Monday 12 March 2018

خيارات العملات الأجنبية المال


الخيارات الثنائية.
خيارات فكس في المال.
المال - ويكيبيديا.
خيارات العملات الأجنبية التسعير، ماذا يعني؟ 2. غارمان و كوهلهاجين فور فكس خيارات تكلفة المال • منذ أيس فكس.
6. خيارات العملات الأجنبية - الصفحة الرئيسية | جامعة ال.
أساسيات خيارات الفوركس. إدارة الأموال؛ الصفحة الرئيسية »تعلم تداول الفوركس» أساسيات خيارات الفوركس. خيارات الفوركس هناك كمية عالية من المخاطر التي ينطوي عليها الفوركس.
كيفية قراءة جدول خيارات العملات الآجلة.
مسرد أساسي لخيارات العملة الفانيليا العادية، واستراتيجيات الفوركس، واليونانيين. ويشمل فروق الأسعار، والحساسية، وما إلى ذلك، سبيسيفيكالي كما أنها تتعلق بخيار الفوركس.
خيارات العملات الأجنبية في المال - viyinaqixifimed. xpg. uol. br.
في عام 1976، في قضية رفعتها الأبوة المخططة في وسط ولاية ميسوري، المحكمة العليا في الولايات المتحدة يضرب متطلبات الدولة للموافقة الوالدين والزوجة من قبل.
خيارات فكس في المال - pijigufoqow. web. fc2.
6. خيارات العمالت األجنبية حتى اآلن، قمنا بدراسة عقود تتوقف عوائدها على سعر الصرف الفوري) العمالت األجنبية اآلجلة وعقود العمالت األجنبية (.
الفوركس العملة الخيار مسرد الفوركس الخيار الأجنبي.
خيارات العملات تسمح للمستثمرين لشراء الخيار حتى عقد الخيار الخاص بك هو في المال. عقود خيارات العملة فلكه خيارات العملات العالمية. إيس فكس.
خيارات العملات | Scottrade.
27/05/2017 & # 0183؛ & # 32؛ 2017 (364) يوليو (14) يونيو (64) مايو (125) خيارات العملات التداول؛ خيارات التداول للمبتدئين (زراعة صغيرة أسك.
في الخيار المال، وضع وتعريفات المكالمة.
كيرنسيز فهم العقود الآجلة للمستقبل الآجلة فكس العقود الآجلة & أمب؛ خيارات متوسط ​​الحجم اليومي. 2 | فهم العقود الآجلة الفوركس | أبريل 22، 2018 | & # 169؛ مجموعة سم.
نسبة الطلب / الفوركس من خيارات الفوركس | معنويات السوق.
تعمل الفوركس خيارات مثل الخيارات المعمول بها، مما يمكن التجار من فهم استخدام الفوركس الفوركس خيارات بكل سهولة. توفير المال؛ الضرائب. الاستثمارات. صغير.
جدي: الخرافات حول خيارات الصرف الأجنبي.
لحسن الحظ لأنك الفوركس الخيارات في المال في فائدة التي لديها مكاتب خدمة العملاء. في المباركة تنبيه كروس الهابط يستخدم فوق الغيمة، هو عليه.
المال - ما هو وكيف ينطبق على الخيارات.
ما هو المال؟ المال هو واحد من على الرغم من أن تعريف صارم في خيارات المال هو حيث سعر الإضراب هو بالضبط يساوي سعر.
خيارات العملات الأجنبية: خيارات تذهب التيار | يوروموني.
خيار من المال (أوتم) ليس له قيمة جوهرية. ولكن لأموال بسيطة معينة، والخيارات بالقرب من انتهاء الصلاحية وبعيدة لانتهاء الصلاحية تتصرف بشكل مختلف،
خيارات الفوركس الفوري للصرف الأجنبي (الفوركس)
توفر محركات المشتقات حلول التسعير الخيار متباينة لكل مشارك في خيارات (فكس)، (دلتا 25 الأوروبية وضعت وعلى المال)
خيارات العملات الأجنبية في المال.
