيء يذهب أوري.
أخبار جيدة جدا لقبرص، و ل لس و بس ترغب في العمل مع السماسرة، والعكس بالعكس.
هذا الخبر السار جدا بالنسبة لقبرص، ولهذا النوع من التناقص، يجب الثناء على سيسيك كما أنه من الواضح أن المنظم ينجح في ضمان أن أولئك الذين لا يلتزمون بالقواعد يرون ذلك لأنفسهم ويتركوا.
ليس هذا هو عظيم فقط للوساطة الموجودة في قبرص، ولكن أيضا لسماسرة رئيس الوزراء ومزودي السيولة الراغبين في متن السفن السمسرة التجزئة ذات نوعية جيدة كعملاء داخل قبرص.
العديد من القواعد الأولية لديها قواعد صارمة جدا للإبلاغ، وإجراءات الامتثال المفصلة للغاية وتخضع لقيود الائتمان من قبل البنوك، وبالتالي فإن طريقة عمل الشركات التي تقدم الخدمات إلى أهمية قصوى، كما هو نموذج التنفيذ وكيفية تدفق النظام.
C يسيك يتحدث إلى فينانسفيدس حول حدود تنظيمية قوية.
قبل أسبوعين، تحدث فينانس فيدس إلى سيسيك، وعند هذه النقطة أوضح متحدث رسمي & # 8220؛ الشركات التي تتطلع إلى خداع القانون ليس لها مكان في قبرص. سوف تستمر سيسيك في التمسك بالتزامها للتأكد من تلك المرخصة في قبرص تفعل ذلك في الامتثال الكامل للتوجيهات الأوروبية اللازمة والتشريعات الوطنية، والتي تهدف إلى حماية المستثمرين. & # 8221؛
وأوضح سيسيك أن & # 8220؛ لوضع هذا في السياق، ونحن نجري تحقيقا الذي هو جزء من مراجعة إشرافية موضوعية أوسع في شركات الاستثمار، بما في ذلك تلك سيف التي تقدم التداول في الفوركس والخيارات الثنائية المالية. أعطت خطة العمل الإشرافية القائمة على المخاطر التي وضعتها سيسيك الأولوية ل 20 شركة استثمارية قبرصية للتفتيش حيث تم إجراء سلسلة من عمليات الفحص المعمقة في الموقع لضمان إجراءات السوق والحوكمة وعمليات المخاطر ومتطلبات العملاء على الملاءمة ومتطلبات الملاءمة وإجراءات مكافحة غسل الأموال . & # 8221؛
وإذ تضع هذا في الاعتبار، وإلغاء رخصة سيسيك من قبل السمسرة التي تجد أحكام صارمة جدا، يحدث من تلقاء نفسها.
نقطة الجذر، بالطبع هي شركة التي أنشئت منذ فترة طويلة في قبرص التي كانت موضوع سلسلة من الحملات الإعلامية البارزة & # 8211؛ ايرون اف اكس. فيما يتعلق بذلك، وبعد استخدام سيسيك & # 8217 مع غرامة قدرها 335،000 يورو في العام الماضي، ذكر المنظم & # 8220؛ وقد تم إيرونفكس ولا يزال تحت مراقبة دقيقة لضمان تنفيذ جميع التدابير التصحيحية على النحو الواجب وثانيا أن سوف تستمر في الامتثال على النحو الواجب لالتزاماتها بموجب القوانين التي تحكم عملياتها التي تندرج تحت اختصاص إشرافية سيسيك.
وقد أشير إلى هذا الاتجاه مؤخرا خلال كلمة رئيس مجلس الإدارة سيسيك ديميترا كالوجيرو في مؤتمر إفسكسيبو الدولي في ليماسول في أواخر مايو من هذا العام، والحوار الكامل الذي يمكن قراءته هنا.
