Thursday 22 March 2018

كسب رأس المال-الفوركس كوم المملكة المتحدة المحدودة - كل


شركة رائدة عالميا في مجال التداول عبر الإنترنت.


توفر غين كابيتال التجار والمؤسسات النشطة مع سيولة استثنائية، والتكنولوجيا والخدمات لتداول الأسواق العالمية.


ربط العملاء إلى أسواق جديدة.


نحن نقدم جميع الأدوات التي تحتاجها لتقديم عملائك التداول في الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسواق المتداولة في البورصة.


إن السيولة.


أوبتيميزد، تايلورد، ديليفرد.


يوفر غكس الوصول المباشر إلى السوق إلى سيولة فكس عميقة وفريدة من نوعها، تمكنت بشكل استباقي لتحسين التنفيذ الخاص بك.


تعزيز السيولة الخاصة بك في الفوركس، كفد & أمب؛ العقود الآجلة.


توفر غين كابيتال للمؤسسات إمكانية الوصول إلى خدمات السيولة والمقاصة في أكثر من 12،500 سوق:


ربط العملاء إلى أسواق جديدة.


تنويع عملك من خلال تقديم العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات والخيارات والعقود الآجلة المتداولة في البورصة لعملائك:


قادة السوق في التداول عبر الإنترنت.


نحن نقدم تجار التجزئة والمؤسسات ذات السيولة الاستثنائية والتكنولوجيا والخدمات للوصول إلى الأسواق العالمية.


أحدث الأخبار.


غين كابيتال تواصل التداول العالمي لتجارة بيتكوين.


غين كابيتال تطلق منظمة العفو الدولية المحسن تجارة التطبيق، جيتغو.


علاقات المستثمرين.


تعرف على المزيد حول معلومات الأسهم غين كابيتال، والشركة المالية، تغطية المحلل وأكثر من ذلك.


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!


تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.


تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع حساب 50 $.


هل لديك رأي حول الذهب؟


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع حساب 50 $.


هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.


الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.


تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 تداول عقود كفد مايكرو مجانا من 0.08 جنيه إسترليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 و أكثر ابدأ صغير: تداول الآن مع حساب £ 50.


تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.


مع فكسم السبائك.


التميز، المرونة والشفافية.


جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.


سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.


في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.


جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.


ينتشر التاجر النشط.


الفوارق الثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية استنادا إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2018 إلى 31 مارس 2018. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


جوائز فكسم.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


مصطلحات الفوركس مسرد المصطلحات.


فوركس أكونت هيستوري نافذة تاريخ حساب الفوركس حيث يمكن للعميل الوصول إلى التقارير التي تظهر بالتفصيل النشاط كعميل ل باكسفوريكس. يمكن للعميل تخصيص التقرير لفترة زمنية محددة.


الطلب الكلي إجمالي الطلب على السلع والخدمات في الاقتصاد. ويشمل الطلب على القطاع الخاص والقطاع العام على السلع والخدمات داخل البلد، وطلب المستهلكين والشركات في بلدان أخرى من أجل الخير والخدمات.


حجم تعرض عميل واحد لحركة السوق ذات الصلة.


إجمالي المعروض من السلع والخدمات في الاقتصاد من المصادر المحلية (بما في ذلك الواردات) المتاحة لتلبية الطلب الكلي.


برنامج البرمجيات باكسفوريكس.


يصف العملة زيادة أو تعزيز استجابة رد فعل السوق.


عمليات الشراء والبيع المتزامنة في أسواق مختلفة، لنفس الأدوات المالية أو ما يعادلها للاستفادة من فروق الأسعار أو العملات.


تقسيم الأموال بين البدائل الاستثمارية المختلفة من أجل محاولة تحقيق التنويع أو الحد الأقصى للعائد.


السعر الذي يتم فيه عرض العملة أو الأداة للبيع من قبل باكسفوريكس أو طرف آخر.


تعليمات محددة تعطى للتاجر لشراء أو بيع بأفضل سعر يمكن الحصول عليها. هذا المصطلح مرادف لمصطلح "في السوق" أو ضمنا من قبل العميل إصدار "نظام السوق".


أمر للتعامل بسعر معين / سعر أو أفضل.


طرف ثالث يمنحه العميل سلطة تداول أو سيطرة على حساب الفوركس للعميل. باكسفوريكس لا، ضمنا أو خلاف ذلك، تأييد أو الموافقة على أساليب التشغيل للوكيل المعتمد. باكسفوريكس لا تكون مسؤولة فيما يتعلق بها.


المكتب الخلفي منطقة دعم العملاء ل باكسفوريكس المسؤولة عن إعداد حساب الفوركس، وتحويل الأموال إلى وخارج العميل حساب الفوركس، قضايا المصالحة التجارية، استفسارات العملاء، وغيرها من الأنشطة التي لا تنطوي مباشرة على شراء أو بيع زوج من العملات.


ميزان المدفوعات سجل منظم للمعاملات الاقتصادية الحقيقية خلال فترة معينة لبلد معين. والبلدان إما في عجز في ميزان المدفوعات أو عجز في ميزان المدفوعات. وقد يؤدي العجز المطول في ميزان المدفوعات إلى فرض قيود على التحويلات الرأسمالية أو انخفاض قيم العملات.


ميزان التجارة أو الميزان التجاري.


وبصفة عامة، فإن قيمة الصادرات أقل من الواردات لبلد معين. فميزان العجز التجاري هو عندما يستورد بلد ما أكثر من صادراته. فميزان الفائض التجاري هو عندما يصدر بلد ما أكثر مما يستورده. وإذا كان بلد ما في حالة عجز تجاري مطول، فإن العملة مقابل شركائها التجاريين ينبغي أن تنخفض أو تضعف مما يجعل تكلفة الواردات أكثر تكلفة وتكون الصادرات أرخص بالنسبة للشركاء التجاريين.


خط الائتمان الممنوح من قبل البنك لعميل، والمعروف أيضا باسم "خط".


يوم مصرفي (أو يوم عمل)


في أي يوم تفتح فيه المصارف التجارية نشاطها التجاري في المركز المالي للبلد الذي يتم أخذ العملة فيه.


بنك اليابان أو بنك اليابان.


البنك المركزي الياباني.