على الرغم من أن تداول الفوركس الفوري قد وصل إلى مستويات غير متوقعة، إلا أن تداول خيارات العملات الأجنبية قد عرقله في الماضي من خلال تهجير الكوارث والتغيرات الأخيرة.
ما هي خيارات المال (خيارات إيتم)؟ بواسطة.
يجري في المال لا يعني أنك فكس التاجر. تداول الفوركس مبلغ القسط المدفوع للخيار يعتمد إلى حد كبير على ما إذا كان الخيار في.
تداول خيارات الفوركس: كسب المال مع تداول الفوركس.
تفكيك الخرافات حول خيارات الصرف الأجنبي على الرغم من أن خيارات الفوركس تستخدم على نطاق واسع اليوم كتابة الخيارات المغطاة آمنة، ويمكن كسب المال،
تنشر مونيكورب في المملكة المتحدة نظام خيارات العملات الأجنبية من قبل فينيكس.
كيفية تقييم ما إذا كان هناك خيار في المال أو من المال، مع أمثلة. خيارات - في المال والخروج من المال.
خيارات العملات - الخيار نصائح التداول.
خيارات العملة هي المكالمات. RSS. ما هي خيارات العملات؟ وهناك خيار العملة (أيضا فكس، دون تغيير ثم المال سوف تتدفق من أستراليا.
في خيار المال - إنفستوبيديا.
مزايا التداول في خيارات المال (خيارات إيتم) 1. أعلى قيمة دلتا من خيارات المال (أتم) خيارات أو خارج المال (أوتم).
خيارات العملات - ستاندارد بانك سا.
كيفية قراءة العملات الآجلة خيارات الجدول (مع القليل من النظرية) من قبل الدكتور ويليام بوغ مثال من جداول الخيارات الآجلة العملة باستخدام الفرنك السويسري.
خيارات تداول العملات الأجنبية: في خيارات المال - تجار الأسهم.
في المالية، خيار صرف العملات الأجنبية (عادة تقصير إلى مجرد خيار فكس أو خيار العملة) هو أداة مالية المشتقة التي تعطي الحق ولكن ليس.
الخيار - ويكيبيديا.
إن فينانس، ون أوبتيون إست أون بروديت ديريف هورس دي لا موناي (أوت أوف ذي ماني أو أوتم) دانز لي كاس كونتراير؛ & # 224؛ لا موناي (أت ذي ماني أو أتم)
العملات - فهم العقود الآجلة الفوركس - سم المجموعة.
على الرغم من أن خيارات الفوركس تستخدم على نطاق واسع اليوم أكثر من أي وقت مضى، إلا أن عدد قليل من الشركات متعددة الجنسيات تعمل كما لو أنها تفهم حقا متى ولماذا يمكن لهذه الأدوات إضافة إلى.
كيفية استخدام خيارات العملات الأجنبية في تجارة الفوركس - إنفستوبيديا.
نسبة الفائدة / الفائدة (من خيارات الفوركس) مؤشر الفائدة المتقلب (من العملات الأجنبية الآجلة) (فيكس) يرجى عدم التداول مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره.
فولاتيليتي سميلز & أمب؛ شرح سميركس | الخيارات.
ماذا يعني في المال يعني من حيث الدعوة في المال و في الخيار وضع يقال أن يكون في المال عندما يكون سعر الإضراب من وضع فوق التيار.
ما هي خيارات المال (أتم)؟ بواسطة.
كيفية استخدام خيارات الفوركس في تجارة الفوركس. بواسطة ريتشارد (للحصول على التمهيدي على خيارات فكس، (البيع في خيار وضع المال):
عميق في خيارات العملات الأجنبية المال - مقاطعة ماديسون ساعي.
التداول في خيارات خيارات المال. لأنه في الربحية المال من في خيارات المال. جميع في كل شيء، في خيارات المال لديه أفضل.
خيارات العملات الأجنبية التسعير، ماذا يعني؟ - التفاعلية.
فولاتيليتي سميلز & أمب؛ الإبتسامات. التقلب تعريف الانحراف: فولاتيليتي يبتسم يخبرنا أن الطلب هو أكبر للخيارات التي هي في المال أو خارج من المال.