والآن، بعد أن قامت نيوزيلندا بإزالة أكثر من 300 كيان من سجل خدماتها المالية التي لا تملك مكاتب فعلية في نيوزيلندا ولا تستطيع الوفاء بالمعايير التي وضعتها هيئة الأسواق المالية (فم)، وقد قدمت سيسيك هذه القفزات إلى الأمام فقط الشركات ذات السمعة الطيبة سوف تكون قادرة على العمل، ونحن يمكن أن نتطلع إلى المستقبل الذي المناطق الرئيسية لصناعة فكس التجزئة & # 8211؛ وبريطانيا، وهونغ كونغ، وسنغافورة، وأمريكا الشمالية، وقبرص، وأستراليا، ونيوزيلندا، يمكن أن تشمل هيكلا لمقدمي السيولة، والوساطة الرئيسية، وشركات تجارة التجزئة، ومقدمي البرمجيات والبائعين المساعدة في المعرفة الآمنة أن هذه المناطق ستكون موطنا لأكثر والأعمال التجارية المستدامة في العالم لصناعة التجارة الإلكترونية.
تلك التي لا تستطيع، أو لا ترغب في العمل وفقا لبار الذي تم تعيينه بين هذه المناطق من الدرجة الأولى، وسوف تجد منازلهم في أماكن أخرى في العالم، مما يجعلها خيارا سهلا للتجار عن المناطق التي للقيام بأعمال تجارية في .
صورة فوتوغرافية: ليماسول مارينا، قبرص. حقوق الطبع والنشر فينانسفيدس.
شارك هذا:
لدى أسيك بالفعل مراقبة إلكترونية للسماسرة مقابل قبرص حيث لا توجد مراقبة لإنفاذ شروط التداول العادلة. هل انا صائب؟
أيضا، أسيك لا تذهب بعد المخالفين جنائيا (لست متأكدا من المدنية). هل تقوم سيسيك بأي مراقبة إلكترونية للحركات أو محاولة للضغط (أو العمل مع وكالة غوف & # 8217؛ t) التي ستوجه الاتهامات في محكمة كيان؟
أنت صحيح حقا. أسيك هو المنظم الوحيد في العالم الذي يستخدم الرصد في الوقت الحقيقي من أنشطة الوساطة، وقد اتخذت على مدى السنوات الأخيرة نظرة صارمة جدا على هامش التجزئة فكس في أستراليا. سيسيك لا يكون ذلك، ولكن لا فكا، صلاحيات رد، الخ يجري بالضبط نفس الشيء. بدأت سيسيك للقيام الكثير من الرصد المادي للأنشطة في قبرص & # 8211؛ وبالتالي فإن & # 8216؛ دلو شوبس & # 8217؛ وعدم القدرة على الحفاظ على المتطلبات التنظيمية والتعبئة والتغليف والخروج، وهو أمر جيد للجميع، وخاصة العملاء وشركات التجزئة التي تتمسك أخلاقيات العمل الجيدة في قبرص لأن هذا يعني طول العمر لما أصبح صناعة راسخة هناك.
نعم ترقيم الخنادق مع تراخيص من أيام سيسيك مرقمة أنا أوافق .. ومع ذلك هم جميعا الذهاب غير المنظمة والعديد منها تعمل من قبرص. أنت تعرف ما هي ثيغ تفعل؟ لديهم ترخيص من عملاء قبرص يقبلون الاتحاد الأوروبي وجميع العملاء الآخرين الذين يزورون اسم النطاق تحت تحت إبك. معظم العملاء لا تلاحظ ذلك وأنها لا تزال تحصل على ثمل من قبل نفس أونورس الشركة. الكثير من ريجوالتيونس ليست جيدة صديقي.
سيسيك هو الذهاب بعد الشركات للتحقق من أنها تعطي الانزلاق أو إذا كان لديهم كيك والتحقق من الاشياء الأكثر سذاجة في حين أن الشركات غير المنظمة العاملة تحت نفس اسم المجال أخذ العملاء المال يمكن سيسيك لا تفعل شيئا حيال ذلك.
في الأمور الأولى كانت جيدة لأن لأنظمة كانت التراخي قليلا وكلها كانت تحت السيطرة .. لا اللوائح كوتش جدا جعل الأمور أسوأ & # 8230؛ نعم أنها إسنغود الأخبار للشركات بكس أنها يمكن أن تسرق أكثر بهذه الطريقة.