العملة الأولى في زوج العملات. في زوج العملات يوروس، العملة الأساسية هي اليورو. عند الدخول في عقد مع باكسفوريكس، تبقى العملة الأساسية ثابتة عند مبلغ قيمة العقد المتعاقد عليه. على سبيل المثال، إذا كان الكثير هو 100،000، فإن العميل الذي يتعامل لشراء 1 ليرة من اليورو مقابل الدولار الأميركي بسعر صرف 0.9900 سيكون التعاقد على تبادل 100،000 يورو مقابل 99،000 دولار أمريكي.


مصطلح يستخدم في الغالب في المملكة المتحدة للمعدل الذي تستخدمه البنوك لحساب سعر الفائدة المحمل على المقترضين. وسوف يدفع المقترضون ذوو الجودة العالية مبلغا صغيرا على المعدل الأساسي، بينما تدفع الأرصدة ذات الجودة الأقل معدل أعلى بكثير من المعدل الأساسي.


مقياس يستخدم لوصف أسعار الفائدة، يساوي مائة نقطة مئوية (0.01٪).


وهي حالة توجد فيها فترة طويلة من الانخفاض العام لأسعار منتج استثماري معين.


الحالة في السوق حيث يضطر المستثمرون أو التجار الذين هم قصير المنتج الاستثماري لتغطية موقفهم بسبب ارتفاع حالة السوق، وقد ألحق خسائر على حساب الفوركس.


المستثمر الذي يعتقد أن سعر المنتج الاستثماري سوف يسقط.


تنفيذ أمر في السعر التالي المتاح مع الأخذ بعين الاعتبار حجم المتاحة لشراء أو بيع في ذلك السعر وكمية وحجم الطلبات التي تسبق ترتيب العملاء.


السعر الذي تقدمه باكسفوريكس (أو طرف آخر) لشراء زوج العملات من عميل.


سعر الأداة المالية / الأمن المعبر عنها من حيث مبلغ الاقتباس الكامل، بدلا من تضمين أي قيم عشرية. على سبيل المثال، يتم تداول أداة مالية عند 210.52 سيكون لها رقم كبير من 210. العديد من التجار لا تشمل الرقم الكبير عند تقديم عروض الأسعار، وخاصة بالنسبة للعملات، لأنها تفترض التجار الآخرين يعرفون بالفعل. ويسمى الرقم الكبير أيضا مقبض.


استثمار ديون يقرض فيه المستثمر الأموال إلى كيان (شركة أو حكومة) يقترض الأموال لفترة محددة من الزمن بسعر فائدة ثابت. وتستخدم السندات من قبل الشركات والبلديات والولايات والولايات المتحدة والحكومات الأجنبية لتمويل مجموعة متنوعة من المشاريع والأنشطة.


كسر أو الخروج.


مصطلح يستخدم لوصف الانخفاض المفاجئ أو السريع في الأدوات التسعير بعيدا عن مجموعة موحدة.


الوكيل الذي ينفذ أوامر شراء وبيع العملات والأدوات ذات الصلة إما عمولة أو على نطاق واسع.


العمولة التي يتقاضاها وسيط.


فترة طويلة من ارتفاع الأسعار بشكل عام لمنتج استثماري معين.


المستثمر الذي يعتقد أن أسعار منتجات استثمارية معينة سوف ترتفع.


البنك المركزي الألماني.


أي يوم تكون فيه المصارف التجارية مفتوحة للعمل غير السبت أو الأحد في المركز المالي الرئيسي للبلد الذي يتم فيه اتخاذ موقف العملة.


يحدد أعلى سعر يمكن فيه تنفيذ عملية شراء العملة الأساسية في زوج العملات. يجب أن يكون السعر المحدد في أمر حد الشراء أقل من سعر التسعير الحالي.


A بوي ستوب هو أمر وقف يتم وضعه فوق سعر الطلب الحالي ولا يتم تنشيطه حتى يصل سعر طرح السوق إلى أو أعلى من سعر الإيقاف. شراء وقف النظام، يمكن تنفيذ في السعر المطلوب.


كابل مصطلح يستخدم في سوق صرف العملات الأجنبية مقابل الدولار الأمريكي مقابل الجنيه البريطاني.


تحمل تكلفة فوائد تمويل أوراق مالية أو أدوات مالية أخرى محتفظ بها.


يشير عادة إلى معاملة التبادل المتعاقد عليها للتسوية في يوم الصفقة.


النقد على الإيداع يساوي مبلغ الأموال المودعة في حساب الفوركس، زائد أو ناقص الموقف المحقق المحقق بل والديون أو الأرصدة الدائنة الأخرى مثل عمليات السحب والعمولة (إن وجدت).


بنك، وهو المسؤول عن السيطرة على دولة (أو مجموعة من الدول) السياسة النقدية. مجلس الاحتياطي الاتحادي هو البنك المركزي للولايات المتحدة، والبنك المركزي الأوروبي هو البنك المركزي لأوروبا، وبنك انجلترا هو البنك المركزي لانجلترا وبنك اليابان هو البنك المركزي لليابان.


تدخل البنك المركزي هو العمل الذي يقوم به البنك المركزي أو البنوك المركزية بدخول سوق الصرف الأجنبي الفوري ومحاولة التأثير على قوى العرض والطلب غير المتوازنة من خلال الشراء المباشر (أو بيع) النقد الأجنبي.


عند عقد عقد الفروقات (عقد الفروق)، فإنك توافق على تسوية الفرق بين السعر عند فتح المركز والسعر عند إغلاق موضع الأصل الأساسي. أنت لا تدفع أي شيء مقدما عند فتح موقف، ولكن بدلا من ذلك اتهم تكلفة التمويل. على العكس من ذلك، إذا كان لديك موقف قصير، لك الفضل / الفائدة المدفوعة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع، وهي الوكالة التنظيمية الاتحادية الأمريكية للعقود الآجلة المتداولة في أسواق السلع الأساسية، بما في ذلك العقود الآجلة المالية.


الشخص الذي يدرس الرسوم البيانية والرسوم البيانية من البيانات التاريخية في محاولة للعثور على الاتجاهات التي من شأنها أن تساعد في التنبؤ اتجاه وحجم منتج استثماري معين.


العميل أو العميل.