&نسخ؛ خيارات فكس في المال الخيار الثنائي | خيارات فكس في المال أفضل الخيارات الثنائية.

ما هو المال؟
المال هو واحد من أسهل المفاهيم في تداول الخيارات لشرح، لأنه "حقا واضحة تماما. كما أنه أمر أساسي تماما في تداول الخيارات، ولهذا السبب، من الضروري أن يكون أي شخص يدرس خيارات التداول على دراية به.
تعريف المال هو بسيط. إنها العلاقة بين سعر الإضراب لعقد الخيارات وسعر الضمان الأساسي. هناك ثلاث مصطلحات رئيسية تستخدم لوصف المال من عقد الخيارات: في المال، في المال، والخروج من المال. ويمكن أيضا استخدام فترة رابعة، بالقرب من المال.
إن نقود عقد الخيارات يتغير أساسا بين هذه الدول وعندما يتحرك سعر التحركات الأمنية الأساسية. في هذه الصفحة نحن نقدم تفاصيل عن كل من هذه الحالات، وشرح أيضا لماذا الخيارات المال هو مهم جدا.
من المال في المال في المال بالقرب من المال أهمية خيارات المال.
الخروج من المال.
عقود الخيارات هي خارج حالة المال عندما يتم تداول الضمان الأساسي بسعر غير مناسب لحائز تلك العقود. سيكون خيار المكالمة من المال إذا كان سعر الإضراب أعلى من سعر الضمان الأساسي، في حين أن خيار الخيار سيكون من المال إذا كان سعر الإضراب أقل من سعر الضمان الأساسي.
تذكر، ويتكون سعر الخيار من مكونين: القيمة الجوهرية والقيمة الخارجية. القيمة الجوهرية تتعلق بأي ربح مبني موجود في خيار، بينما تتأثر القيمة الخارجية بعوامل أخرى مثل مقدار الوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية.
وبما أن العقود النقدية لم تنجح في الربح، فإن سعرها يتكون بالكامل من قيمة خارجية، وهي عادة أرخص الخيارات للشراء. ويمكن أن توفر الفرصة لتحقيق أرباح كبيرة، ولكن قد تحتاج إلى رؤية خطوة كبيرة في سعر الأمن الكامنة بالنسبة لهم للحصول على أي قيمة جوهرية. إذا كان عقد الخيارات يصل إلى انتهاء في خارج الدولة المال، ثم انها تنتهي لا قيمة له.
في المال.
الخيارات التي يكون فيها سعر الإضراب مساويا لسعر الضمان الأساسي في حالة المال. في خيارات المال أيضا لا قيمة جوهرية، لذلك يتم أيضا سعرها يصل تماما من قيمة خارجية. ومع ذلك، في العقود الخيارات المالية ستكون أكثر تكلفة من عقود المال لأن سعر الأمن الكامن وراءه من الواضح أن يتحرك أقل لخلق قيمة جوهرية. في عقود الخيارات المالية عموما تعتبر العقود لتوفير توازن جيد للمخاطر والمكافأة.
وعلى الرغم من أن التعريف الصارم للخيارات النقدية هو حيث يكون سعر الإضراب مساويا تماما لسعر الضمان الأساسي، فإن هذا الوضع نادر جدا في الواقع نظرا للأسعار المتغيرة باستمرار للأسهم وغيرها من الأدوات المالية التي يمكن أن تستند إليها الخيارات. على هذا النحو، في خيارات المال هي حقا حيث الأمن الكامن هو في غضون بضعة سنتات من سعر الإضراب. إذا كان عقد الخيارات يجب أن تصل إلى نقطة انتهاء الصلاحية وتكون بالضبط في المال، ثم انها تنتهي لا قيمة لها.
في عقود خيارات المال.
في خيارات المال هي تلك التي لديها في الواقع بعض القيمة الجوهرية. سيكون خيار المكالمة في حالة مالية عندما يكون سعر الضمان الأساسي أعلى من سعر الإضراب، في حين أن خيار الشراء سيكون في المال عندما يكون سعر الضمان الأساسي أقل من سعر الإضراب.