بيترا داو & # 8211؛ مثير جدا. وأعتقد أن محلات الدلو غير المنظمة التي لم تعد تحافظ على تراخيص في قبرص، أو أي منطقة أخرى معترف بها بشكل جيد لشركات الفوركس وستلغيها سوف تصبح في الواقع غير منظمة في مناطق أخرى والتي هي في نهاية المطاف شيء جيد لصناعة العملات الأجنبية في المناطق القائمة. ما يثير الاهتمام بشكل خاص في التعليق هنا هو ذكر الشركات التي لديها ترخيص لقبول عملاء الاتحاد الأوروبي ولكن تستخدم إبك لإرسال العملاء من مكان آخر إلى نفس المجال. هل لديك أي أمثلة من هذا يمكنك أن تستوعب؟ نعم، سيسيك هو في الواقع الشيكات الصحيحة على كيك، الانزلاق، تنفيذ الخ ولكن أنا لم تتلامس مع هذا الوضع من قبل.
وسأجري الاستفسارات بنفسي، وأرحب بمساهمتكم أيضا.
+ اقرأ هذا التالي.
نهاية غرفة الغلايات فكس التجزئة & # 8211؛ الطريقة الوحيدة في الوقت الحاضر هي التطور.
وقد وجدت غرفة المرجل ومتجر دلو في تداول الأسهم لمدة 146 عاما. صناعتنا، في غضون 10 سنوات فقط، هو.
على غرار السويسري رنجفنسينغ: هل هذا هو ترياق التعدي المستمر التنظيمي على صناعتنا؟
السلطات التنظيمية في جميع أنحاء أوروبا تتعدى على الخير في هذه الصناعة وتجاهل سيئة. وسائل هام قبضة التي يتم تنفيذها إصلاحات هي نقطة الحديث المستمر. هل الطريقة السويسرية هي الطريقة الصحيحة للوساطة في المستقبل؟ نحن نحقق.
منظم البلغارية يخفف حكم حول كيفية احتفاظ الوسطاء وثائق العميل.
البحوث التي أجرتها فينانسفيدس على مدى الأشهر الأخيرة قد جذبت مثيرة جدا للاهتمام، والواقع في الواقع واعدة حقا، أن يجري & # 8230؛
هذا اليوم في التاريخ: 26 أغسطس 2003 & # 8211؛ كفتك و نفا أول المنظمين للحصول على صعبة للغاية على وسطاء الفوركس غير المنظم.
نحن نلقي نظرة إلى الوراء في "هذا اليوم في التاريخ" في عالم الفوركس أخذ رحلة من خلال أنولس من الوقت للنظر في مختلف التطورات الرائدة التي لا تزال تجري في صناعتنا رائعة.
قبرص & # 8217؛ التطور المؤسسي: ريجتيش، فينتيش والتجارة العالمية التقارير أصبحت القبارصة فكس الدعامة.
& # 8220؛ مع كل هذه الأنظمة القادمة، كل هذه تحديث الأطر التنظيمية باستمرار، رأيي الشخصي هو أن الطريقة الوحيدة التي يمكن للأطراف المقابلة والمؤسسات المالية التعامل مع هذا هو عن طريق الأتمتة والتكنولوجيا "، ويقول نقطة تسعة & # 8217؛ أندريا Peratitis.
من أصول متواضعة إلى قوة النقد الأجنبي: نظرة جيدة من الداخل لماذا قبرص هي الدعامة الأساسية لجميع الأشياء فكس & # 8211؛ أوب إد.
البحوث التي أجرتها فينانسفيدس على مدى الأشهر الأخيرة قد جذبت مثيرة جدا للاهتمام، والواقع في الواقع واعدة حقا، أن يجري & # 8230؛
حصري: يفتح جميع الوساطة رئيس الوزراء الجديد في قبرص & # 8211؛ أمب رئيس يذهب مباشرة.
& # 8220؛ أردنا تقليل البيروقراطية المرتبطة بتغذيات أسعار متعددة لعقود العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات. كما كنا جميعا ستالوارتس في هذا المجال لفترة طويلة، ونحن نعلم أننا نقدم ما تبحث عنه الصناعة استنادا إلى ردود الفعل من العديد من شركائنا على المدى الطويل. & # 8221؛ & # 8211؛ بول أورفورد، رئيس المبيعات المؤسسية، أمب رئيس الوزراء.