A حساب حساب الفوركس. يمكن للعميل أن يكون الفرد، مدير المال، كيان الشركات، الثقة حساب الفوركس، المالك أو أي كيان قانوني له مصلحة في قيمة حساب الفوركس.


المعاملة المعاكسة في اتجاه وحجم لموقف القائمة التي لها تأثير تحقيق الربح أو الخسارة.


شيكاغو ميركانتيل إكسهانج.


أي سلعة جيدة يتم تبادلها خلال التجارة، والتي تشمل السلع المتداولة في تبادل السلع. السلع الخام هي النفط الخام (كل) والغاز الطبيعي (نغ) والذهب والفضة والأبيض والذرة وغيرها.


الرسوم التي قد يفرضها الوسيط على العملاء للتعامل معهم.


إشعار إلكتروني أو مطبوع يصف جميع التفاصيل ذات الصلة للمعاملة.


مؤشر قياس شهري للتغير في أسعار سلة محددة من السلع الاستهلاكية بما في ذلك الغذاء والملابس والنقل. وتختلف البلدان في نهجها إزاء الإيجارات والرهون العقارية.


سعر زوج عملة محدد يستخدم لتحويل (أو اكتساح) أرباح / خسائر غير الدولار الأمريكي إلى الدولار في وقت الإغلاق.


البنك الذي لديه إمكانية محدودة للوصول إلى بعض الأسواق المالية، وبالتالي يجب استخدام خدمات بنك آخر لإجراء بعض المعاملات. وعادة ما تكون المصارف المراسلة صغيرة. تسمح الاتفاقيات مع البنوك الأخرى بتقديم الخدمات اللازمة لأصحاب حسابات الفوركس دون تكبد نفقات إنشاء فرع في مدينة أو بلد آخر.


العملة الثانية في زوج العملات. في زوج العملات يوروس، العملة المقابلة هي الدولار الأمريكي.


الجهة أو الطرف الآخر الذي يتم التعامل مع صفقة التبادل معه.


المخاطر المرتبطة بالمعاملة بحكم ارتباطها ببلد معين. وينطوي ذلك على دراسة العوامل الاقتصادية والسياسية والجغرافية لبلد معين.


فعل إجراء معاملة تغلق موقعا.


• خطر عدم سداد المدين؛ وبصورة أكثر تحديدا الخطر المتمثل في عدم التزام الطرف المقابل بتسليم العملة.


عقد عملة متقاطعة.


عقد فوري لشراء أو بيع عملة أجنبية مقابل عملة أجنبية أخرى محددة. العملات التي تم تبادلها ليست الدولار الأمريكي.


عملة أجنبية أو الدولار الأمريكي.


العمالتان في معاملة الصرف األجنبي. و "يوروس" هو مثال لزوج العملات.


حساب الفوركس للعملاء.


تطبيق تطبيق باكسفوريكس أن جميع العملاء والعملاء يجب ملء وتقديم للقبول من قبل باكسفوريكس قبل إجراء الصفقة.


الوقف اليومي (أو نهاية يوم العمل) نقطة واحدة في الوقت الذي يدل على نهاية ذلك يوم العمل. ويعتبر تاريخ التداول لأي عقد يتم إبرامه بعد الوقف اليومي في يوم العمل التالي. سوف يحدث قطع اليومية في الوقت المحدد في أي يوم عمل فقط من قبل باكسفوريكس ويمكن تغييرها وفقا لتقدير باكسفوريكس.


أمر اليوم يتم إلغاء الطلب الذي لم يتم تنفيذه في اليوم المحدد تلقائيا.


قائمة بجميع الصفقات التي تم تنفيذها خلال فترة زمنية محددة، وعادة ما يكون يوم التداول.


التاريخ الذي يتم فيه الاتفاق على المعاملة.


الطريقة الأساسية لتسجيل المعلومات الأساسية المتعلقة بالمعاملة.


الفرد أو الشركة التي تعمل بصفتها مدير، وليس وكيلا، في شراء و / أو بيع النقد الأجنبي. تجار التجار لحسابهم الخاص الفوركس والمخاطر.


عموما، مجموعة من التجار التي تسهل التسعير وتنفيذ أوامر العملاء.


انخفاض أو انخفاض سعر صرف العملة بسبب قوى السوق.


مقياس لحجم الحجم المتاح لأغراض المعاملة لزوج عملة معين في نقطة زمنية معينة.


جميع المعلومات المطلوبة لإنهاء معاملة الصرف الأجنبي، أي الاسم والمعدل والتواريخ.


التعديل المتعمد لعملة مقابل مكافآت أو نطاقات ثابتة، تبدأ عادة بإعلان رسمي من بلد ما.


صافي الالتزامات الضريبية والإنفاق الشخصي الثابت.


أسعار الفائدة المطبقة على الودائع في بلد المنشأ.


المصطلح المستخدم من قبل ممثل باكسفوريكس للإشارة إلى أنه تم تنفيذ صفقة شفهية.


بيع الأوراق المالية (عادة الأسهم أو الأسهم) بسعر أقل من السعر السابق.


تخفيف انخفاض أسعار الفائدة التي بدأها المركزي.


وحدة عملة أوروبية أوروبية.


في سوق الودائع بين البنوك الأوروبية حيث تكون أسعار العطاءات والعروض لفترة معينة هي نفسها.


قدمت جزءا من حساب الفوركس للعميل بما في ذلك المراكز المفتوحة التي ترتبط الرصيد والعوائم (الربح / الخسارة) بالصيغة التالية: الرصيد + الربح + مقايضة. هذه هي الأموال على حساب الفوركس للعميل التي تخفضها الخسارة الحالية على المراكز المفتوحة وزيادة بالأرباح الحالية على المراكز المفتوحة.


عملة صرف الاتحاد الأوروبي.


أسعار الفائدة المقتبسة بعملات اليورو على فترات محددة.


العملة المودعة خارج بلد المنشأ.


الدولار الأمريكي المودعة في بنك (الولايات المتحدة أو غير الولايات المتحدة) الواقعة خارج الولايات المتحدة الأمريكية.


المجموعة التي كانت تعرف سابقا باسم الجماعة الأوروبية.


موقع فعلي حيث يتم تداول الصكوك وغالبا ما يتم تنظيمها. أمثلة: بورصة نيويورك، مجلس شيكاغو للتجارة.