في الأساس، في خيارات المال هي تلك التي يمكن أن تمارس في الربح. لأن لديهم بعض بنيت في الربح، فهي عادة الخيارات الأكثر تكلفة. فمن المستحسن عموما أن المبتدئين في الغالب عصا لتداول هذه، لأنه من الأسهل بكثير للسيطرة على عنصر الخطر حتى لو كانت تميل إلى تكلف أكثر قليلا.
إذا كنت تملك في عقود المال حيث يقترب تاريخ انتهاء الصلاحية، فإنه من الجيد في كثير من الأحيان النظر في بيعها. وذلك لأنهم عادة ما يمارسون تلقائيا عند نقطة انتهاء الصلاحية، والتي قد لا تكون أفضل طريقة بالنسبة لك للذهاب.
على سبيل المثال، إذا كنت تملك خيارات المال على سهم معين قد لا ترغب في امتلاك هذا المخزون فعلا. حتى لو كنت يمكن بيعها على الفور في الربح، وكنت لا تزال تحمل رسوم عمولة لشرائه ومن ثم بيعه، لذلك قد كسب المزيد من المال في الواقع ببساطة عن طريق بيع العقود قبل وقت قصير من انتهاء وأخذ الأرباح من القيمة الجوهرية وأيضا أي قيمة خارجية متبقية.
بالقرب من المال.
بالقرب من المال ليست واحدة من الحالات القياسية الثلاث من الخيارات المال، لكنه لا يزال مصطلحا شائع الاستخدام إلى حد ما. بالقرب من عقود المال هي تلك التي يكون سعر الإضراب فيها قريبا جدا من سعر الضمان الأساسي. في الأساس، هي عقود إما إما قليلا في المال أو قليلا من المال. وكثيرا ما يستخدمها التجار عندما تتطلب استراتيجية التداول استخدام عقود المال، ولكن لا يوجد أي شيء متاح في السوق.
أهمية خيارات المال.
فهم المال وولايات مختلفة من المال حقا هو بسيط جدا. فهي بعض العبارات الأكثر شيوعا في تداول الخيارات، وهذا هو السبب في أنه من المهم جدا أن تكون على دراية بها. كل استراتيجية تداول الخيارات التي يمكنك استخدامها يتطلب معرفة ما مالينيس الدولة الخيارات التي تشتريها أو الكتابة يجب أن يكون في. حتى لو كنت مجرد استخدام استراتيجيات بسيطة جدا التي تنطوي على فتح موقف واحد، لا تزال بحاجة إلى النظر في المال.
على سبيل المثال، إذا كنت تشتري عقودا على أمن مضمون تتوقع أن تتحرك به بشكل كبير في السعر في إطار زمني قصير نسبيا، فإن شراء عقود المال سيزيد من أرباحك المحتملة. إذا كنت تتوقع حركة أصغر، ثم في عقود المال من المحتمل أن يمثل استثمارا أفضل، وأقل خطورة.
بمجرد البدء في استخدام بعض الاستراتيجيات أكثر تعقيدا، يصبح المال أكثر أهمية. وهناك عدد من استراتيجيات التداول المتقدمة تنطوي على اتخاذ مواقف متعددة على عقود مختلفة، ولهذه الاستراتيجيات للعمل فإنه من الأهمية بمكان لعقود التجارة في الحالة الصحيحة من المال.
على سبيل المثال، قد تنطوي الاستراتيجية على شراء عقود المال ثم كتابة عقود المال على نفس الضمان الأساسي. إذا لم يكن لديك فهم لائق من المال، فإنه من السهل جدا أن يخطئ وشراء أو بيع العقود في حالة خاطئة من المال. توفير لديك فهم واضح من المال، يجب أن تكون قادرا على تجنب مثل هذه الأخطاء واستخدام استراتيجيات التداول التي اخترتها بشكل مناسب.

خيارات المال فكس.
خيارات المال فكس.
خيارات المال فكس.
تحديد شراء وضع الخيار المال - فكستريت.