قبرص & # 8211؛ الطعام الجيد، الشعبية ودية و سيسيك. مزيج الفوز؟
البحوث التي أجرتها فينانسفيدس على مدى الأشهر الأخيرة قد جذبت مثيرة جدا للاهتمام، والواقع في الواقع واعدة حقا، أن يجري & # 8230؛
لقطة مفصلة من 2018: معالم والاهتمام-غرابرز. سنة جديدة سعيدة للجميع!
البحوث التي أجرتها فينانسفيدس على مدى الأشهر الأخيرة قد جذبت مثيرة جدا للاهتمام، والواقع في الواقع واعدة حقا، أن يجري & # 8230؛

فوركس وسيط دلو متجر
للحصول على مكافأة بدء التشغيل.
أي استثمارات ومخاطر.
خطأ 404 - لم يتم العثور على الصفحة.
سوق الفوركس هو غلة عالية ومتوسط ​​محفوفة بالمخاطر من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات. أدوات العمل في سوق الفوركس بعدة طرق تحدد نتيجة تداول العملات التي يقوم بها المشاركون في سوق الفوركس وندش]؛ عملاء الوسطاء. يقدم كل وسيط فوركس محطته الخاصة، ومع ذلك فإن معظم الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 محطات. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون محطة من سلسلة ميتاترادر ​​في التداول على الفوركس.
توقعات سوق الفوركس، آراء مستقلة من التجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات وندش]؛ كل هذا سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات. الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. المساعدة المتبادلة والحوار & نداش؛ الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس-المنتدى، مكرسة للتجارة.
إذا كان لديك خبرة سلبية أو إيجابية للعمل مع وسيط الفوركس وندش]؛ وتقاسمها في فوركس المنتدى، المتعلقة بمسائل جودة خدمة الفوركس. يمكنك ترك تعليق حول وسيطك عن مزايا أو عيوب العمل في الفوركس معها. وتشكل مراجعات المتداولين للوسطاء تصنيفا. في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس.
كنت التاجر وترغب في الاسترخاء؟ ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك. ليس هناك شك في أن المحادثة حول مواضيع قريبة من سوق الفوركس هي تفضيلية. هنا سوف تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى.
يتم إنشاء هذا المنتدى من قبل التجار للتجار والمقصود من اشتقاق الربح. ومع ذلك، كل وظيفة في منتدى الفوركس يعطي مؤلفها مكافأة النقد الاجنبى، والتي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية في الحساب المفتوح مع أحد الرعاة المنتدى. وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا.

10 طرق كيف الفوركس دلو مخازن احتيال التجار.
من بين أكثر من 1000 شركة التي توفر الفرصة للتداول في الأسواق المالية، 95٪ هي محلات دلو!
في واحدة من المواد السابقة، ناقشنا بالتفصيل مفهوم متجر دلو الفوركس وصانع السوق، لذلك هنا نقدم فقط تعريف موجز.
الفوركس متجر دلو أو صانع السوق هو وسيط التي لا تأخذ العملاء و رسكو؛ s صفقات إلى السوق الحقيقية، هو النظير لجميع المواقف العميل، أي في الواقع، يتم تداول المتداول ضد شركة، وهذا محفوف بالعواقب.
نعم، ليس كل الشركات رهيبة جدا. بعض توفر شروط تداول جيدة، والتحوط مواقف العملاء (وفقا لذلك، وتضارب المصالح يختفي)، وسحب الأموال على الفور. ولكن هذه الشركات أقلية. في هذه المقالة سوف تصف الأساليب الأكثر شعبية من الاحتيال الفوركس وكيفية التعامل معها.
10 سيغنز أوف فوريكس سكام أور هاو تو & # 8220؛ ميرج & # 8221؛ التجار:
1. مانيبولاتيون من الاقتباسات.
بعض صناع السوق & # 8220؛ عن طريق الخطأ & # 8221؛ ورسم بعض الشموع أو العكس بالعكس، وإزالة (تقليل) لهم.