نظام مراقبة التدفقات الداخلة والخارجة من النقد الأجنبي، وتشمل الأجهزة ترخيص عملات متعددة، والحصص، والمزادات، والحدود، والرسوم والضرائب الإضافية.


عملة أقل تداولا.


تاريخ انتهاء الصلاحية هو تاريخ تسوية العقود الآجلة / الخيارات.


السوق السريعة الحركة السريعة للأسعار أو المعدلات في السوق الناجمة عن عدم التوازن في ظروف العرض والطلب من المشترين و / أو البائعين. وفي مثل هذه الظروف قد لا تكون المعدلات أو الأسعار متاحة بسهولة للعملاء حتى تستأنف الأسواق المنظمة.


سعر الصندوق الفدرالي (فد ريت) سعر الفائدة القصير الأجل (بين عشية وضحاها) الذي يربطه بنك الاحتياطي الفدرالي يستخدم للسياسة النقدية ويؤثر على التغيرات في المعروض النقدي الذي يسبب تغيرات في مستوى النشاط في اقتصاد الولايات المتحدة.


األرصدة النقدية التي تحتفظ بها البنوك لدى بنك االحتياطي الفيدرالي المحلي.


بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.


لجنة السوق المفتوحة الاتحادية.


المعروف أيضا باسم اللجنة الفيدرالية المفتوحة. مجموعة من الأفراد الذين يقررون مسار السياسة النقدية التي ستجرى في الولايات المتحدة. وتتحمل اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة مسئولية مباشرة عن ربط سعر الصناديق الاتحادية ومعدل الخصم. كلتا النسبتين مؤثرتين في السيطرة على مستويات نمو المعروض النقدي ومستويات النشاط الاقتصادي في الولايات المتحدة.


مجلس الاحتياطي الاتحادي.


مجلس مجلس الاحتياطي الاتحادي، الذي يعينه الرئيس الأمريكي لمدة 14 عاما، واحد منهم يعين لمدة أربع سنوات رئيسا.


نظام الاحتياطي الفيدرالي.


ويتألف النظام المصرفي المركزي في الولايات المتحدة من 12 مصرفا احتياطيا يسيطر على 12 مقاطعة تابعة لمجلس الاحتياطي الاتحادي. وتعتبر عضوية مجلس الاحتياطي الاتحادي إلزامية للبنوك التي يستأجرها مراقب العملة والاختيارية للبنوك المستأجرة من الدولة.


الصفقة التي تم تنفيذها نيابة عن حساب الفوركس للعميل بناء على أمر العميل. وبمجرد شغلها، لا يمكن إلغاء أمر أو تعديله أو التنازل عنه من قبل العميل.


السعر اللفظي المقدم استجابة لطلب سعر ثابت يكون الطرف المستعار مستعدا لتنفيذ صفقة بمبلغ معقول للتسوية الفورية.


استخدام الضرائب كأداة في تنفيذ السياسة النقدية.


التقويم الشهري يشبه التاريخ. هناك استثناءان. للحصول على وصف تفصيلي، راجع تواريخ القيمة.


سعر الصرف الثابت.


المعدل الرسمي الذي تحدده السلطات النقدية. وكثيرا ما يسمح سعر الصرف الثابت بالتذبذب داخل النطاق.


طريقة لتحديد المعدلات من خلال إيجاد معدل يوازن بين المشترين والبائعين. وتحدث هذه العملية إما مرة أو مرتين يوميا في أوقات محددة. تستخدم من قبل بعض العملات وخاصة لتحديد أسعار السياحية.


سعر الصرف العائم.


سعر الصرف حيث يتم تحديد القيمة من قبل قوى السوق. حتى العملات العائمة تخضع لتدخل السلطات النقدية. وعندما يكون هذا النشاط متكررا يعرف التطفو بالعوامة القذرة.


الأرباح (الخسائر) غير المحققة من المراكز المفتوحة بالأسعار الجارية للعملات الأساسية أو العقود أو الأسهم أو مؤشرات الأسهم أو المعادن الثمينة أو أي سلع أخرى متاحة للتداول.


لجنة السوق المفتوحة الاتحادية، اللجنة التي تحدد أهداف العرض النقدي في الولايات المتحدة والتي تميل إلى أن يتم تنفيذها من خلال أسعار الفائدة على صندوق الاحتياطي الفيدرالي الخ.


ويشير مصطلح "الصرف الأجنبي" عموما إلى إيقاف تداول العملات الأجنبية بالعملات الأجنبية. وقد يشير أيضا إلى تداول العملات في البورصات مثل إم في بورصة شيكاغو التجارية.


"الفوركس" هو اسم قصير شعبي للنقد الأجنبي ويشير عموما إلى إيقاف تداول العملات الأجنبية بالعملات الأجنبية.


صفقة مع تاريخ قيمة أكبر من تاريخ القيمة الفورية.


يتم تسعير الأسعار الآجلة من حيث النقاط الآجلة، والتي تمثل الفرق بين أسعار الصرف الآجلة والسعر الفوري. ومن أجل الحصول على السعر الآجل من سعر الصرف الفعلي، تضاف النقاط الآجلة أو تطرح من سعر الصرف.


الأموال التي لم تستخدم كضمان لفتح المراكز، وتحسب على النحو التالي: الهامش الحر = حقوق الملكية - الهامش. الأموال المتبقیة التي یمکن للعمیل استخدامھا لفتح مرکز أو مراکز جدیدة أو زیادة کمیة الموضع الحالي (الھوامش) = الھامش. يتم تمثيلها في منصة التداول باكسفوريكس.


العوامل الاقتصادية الكلية التي يتم قبولها على أنها تشكل الأساس للقيمة النسبية للعملة، وهي تشمل التضخم والنمو والميزان التجاري والعجز الحكومي وأسعار الفائدة.


العقود القياسية حيث يقوم المتداولون بشراء أو بيع األداة / األصول األساسية ذات الجودة والحجم المحدد مسبقا لتاريخ مستقبلي محدد) تاريخ انتهاء الصالحية (بسعر السوق الحالي.


"فكس" هو اختصار شعبي للصرف الأجنبي. ويشير الصرف الأجنبي عموما إلى إيقاف تداول العملات الأجنبية بالعملات الأجنبية.