هذا الثالث في سلسلة من ندوات عبر الإنترنت مخصصة لفهم كامل نادكس سوف تغطي مصطلح يسمى خيارات & كوت؛ المال & كوت ؛. وتشمل الصكوك نادكس الفوركس،
فيغا شرح | خيارات & أمب؛ دليل العقود الآجلة.
اند دقوو]؛ Moneyness اند ردقوو]؛ من الدعوة ووضع خيارات: فهم أسعار الإضراب. 10/07/2018 8:00 آم إست. التركيز: أوبتيونس.
مونيس - مختبر التجار - 11596.
والعلاقات لمختلف آجال الاستحقاق ومستويات المال. خيارات الفوركس والمنتجات المهيكلة، وايلي، 2006. فكس التقلب ابتسامة البناء ديمتري ريسويتش،
المال واليونانيين مع الخيارات الثنائية - الجزء 3.
درجة المال من خيار يمكن أن يمثله الإضراب أو من قبل دليل ل خيارات العملات الأجنبية اتفاقيات الاقتراع ديمتري ريزويش و أوي ويستوب ديميتري ريزويتش.
المال - إنفستوبيديا.
هذا هو آخر في سلسلة لدينا دعا خيارات للنوبي. في هذه السلسلة، أنا شرح خيارات من الألف إلى الياء. حتى لو كنت المخضرم، قد هذه المواد.
شرح غاما | خيارات & أمب؛ دليل العقود الآجلة.
عندما تعلم عن تداول الخيارات الثنائية، قد تكون قد تأتي عبر مصطلح "المال". ولكن ما هو المال؟ في الأساس، فإنه يخبر التجار الحالي.
ما هو الخيار موانيس؟ - إنفستوبيديا.
درجة المال من دليل إلى خيارات العملات الأجنبية نقلا عن الاتفاقيات فكس خيارات فانيلا. وفي أسواق الصرف الأجنبي،
التقلبات الضمنية و موانيس - Trade2Win.
خيارات إيكس فكس يتم تسويتها نقدا • خيارات إيكس فكس هي تسويات نقدية وجميع الحقوق وتقاس بمصطلح وصفه بأنه "المال.
المال - ويكيبيديا.
04.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ موانيس هو القيمة الحقيقية للخيار. يحسب المستثمرون سعر تداول الخيار بإضافة قيمته الجوهرية إلى قيمة تسوس الوقت. لتحديد ما إذا كان.
فكس أوبتيونس فوندامنتالس | الإغريق (المالية) | Moneyness.
12.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ دليل على خيارات العملات الأجنبية نقلا عن الاتفاقيات. نشوء المال من وقت لآخر لمفهوم أتم الافتراضي لخيارات الفوركس قصيرة الأجل. إلى عن على.
المال | بوسيترون الاستثمار.
10.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الآن أن كنت مرتاحا تحديد "المال" من شراء خيارات الاتصال، وسوف أعرض لكم على قوة شراء خيارات وضع و.
مقاربة محددة لتسعير الحاجز.
خيارات حقوق الملكية الفردية وتجد أن هذا الطلب هو بالمعلومات عن المستقبل بغض النظر عن فئة المال. 1062 مجلة المالية.
خيارات المال - ميسمب.
في التمويل، المال هو الوضع النسبي للسعر الحالي وبالمثل، نظرا لخيارات موحدة (في مجموعة ثابتة من الإضرابات، ويقول كل دولار 1)،
فانيلا فكس خيارات دليل المستخدم - المشتقات المرجعية.
غوجنهايم العملاتالشراء الدولار الاسترالي الثقة (فكسا) خيارات سلسلة - احصل على أسعار الأسهم الحرة ونقلت بما في ذلك سلاسل الخيارات مع أسعار المكالمات ووضع، للعرض من قبل.
جود-ريسويتش: جود-ريسويتش 11/9/10 5:12 بيإم بادج 58 دليل.
الرسم البياني أعلاه يصور سلوك غاما من الخيارات في مختلف الضربات تنتهي في 3 أشهر و 6 أشهر و 9 أشهر عندما يتداول السهم حاليا.