للتحقق من ذلك، يكفي لفتح العديد من المواقع مع علامات الاقتباس على الانترنت (على سبيل المثال، ترادينغفيو) أو العروض التوضيحية من اثنين من وسطاء آخرين (ويفضل أن إن). إذا كان التناقض في غضون بضع نقاط & # 8211؛ هذا لا يزال يجوز، إذا أكثر & # 8211؛ علامة على & # 8220؛ رسم & # 8221 ؛؛
2. وقف القتال.
إذا كنت تتداول في صانع سوق الفوركس، يجب أن نفهم أنه يرى كل وقف الخسائر من زبائنه وأحيانا لا يعترض على & # 8220؛ تبادل لاطلاق النار & # 8221؛ فيهم.
في معظم الأحيان يحدث هذا بمساعدة ما يسمى دبوس الشعر.
كيف يتم ذلك: على الرسم البياني دقيقة أو 5 دقائق، يتم رسم دبوس ضخمة من النقاط لمدة 50 (كانت هناك حالات تصل إلى 120-130 نقطة، وليس هناك حد الجشع)، الذي يمسك كل توقف. وهذا يسمح للوسيط لكسب ربح جيد، ويتم شطب جميع الشكاوى من التجار لمقدمي السيولة أو الأعطال الفنية للمحطة.
وبطبيعة الحال، لا أحد سيعود أموالك لك.
3. ريكوتس.
الصداع من جميع التجار الذين يتداولون على الأخبار في محلات دلو. خدعة معظم صناع السوق التي تمنع تجار الأخبار من دخول السوق بشكل جيد. يبدأ عادة قبل 5 دقائق من الأخبار، وينتهي عندما ذهب السعر بعيدا جدا.
4. سليباج.
السلاح الثاني في مكافحة تجار الأخبار. نعم، هناك انزلاق في السوق الحقيقي، ولكن هناك ما يصل الى 5-6 نقاط (للعلامات 4-ث). في محلات الدلو رأيت حالات انزلاق السعر بنسبة 30-35 نقطة (وفقا للعلامات 4). أي قيود على انحرافات الأسعار في MT4 أو محطة أخرى لا تساعد، النظام ببساطة يتجاهل لهم، كما يفعل كما يود، على نحو أدق، كما يريد وسيط.
5. فتح مراكز غير مرخصة.
خصوصا وسطاء الفوركس محرجا مواقف مفتوحة على حسابك من قبل أنفسهم. كما تعلمون، في 100٪ من الحالات تحصل على الخسائر. لإثبات أنه ليس لك الذي فتح صفقات غير واقعي، لا يوجد مكان للشكوى. لديك فقط لقبول واستخلاص النتائج.
6. حساب الحجب.
في كثير من الأحيان هناك حالات عندما يهدد مدير لمنع الحساب لأن التاجر لا تتداول بنشاط. إذا كنت قدمت مع هذه المتطلبات، والسبيل الوحيد للخروج هو ود الودائع؛
7. الاحتيال بلامينغ.
هذه النقطة تتعلق جدا بالمعايير # 9، والفرق الوحيد هو أن لم تكن على علم القيود المفروضة على التداول قبل فتح حساب أو اخترع لهم في عملية التداول مربحة الخاص بك. هذا هو واحد من أصعب الحالات: في أحسن الأحوال، سيتم إلغاء الربح الخاص بك، وسيتم سحب الودائع، في أسوأ الأحوال سوف تفقد كل شيء!
.8 أي تأخیرات وقیود علی سحب الأموال.
هذا يمكن أن يكون كل من المكالمات مع الاقناع بعدم سحب الودائع، والتأخيرات المتغطرسة ل & # 8220؛ التقنية & # 8221؛ الأسباب. معايير الانسحاب للشركات العادية: للمحافظ الإلكترونية & # 8211؛ يوم 1؛ بطاقات الائتمان / الخصم & # 8211؛ من 1 إلى 3 أيام، ولكن المال يجب ترك حسابك خلال 24 ساعة. التحويل المصرفي & # 8211؛ تصل إلى 7 أيام المصرفية. أي زيادة في هذه الحدود هي علامة سيئة.
أيضا، هناك حدود زمنية لسحب الأموال أو الحد الأدنى دوران التي يجب التفاوض عليها حتى تتمكن من سحب الودائع.