G7 الدول الصناعية السبعة الرائدة، كونها الولايات المتحدة وألمانيا واليابان وفرنسا والمملكة المتحدة وكندا وإيطاليا.


G10 G7 زائد بلجيكا وهولندا والسويد، وهي مجموعة مرتبطة بمناقشات صندوق النقد الدولي. وتشارك سويسرا في بعض الأحيان هامشيا.


عمل شراء كفد على العملات الأجنبية، كفد على المعادن الفورية، كفد على الأسهم، كفد على العقود الآجلة وغيرها من المشتقات المالية. على سبيل المثال، إذا اشترى تاجر اليورو مقابل الدولار الأميركي، وقال انه سيكون "طويلة" اليورو.


عمل بيع كفد على العملات الأجنبية، كفد على المعادن الفورية، كفد على الأسهم، كفد على العقود الآجلة وغيرها من المشتقات المالية. على سبيل المثال، إذا باع تاجر اليورو مقابل الدولار الأميركي، وقال انه سيكون "قصيرة" اليورو.


جيد حتى إلغاء (غك النظام)


تعليمات محددة إلى وسيط (على سبيل المثال وسيط الفوركس) أنه على عكس الممارسة العادية لا تنتهي صلاحية الطلب في نهاية يوم التداول، على الرغم من أن ينتهي عادة في نهاية شهر التداول.


انظر: جيد حتى إلغاء.


"ضرب العرض" مصطلح يستخدم لوصف عمل بائع زوج من العملات عند الرغبة في البيع في السوق.


حامل المشتري من كفد على النقد الأجنبي، كفد على المعادن الفورية، كفد على الأسهم، كفد على العقود الآجلة وغيرها من المشتقات المالية.


اقتباس إرشادي سعر صانع السوق الذي ليس "ثابت" أو "اقتباس ثابت".


متطلبات الهامش األولية الحد األدنى لرصيد الهامش الضروري إلنشاء مركز جديد مفتوح. تحتفظ باكسفوريكس بالحق في تغيير متطلبات الهامش الأولي وفقا لتقديرها الخاص. يمكن التعبير عن متطلبات الهامش المبدئي كنسبة مئوية أو يمكن حسابها حسب نسبة الرافعة المالية. على سبيل المثال، سيتطلب وضع $ 100 دولار في أوسشف 200 دولار من الهامش نظرا لمتطلبات الهامش 0.2٪. ويعبر عنه كنسبة من الرافعة المالية، إذا استخدمت نسبة الرافعة المالية 1: 500، فإن وضع 100 ألف دولار يتطلب نفس الهامش الأولي (100000/1000: 500 = 200 دولار).


والسوق ما بين البنوك هو السوق من التجار دون وصفة طبية التي تجعل الأسواق في النقد الأجنبي لبعضها البعض.


شراء أو بيع عمل من قبل البنك المركزي في محاولة للتأثير على قيمة عملته. ويشير التدخل المتضافر إلى عمل عدد من المصارف المركزية للتأثير على قيمة أسعار الصرف.


الوضع داخل اليوم.


فتح المراكز التي يديرها عميل من باكسفوريكس خلال اليوم. مربعا عادة عن طريق الإغلاق.


التاجر الذي يقوم بفتح وإغلاق المراكز، مثل العقود مقابل الفروقات والعملات والأسهم والعقود الآجلة والمعادن والخيارات، خلال يوم عمل واحد.


الشخص أو الكيان القانوني الذي يقدم للعملاء إلى باكسفوريكس في كثير من الأحيان في مقابل التعويض من حيث رسوم لكل معاملة. يتم منع الوسطاء المعترفين من قبول الأموال الهامشية من عملائهم.


الكيوي سلانغ للدولار النيوزلندي.


الرافعة المالية السيطرة على موقف المضاربة كبير من خلال استخدام كمية صغيرة من رأس المال.


أمر تحديد أمر الحد هو أمر العميل لشراء أو بيع مبلغ معين من زوج العملات بسعر محدد من قبل المستخدم المحدد. لا يضمن أمر الحد التنفيذ؛ بدلا من أنه يضمن فقط أنه إذا حدث التنفيذ، وسوف يكون على سعر الحد المذكور. لاحظ أن السوق في بعض الأحيان يمس لفترة وجيزة سعر الحد، إلا أن التراجع على الفور بعيدا عن مستوى الأسعار الحد مع القليل جدا إذا كان أي حجم تداولها. وفي ظل هذه الظروف، قد لا يكون أمر الحد قد تم تنفيذه وسيظل أمر الحد ساري المفعول، حتى ذلك الوقت الذي يمكن فيه تنفيذ الأمر أو حتى يلغي العميل الأمر. ويحدد أمر الحد أنه ينبغي محاولة التنفيذ بعد وصول السوق إلى مستوى سعر محدد أو تجاوزه - وهو سعر الحد الأقصى. وبمجرد إصدارها، سيعقد أمر الحد معلق حتى يتم الوصول إلى سعر الحد. مرة واحدة في السوق يضرب أو يمر من خلال سعر الحد، يتم تشغيل النظام ويحاول تاجر باكسفوريكس لتنفيذ الأمر في سعر الحد.


السعر الذي يحدده التاجر عند إدخال أمر الحد.


أي معاملة تقوم بإلغاء أو إقفال موضع تم تحديده مسبقا.


مستوى قيمة حساب الفوركس الذي يبدأ تصفية جميع المراكز المفتوحة للتداول بأفضل سعر أو سعر صرف متاح في تلك اللحظة. يحدث التصفية عندما تكون قيمة حساب الفوركس غير كافية للحفاظ على المراكز المفتوحة الحالية. يمكن للتاجر منع التصفية عن طريق إيداع هامش إضافي في حساب الفوركس، أو عن طريق إغلاق المراكز المفتوحة الحالية (ق).


مستوى التصفية الفائض / العجز.


تبقى قيمة حساب الفوركس قبل التصفية التلقائية. المستوى يساوي قيمة حساب الفوركس التصفية٪ * الهامش. إذا تجاوزت الخسارة على موقف مفتوح (ق) هذا المبلغ، سوف باكسفوريكس تلقائيا تصفية جميع المراكز المفتوحة. يتم تمثيل المستوى بيانيا على أنه أعلى مستوى البني في مراقب الهامش باكسفوريكس.