شرح المال من خيار | خيارات - بروجكتوبتيون.
محركات المشتقات هو خيار العملة في الوقت الحقيقي فكس الخيار المحرك. منذ الخروج من مستويات المال هي مستويات السيولة المال في سوق الخيارات،
أوتم الخروج من خيارات الاتصال المال وضع: المال من.
في التمويل، خيار صرف العملات الأجنبية (عادة تقصير إلى خيار فكس فقط أو خيار العملة) في خيارات العملات الأجنبية، والأصل المعني هو أيضا المال،
دليل على خيارات الفوركس الاقتراع الاتفاقيات - ريزارتشغات.
يتم تصنيف الخيارات إلى ثلاث فئات متميزة جدا، والتي تعرف باسم المال المال، ومن المهم للحصول على التعامل مع هذه الأنواع وماذا.
تقلب المعلومات التداول في سوق الخيارات.
06.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ Pt1، ستيفن تشوي: فهم وتداول الانحراف التقلب باستخدام خيارات العملات الأجنبية - المدة: 9:26. أوبتيونسيدوكاتيون 2،078 مشاهدات. 09:26.
اند دقوو]؛ Moneyness اند ردقوو]؛ من خيارات الاتصال ووضع.
خيارات العملات الأجنبية بيانات عن حقوق السحب الخاصة. حساب معدل الصرف الآلي أتم وما يترتب على ذلك من المال. وتتراوح نوعية خيارات حقوق السحب الخاصة حقوق السحب الخاصة من لائق لخيارات الفانيليا.
خيارات للمبتدئين - سعيد لا يمكن شراء المال | | عبر الانترنت.
الرسم البياني أعلاه يصور سلوك فيغا من الخيارات في مختلف الضربات تنتهي في 3 أشهر و 6 أشهر و 9 أشهر عندما يتداول السهم حاليا.
المال - ما هو وكيف ينطبق على الخيارات.
04.08.2008 & # 0183؛ & # 32؛ فكس ترادر. تداول الفوركس ما هو الخيار موانيس هذه الشروط كلها تشير إلى جانب واحد من خيارات التداول - المال - ومعرفة ما هو عليه.
الخيارات الأساسية لمتداول الفوركس المتقدم - وسطاء التفاعلية.
غالبا ما يستخدم تجار الخيارات & كوت؛ مالينيس & كوت؛ لوصف العلاقة بين سعر الإضراب للخيار وسعر السهم الحالي. ما هو الخيار موانيس؟
خيارات العملات الأجنبية بيانات عن حقوق السحب الخاصة.
02.10.1995 & # 0183؛ & # 32؛ أساسيات خيارات العملات الأجنبية - تحميل كعرض بويربوانت (بت.)، ملف بدف (.pdf)، ملف نصي (.txt) أو عرض الشرائح العرض على الانترنت.
سطح التقلب الضمني من قبل دلتا.
19.06.2007 & # 0183؛ & # 32؛ التقلب الضمني و موانيس. في أسواق العملات الأجنبية أوتك يتم اقتباس جميع الخيارات الفوركس من حيث دلتا بدلا من الإضراب لهذا السبب. NQR.
غوجنهايم العملاتشراء الدولار الاسترالي الثقة (فكسا.
إكيفاكس، Inc. (إفكس) خيارات سلسلة - احصل على خيارات الأسهم الحرة ونقلت بما في ذلك سلاسل الخيار مع الدعوة ووضع الأسعار، للعرض حسب تاريخ انتهاء الصلاحية، وأكثر نشاطا، وأكثر من ذلك.
خيار صرف العملات الأجنبية - ويكيبيديا.
الحصول على الأمام عند خيارات التداول. تجارة الفوركس ويكي ز؛ كيفية تداول خيارات الأسهم الأسبوعية بنجاح؛ وضع خيار المال في السوق في كندا.
وضع خيار المال في السوق في كندا.
28.01.2017 & # 0183؛ & # 32؛ سطح تقلب العملات الأجنبية (1/3) نشر ويضع لخيارات فكس استحقاق أقصر. والضمانات الضمنية للمكالمات ويضع مع نفس المال و.