9. القيود على التداول.
في معظم الأحيان يتم التعبير عن هذا في الحد الأدنى لحجم النظام ووقت الصفقة. هذا يساهم في استنزاف سريع للودائع ويجعل الحياة صعبة للمتسلقين وأي شخص يستخدم مناطق العد. في ظل الظروف العادية، يجب أن يكون الحد الأدنى للمعاملة من 0.01 الكثير، والوقت غير محدود. وينبغي النظر إلى كل ما يختلف عن هذه المعايير على أنه جرس إنذار؛
10. حظر بعض أنواع التداول.
في معظم الأحيان ينطبق هذا على الأخبار والتداول الآلي. وينبغي النظر إلى أي حظر على أنه تحذير من الخطر.
كيفية التعامل مع خدع محلات البخارية؟
السبيل الوحيد للخروج هو سحب الأموال المتبقية وتغيير الشركة في أسرع وقت ممكن. لا يهم ما إذا كان مثل هذا الحادث حدث مرة واحدة فقط أو هذه ظاهرة دائمة. فمن غير آمنة للعمل مع مثل هذا وسيط وموانع! بطبيعة الحال، يمكنك محاولة كتابة بضع عشرات الرسائل لدعم العملاء على أمل القيام بشيء، ولكن، صدقوني، في 99٪ من الحالات لا يمكنك إثبات أي شيء، وبالتالي، إعادة أموالك. نعم، هناك استثناءات في الشركات التي تنظمها هيئات الرقابة المالية الخطيرة. ولكن بالنسبة للشركات في الخارج هو غير ذي صلة!
كيف تسحب المال من صانع السوق غير قوي؟
ليس من السهل جدا سحب جميع الأموال من مركز التعامل فورا، خاصة إذا كان المبلغ كبير جدا. كما ذكر في المعايير 8، وهناك مجموعة متنوعة من الحيل، والناس في مثل هذه الشركات لديها خيال كبير. إذا كنت تواجه مثل هذه القيود الوقت، فقط لا تتاجر حتى لحظة عندما يمكنك سحب المال أو التجارة مع الحد الأدنى من المبالغ، بحيث لم يكن لديك أي شكاوى حول عدم النشاط. إذا كان هذا هو حجم القيد، ثم هو أكثر صعوبة، سيكون لديك للقيام الشيء التالي: فتح وعلى الفور إغلاق المواقف. فمن المستحسن أن تفعل ذلك على السوق الهادئة، لتفقد أقل على الانتشار. نعم، سوف تفقد جزءا من الإيداع، لكنها أفضل من لا شيء.
إذا لم تكن هناك قيود، ثم تصبح المهمة أسهل، ولكن لا الاسترخاء. فمن الأفضل أن ود كل شيء في آن واحد. في محادثة مع مدير، والتفكير في بعض الأسباب التي كنت في حاجة ماسة المال وتكرار أن كنت مثل كل شيء، وسوف يعود بمجرد حل المشاكل الخاصة بك أو يمكنك ببساطة اختبار نظام الإخراج وإذا كان كل شيء على ما يرام، ثم تجديد الحساب الكثير قيمة أعلى.
الخط السفلي.
تمت كتابة هذه المقالة على تجربتي الشخصية في العمل كمدير وتاجر في متجر دلو، وكذلك على تجربة عدد كبير من التجار الذين واجهوا هذه المشكلة وطلب مني للمساعدة. كل منهم فقدوا ليس فقط المال، ولكن أيضا جزءا من صحتهم. بعد ذلك، أي شخص سوف نفترض أن تداول العملات الأجنبية هو عملية احتيال. هل تستحق ذلك؟
في التعليقات تصف حالات العمل غير شريفة من السماسرة من الممارسة الخاصة بك وكيف حلت هذه المشاكل.
إذا كنت تشك في الصدق من الوسيط الخاص بك أو تحتاج إلى مساعدة في اختيار وسيط الفوركس يمكن الاعتماد عليها، إضافة لي إلى سكايب & # 8211؛ vovkfx. وسأكون دائما سعيدا للمساعدة.

No comments:

Post a Comment