المصطلح يستخدم لوصف حجم الحجم المتاح للشراء أو البيع في وقت معين.


المصطلح يستخدم لوصف المتداول الذي فتح مركزا جديدا عن طريق شراء عقود الفروقات على العملات الأجنبية، كفد على المعادن الفورية، كفد على الأسهم، كفد على العقود الآجلة وغيرها من المشتقات المالية.


خسارة في فائض هامش الهامش.


هناك فرصة للعملاء لتخسر أكثر من الهامش الذي تعهد في البداية لفتح والحفاظ على الموقف.


وحدة تقيس مبلغ المعاملة، تساوي 100.000 من العملة الأساسية (أي 1 لوت = 100.000 من العملة الأساسية في حالة عقود الفروقات على أزواج العملات).


هامش الصيانة الحد الأدنى للهامش، الذي يجب على المستثمر الاحتفاظ به في باكسفوريكس للحفاظ على موقف مفتوح.


هامس الصيانة الفائض / العجز الأموال المتبقية التي يمكن للمتداول الاحتفاظ بها / الاحتفاظ بموقف (مراكز) حتى يتم تشغيل نداء الهامش. الصيانة الهامش الزائد / العجز = قيمة حساب الفوركس / الصيانة٪ * الهامش. يتم تمثيله بيانيا كأعلى مستوى أحمر في مراقب الهامش باكسفوريكس.


ويقال أن تاجر "جعل السوق" عندما يتم إعطاء عرض سعر وسعر الطلب المتداول للتاجر. يمثل السعر الأسعار الثابتة التي يكون تاجرها جاهزا للشراء أو البيع.


إجمالي مبلغ نقد العملاء المرهون مقابل إجمالي المراكز المفتوحة. الهامش المتعهد به هو الدالة على الحد الأقصى لنسبة الرفع التجاري. كلما ارتفعت الرافعة المالية، انخفض الهامش المرهون. كلما كانت الرافعة المالية أقل، كلما كان الهامش بحاجة إلى حمل المركز.


طلب إيداع أموال إضافية في حساب فوركس لتلبية متطلبات الهامش بسبب تحركات أسعار الصرف السلبية.


المؤشر الذي يميز حساب الفوركس، ويحسب على النحو التالي: حقوق الملكية / الهامش.


التعديل اليومي لحساب الفوركس لتعكس الأرباح والخسائر غير المحققة.


صانع السوق هو شخص أو شركة مصرح لها بإنشاء والحفاظ على السوق في الصك.


أمر السوق هو أمر لشراء أو بيع زوج العملة المختارة بسعر السوق الحالي. سيتم تنفيذ أمر السوق بالسعر المعروض في الوقت الذي ينقر فيه المستخدم على زر "المكان"، ولكن فقط إذا ظل سعر العملة ضمن النطاق السعري (على سبيل المثال، 5 نقاط) الذي حددته باكسفوريكس.


مراقبة السوق هو القسم في نافذة باكسفوريكس الذي يعرض أسعار العملات الرئيسية والصلبان ويسمح بالوصول إلى الرسوم البيانية باكسفوريكس.


الحد الأقصى لنسبة الرفع التجاري.


الرافعة المالية المعبر عنها كنسبة، وهي متاحة لفتح موقف جديد (ق). على سبيل المثال، تسمح نسبة الرافعة المالية البالغة 1: 500 للعميل بالتحكم في موضع بقيمة 100000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مع 200 دولار أمريكي من الهامش (100000 دولار / 500 = 200 دولار أمريكي).


طريقة لتمهيد مجموعة من بيانات السعر / السعر عن طريق أخذ متوسط ​​سعر مجموعة القيم.


صافي الفرق في سعر الفائدة الفرق في أسعار الفائدة من بلدان عملتين مختلفتين. على سبيل المثال، إذا كان المعدل التالي لليورو هو 3.0٪ والمعدل التالي الفوري في الولايات المتحدة هو 1.25٪، والفرق الفائدة هو 1.75٪ (3.0٪ - 1.25٪ = 1.75٪).


المعاوضة طريقة التسوية التي يتم بموجبها تسوية الفروقات في العملات المتداولة فقط عند الإغلاق.


أمر أوكو (واحد إلغاء أمر آخر) واحد يلغي أمر هو أوامر وقف والحد تعيين في وقت واحد، حيث مرة واحدة يتم تنفيذ واحد، يتم إلغاء الآخر. على سبيل المثال، قد تكون منظمة أوكو مكان لإغلاق موقع قائم إما مع حد (ربح الربح)، أو مع وقف وقائي (وقف الخسارة).


عرض السعر الذي تاجر على استعداد لبيع. ويسمى العرض أيضا أسك أو سعر الطلب.


خبير، إمرأة ذات سلطة، بسبب، ثريدنيدل، حرية بعد السجن، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، إنتزع الشعر عن الجلد، بسبب، ال التعريف، البنك إنجلترا،


حساب الفوركس الجامع.


حساب الفوركس الذي يحتفظ به وسيط واحد مع آخر يتم فيه تجميع جميع حسابات الفوركس من السابق وحملها فقط باسمها بدلا من تصنيفها بشكل منفصل.


صفقة الشراء (البيع) غير المشمولة بالبيع المعاكس (شراء) العقد.


والخيار هو أداة مالية مشتقة تحدد عقدا بين طرفين يتعلق بشراء أو بيع أصل بسعر مرجعي خلال فترة زمنية محددة. خلال هذا الإطار الزمني، يحصل المشتري على الحق، وليس الالتزام، على الدخول في معاملة معينة على الأصل، في حين أن البائع يتحمل الالتزام بالوفاء بالمعاملة إذا طلب المشتري ذلك. ويستمد سعر الخيار من قيمة الأصل الأساسي (وهو عادة سهم أو سند أو عملة أو عقد آجل) بالإضافة إلى علاوة على أساس الوقت المتبقي حتى انتهاء الخيار. وتوجد أنواع أخرى من الخيارات، ويمكن من حيث المبدأ إنشاء خيارات لأي نوع من الأصول القيمة.