تحديد خيار شراء نداء المال - فكستريت.
خيارات المال يشير إلى سعر السهم نسبة إلى سعر الإضراب الخيارات. خيارات يمكن أن يكون في المال، من المال، أو في المال.
شهادة أسواق رأس المال ونك - فيرست فينانس إنستيتيوت.
المدى الذي يكون له عقد الخيار قيمة جوهرية إذا كان صاحب الحق في ممارسة حقوقهم بموجب عقد الخيار. يمكن أن تكون من أصل الخروج من المال، في.
سطح التقلب الضمني - خادم ويب الكلية.
مقياس المال. بدلا من ذلك، استخدم قياس موحد، ليورين وو ضمنية التقلبات خيارات سطح الأسواق 12/1 .. تقلب مؤشر ستوكاستيك على الأسهم.
تعريف المالنة من مسرد خيارات السوق.
في هذه المقالة، سوف نناقش الخروج من خيارات "وضع نداء المال". في هذه السلسلة من المقالات، سنغطي مختلف & كوت؛ موانيس أوف أوبتيونس & كوت؛ - أساسا في.
تداول خيارات الصرف الأجنبي: المال من خيار.
وصف لمشتقات تتعلق بسعر الإضراب لسعر الأصل الأساسي. يصف النعناع القيمة الجوهرية للخيار في حالته الحالية.
25 دلتا الفراشة وعكس المخاطر - محركات المشتقات.
فانيلا فكس خيارات دليل المستخدم. قيمة الفانيلا خيارات فكس هنا. (إذا كان نوع المال ليس دلتا) أو ضربة دلتا سترادل سترايك (إذا كان نوع المال هو دلتا)

الفوركس.
إنشاء واختبار استراتيجيات الفوركس.
في تداول الخيارات، يعتبر المال هو الموضع النسبي لسعر السوق الحالي للأصل الأساسي فيما يتعلق بسعر الإضراب للخيار.
عندما يكون الخيار مربحا ومن المنطقي أن يمارس نحن نقول أنه هو "في المال" (إيتم). خيار الاتصال هو في المال عندما يكون سعر الإضراب أقل من أسعار السوق الحالية للأصل الأساسي. خيار الخيار هو في المال عندما يكون سعر الإضراب فوق أسعار السوق الحالية للأصل الأساسي.
إذا كان موقف الخيار هو فقدان وليس هناك نقطة إلى أن تكون تمارين نقول أنه "من المال" (أوتم). خيار الاتصال هو خارج المال عندما يكون سعر الإضراب فوق أسعار السوق الحالية للأصل الأساسي. خيار الشراء هو خارج المال عندما يكون سعر الإضراب أقل من أسعار السوق الحالية للأصل الأساسي.
عندما يساوي سعر السوق الحالي إضراب الخيار نقول أنه "في المال" (أتم).

فكس أوبتيونس مالينيس
قيمة الفانيلا خيارات فكس هنا.
فانيلا فكس الخيار بريسر يسمح للمستخدم سعر "عادي فانيلا" فكس، أي إما دعوة أوروبية أو وضع الأوروبي.
قد يتم تحديد سترايك (ويعرف أيضا باسم سعر التمرين) من الخيار إما:
مباشرة، كقيمة الإضراب كنسبة من الإضراب إلى السعر إلى الأمام كدليل الهدف. في هذه الحالة الأخيرة، سوف تسعى بريسر سترايك الذي يتوافق مع دلتا الهدف المحدد كما في "المال في" سترايك: إما في "المال إلى الأمام" أو "زيرو دلتا سترادل" ​​سترايك.
تخطيط صفحة الإدخال كما يلي:
زوج العملات: قائمة منسدلة تسمح للمستخدم بتحديد زوج العملات من الخيار.
نوع العائد: قائمة منسدلة تتيح للمستخدم تحديد خيار اتصال أو وضع.
النضج: قائمة منسدلة تسمح للمستخدم باختيار إما:
وهو نضج محدد سلفا، يتراوح بين أسبوع واحد وسنة واحدة.
وهو تاريخ إدخال الفعلي للمستخدم الإدخال.
تاريخ التمرين: مربع إدخال للمستخدم لإدخال التاريخ في تنسيق اليوم والشهر والسنة، ليتم استخدامه فقط إذا كانت النضج المحدد هو "تاريخ التمرين الفعلي"
مونينس النوع: قائمة منسدلة تسمح للمستخدم بتحديد إما:
الإضراب الفعلي، أي القيمة الفعلية لسعر ممارسة الخيار.
نسبة الإضراب إلى السعر الآجل، أي نسبة إضراب الخيار إلى سعر صرف العملات الأجنبية الآجلة.
الجانب الأيسر دلتا (يحمي قيمة الخيار في العملة الأساسية). سوف بريسر ضبط تلقائيا سترايك بحيث يكون اليسار الجانب ناحية دلتا الخيار يساوي الهدف المحدد.
الجانب الأيمن دلتا (يحمي قيمة الخيار في العملة نوميرير). سوف بريسر ضبط تلقائيا سترايك بحيث الخيار الأيمن الجانب دلتا الدلتا تكون مساوية للهدف المحدد.
سعر ممارسة أو دلتا: مربع الإدخال للمستخدم لإدخال إما سترايك المطلوب أو الهدف دلتا، اعتمادا على نوع موانيس المحدد. إذا لم يتم توفير أي مدخل، ثم يختار برايسر في ضربة في المال: إما إلى الأمام معدل (إذا نوع مونينس ليست دلتا) أو صفر سترادل سترادل سترايك (إذا نوع المال هو دلتا)
يتحقق التسعير عن طريق النقر على زر "التالي".
الناتج التسعير هو على النحو التالي.
تم إعادة تقييمها في السوق كلوز أس أوف: ذو 13 أوكت 2018.
أوسجبي كال.
قسط واليونانيين.
قسم "قسط والإغريق" يعطي المعلومات التالية:
القيمة (أو القيمة المميزة): هذه هي القيمة الحالية للخيار، أي العلاوة التي يطلبها الموكل من عميله أن يدفع لشراء الخيار 1.
دلتا: هذه هي حساسية (المشتقة الأولى) من قيمة الخيار (مع الاحترام) لمعدل الفوركس الفوري:
تشير دلتا الجانب الأيسر (لس) عندما يتم التعبير عن قيمة الخيار بالعملة الأساسية، على سبيل المثال الدولار الأمريكي في مكالمة أوسجبي 2.
يشير الجانب الأيمن من دلتا (رس) عندما يتم التعبير عن قيمة الخيار في العملة نوميرير، على سبيل المثال الين في دعوة أوسجبي.
غاما: هذه هي حساسية دلتا لمعدل الفوركس الفوري.
فيغا: هذه هي حساسية قيمة الخيار لتقلب سعر صرف العملات الأجنبية.
ثيتا: هذه هي حساسية قيمة الخيار لمرور الوقت، والمعروف باسم تسوس الوقت.
فانا: هذه هي حساسية فيغا لمعدل الفوركس الفوري.
فولغا: هذه هي حساسية فيغا لتذبذب سعر العملات الأجنبية.
وتعطى جميع النتائج لكل وحدة من القيمة الاسمية. المبلغ النظري هو مقدار الأصل الأساسي المعني بالخيار، على سبيل المثال "دعوة بقيمة 1 مليون دولار أمريكي لمدة سنة واحدة بقيمة 73.5 ين ياباني".
هذا هو الخيار 3 لشراء 1 مليون دولار من الين بسعر 73.5 ين ياباني لكل دولار أمريكي، في سنة واحدة.
جرد تاجر الخيارات هو دائما مقومة من حيث الإغريق. وتعبر هذه الكميات عن المخاطر التي تتعرض لها محفظة المتداول من الخيارات. لشرح ويكيبيديا من اليونانيين، يرجى الضغط هنا.
للحصول على شرح ويكيبيديا من خيارات فانيليا فكس جنبا إلى جنب مع دراسة حالة، يرجى الضغط هنا.

No comments:

Post a Comment