اتجاهات العملاء إما إلكترونيا عبر منصة التداول باكسفوريكس، لفظيا للدخول في عقد كفد محددة مع باكسفوريكس عن طريق شراء أو بيع كفد المحدد الآن أو في الوقت الذي يلبي السعر متطلبات محددة للعملاء.


أوتك هامشين إكسهانج فور إكسهانج.


أسواق الصرف الأجنبي خارج البورصة (البورصة)، التي يدخل فيها المشاركون في الأسواق، مثل باكسفوريكس، في عقود يتم التفاوض عليها من قبل القطاع الخاص أو المعاملات الأخرى مباشرة مع بعضها البعض والتي يتم إيداع الهامش لها وتعهد بها مقابل المراكز القائمة.


صفقة من اليوم حتى يوم العمل التالي.


باكسفوريكس ديمو حساب الفوركس باكسفوريكس يحافظ على حساب الفوركس التجريبي الذي هو نسخة طبق الأصل من حساب تداول الفوركس المستخدمة من قبل عملاء باكسفوريكس الهامش المعتمدين للدخول في عقود لشراء وبيع العقود مقابل الفروقات على العملات الأجنبية، كفد على المعادن الفورية، كفد على الأسهم، كفد على العقود الآجلة وغيرها من المشتقات المالية من باكسفوريكس. حساب الفوركس التجريبي يسمح للعملاء باكسفوريكس المحتملين لتعتاد على وظائف منصة التداول الفوركس الفعلي والميزات دون المخاطرة برأس المال من خلال تنفيذ الصفقات المتعاقد عليها. منذ ذلك الحين، لا يتضمن حساب تجريبي فروكس صفقات أو عقود فعلية، أي ربح أو خسارة تم إنشاؤها باستخدام حساب تجريبي فوركس لا تتراكم ولا هي التزام العميل التجريبي. هو تماما لأغراض العرض التوضيحي فقط.


حساب تداول الفوركس حساب الفوركس المستخدم من قبل عملاء باكسفوريكس المصرح لهم بتداول عقود الفروقات على العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات على المعادن الفورية والعقود مقابل الفروقات على الأسهم وعقود الفروقات على العقود الآجلة والمشتقات المالية الأخرى بغرض المضاربة على اتجاه العملة / المخزون / المستقبل / المعادن معدلات الحركات. أي معاملات تتم على حساب تداول الفوركس هي عقد ملزم قانونا يكون العميل مسؤولا عنه وفقا لاتفاقية العميل وغيرها من الوثائق المقدمة والموقعة من قبل العميل.


باكسفوريكس وثيقة الإفصاح عن المخاطر.


كشف باكسفوريكس للمخاطر يحدد المخاطر المرتبطة بفتح حساب فوركس مع باكسفوريكس. جميع العملاء الذين لديهم مصلحة مالية في باكسفوريكس مطلوبة لقراءة وتوقيع الوثيقة من أجل فتح حساب الفوركس.


المصطلح يستخدم لوصف كامل المساحة على شاشة الكمبيوتر العميل التي هي موطن لجميع النوافذ الأخرى باكسفوريكس التي تسمح للعميل لمراقبة المواقف والأرباح والخسائر، أوامر المعلقة، ونقلت، نافذة المخطط، وما إلى ذلك.


أصغر مقياس للحركة لسعر صرف العملات الأجنبية.


صافي مجموع الالتزامات بعملة معينة. يمكن أن يكون الموقف إما مسطح أو مربعة (بدون التعرض)، وطويلة، (أكثر من شراء العملة من بيعها)، أو قصيرة (المزيد من العملة التي تباع من شراء).


تاجر يقوم بشراء أو بيع مخزون لحسابه الخاص.


الفك من موقف لتحقيق الربح.


اقتباس يتكون من عرض وطلب زوج العملات والأسهم وعقود العقود مقابل الفروقات وغيرها.


النطاق الفرق بين أعلى وأدنى سعر للمستقبل المسجل خلال جلسة تداول معينة.


معدل سعر عملة واحدة من ناحية أخرى، عادة مقابل الدولار الأمريكي.


الربح والخسارة الناتجة عن المراكز المغلقة.


سوق ينظم عادة من قبل وكالة حكومية تصدر عددا من المبادئ التوجيهية والقيود المصممة لحماية المستثمرين.


نقطة المقاومة أو المستوى.


وهو سعر يعترف به المحللون الفنيون على أنه سعر سيوقف عادة حركة سعر صرف العملات الأجنبية من الارتفاع. إذا كان مستوى المقاومة "كسر" فني سوف نستنتج أن حركة سعر الصك سوف تستمر في الذهاب أعلى.


يتوافق مع سعر الطلب أو العرض لسعر صرف العملات الأجنبية. على سبيل المثال، نظرا لسعر 0.9630 - 0.9635، فإن الجانب الأيمن هو 0.9635. الجانب الأيمن هو الجانب الذي يشتريه العميل.


مبلغ المال الذي يكون العميل على استعداد لوضعه في خطر، والذي في حال فقده لن يؤدي إلى تغيير نمط حياة العميل أو نمط حياة العميل.


تشغيل موضع.


عمل الحفاظ على مواقف مفتوحة على أمل كسب المضاربة.


الأمن الأمن هو أداة مالية تمثل القيمة المالية. يتم تصنيفها بشكل عام إلى:


المعاملة في نفس اليوم المعاملة التي تنضج في اليوم الذي تتم فيه المعاملة.


يحدد أقل سعر يمكن فيه تنفيذ عملية بيع العملة الأساسية في زوج العملات. يجب أن يكون سعر الحد في أمر حد البيع أعلى من السعر الحالي أسك.


وقف البيع هو أمر وقف يتم وضعه أدناه سعر العطاء الحالي ولا يتم تفعيله حتى يكون سعر عرض السعر في السوق أو أقل من سعر الإيقاف. The sell stop order, once triggered, becomes a market order to sell at the current market price.


The date by which an executed order must be settled by the transference of instruments or currencies and funds between buyer and seller.


Having an open position that was created by selling a currency. If the client sold the EURUSD, he is said to be “Short” the currency pair (sold the base currency). If a client bought the EURUSD, he would be long the currency pair, but short USD currency. Foreign exchange transactions assume being long one currency and short another.


Buying to unwind a short position of a particular currency pair.


Sophisticated Foreign Exchange Investor.


Investor possessing sufficient knowledge, experience and/or capitalization to trade in Foreign Exchange market or other financial markets. The investor has to decide for him/herself if CFD on foreign exchange, CFD on spot metals, CFD on stock, CFD on futures and other financial derivatives are suitable investment vehicle for his or her purposes.


(1) Risk of default on a sovereign loan; (2) Risk of appropriation of assets held in a foreign country.


Trading CFD is speculative in that there is no guarantee that those who invest in Foreign Exchange or other derivatives will make any money. The conditions also exist that the client can lose his entire deposited margin making trading FX highly speculative. Those who trade Foreign Exchange or other derivatives should only risk that capital which is considered risk capital, defined as the amount of which if lost would not, change the Customer's lifestyle or the Customer's family's lifestyle.


Spot or Spot date refers to the spot transaction value date that is two business days from the deals Trade Date. In instances where there is holiday, weekend or other day when the banks in the countries represented by the currencies in the currency pair are closed, the spot date will be adjusted forward to the next value date where the banks are open. In the case of US Dollar versus the Canadian dollar, the spot date is 1 business day forward from the Trade Date.


The price at which a currency pair is currently trading in the spot market.


Spot Settlement Basis.


The standardized settlement procedure for foreign exchange transactions that sets the value date 2 business days forward from the Trade Date (see: Spot).


The difference between the bid and ask price for a CFD on foreign currency price, stocks, metals, commodities, indexes and etc.


The condition whereby the client's purchases and sales are in balance and there is no open position.


A speaker connected to a phone often used in broker trading desks.


British pound, otherwise known as cable.


A specific order entered by the client to close out a position if the price moves in the opposite direction of the position by a certain amount of pips. In most cases Stop Orders are executed as soon as the market reaches or goes through the Customer set Stop Price level. Once issued, the stop order will be held pending until the stop price is reached. Stop orders may be used to close out a position (Stop Loss), to reverse a position, or open a new position. The most common use is to protect an existing position (by limiting losses or protecting unrealized gains). Once the market hits or goes through the stop price, the order is activated (triggered) and PAXFOREX will execute the order at the next available price. Unlike a Limit Order, a Stop Order does not guarantee execution at the stop price. Market conditions including volatility and lack of volume may cause a Stop order to be executed at a price different than the order.


The client entered price that activates a Stop Loss Order.


The stock of business entity represents the original capital paid into or invested in the business by its founders.


Stop out level/ Margin Call.


Such condition of the Forex account when the open positions are forcedly closed by the Company at current prices.


At the end of each business day, PAXFOREX will automatically debit or credit, all existing open positions, depending on the interest rate differential between the base currency and the counter currency and the direction of the client's position. For example, if the client is long a currency pair where the overnight rate for the base currency is higher than the counter currency, the client will earn a small credit for positions held overnight. If the opposite is true, the client Forex account will be debited for the difference in the interest rate differential. The fundamental reason is if a client is long a higher yielding currency, he should benefit from being able to invest and earn a higher return overnight than what he has to pay for being short the lower yielding currency.


The credit (in base currency terms) added to a client's Forex account that is long a higher yielding currency overnight.


The debit subtracted from a client's Forex account that is long a lower yielding currency overnight.


Society for World-wide Interbank Telecommunications is Belgian based company that provides the global electronic network for settlement of most foreign exchange transactions. The society is also responsible for the standardization of the currency codes used for confirmation and identification purposes (i. e.. USD = US Dollars, EUR = The Euro, JPY = Japanese Yen)


Market slang for Swiss Franc.


"Take the Offer" A verbal market order whereby the customer wants PAXFOREX to pay the Ask or Offer price for a customer desired amount of lots.


Technical Correction An adjustment to price not based on market sentiment but technical factors such as volume and charting.


A market condition in which trading volume and liquidity is low and in which usually bid and ask quotes are wider than normal.


A minimum change in price, up or down.


Tomorrow next (Tom next)


شراء في وقت واحد من عملة للتسليم في اليوم التالي وبيع ليوم واحد أو العكس بالعكس.


The date on which a trade occurs.


A software application where a trader can give an order to execute a transaction on that customers behalf.


The date on which a trade occurs.


The buying or selling of CFD on foreign exchange or other derivatives resulting from the execution of an order.


When a dealer quotes a bid and ask price for foreign exchange transactions to a customer.


Uncovered position Another term for an open position.


Underlying instrument / asset It could be an instrument such as foreign currency, bonds, or shares or stocks or a commodity such as gold, crude oil, coffee, or even sugar. Whatever the underlying asset involved, it is by nature valuable on its own and very easy to sell.


Unrealized PL is the real time profit or loss on the current open position(s), given the current exchange rate(s). NOTE: The Unrealized PL is calculated using the price that the client would need to deal on to liquidate the position. For example, if the client were long EURUSD, the client would need to sell at the Bid side of the current market. PL is unrealized until the position is closed out. The PL will then be added or subtracted from the Cash on Deposit to get the new Cash on Deposit amount.


المعاملة المنفذة بسعر أكبر من المعاملة السابقة.


The legal tender of the United States of America.


​Value Date For exchange contracts it is the day on which the two contracting parties exchange the currencies which are being bought or sold. For complete description see the chapter on trading. بالنسبة للمعاملة الفورية، يتم تقديم يومين مصرفيين للأعمال في بلد البنك يقدم عروض الأسعار التي تحدد تاريخ القيمة الفورية. والاستثناء الوحيد لهذه القاعدة العامة هو اليوم الفعلي في مركز الاقتباس الذي يتزامن مع عطلة مصرفية في بلد (بلدان) العملة الأجنبية. ثم ينتقل تاريخ القيمة إلى الأمام في اليوم. المستأجر هو الحزب الذي يجب التأكد من أن يومه بقعة يتزامن مع واحد تطبيق من قبل المدعى عليه. The forward months maturity must fall on the corresponding date in the relevant calendar month If the one month date falls on a non-banking day in one of the centers then the operative date would be the next business day that is common. The adjustment of the maturity for a particular month does not effect the other maturities that will continue to fall on the original corresponding date if they meet the open day requirement. إذا كان آخر تاريخ بقعة يقع في آخر يوم عمل من الشهر، فإن التواريخ الآجلة تتطابق مع هذا التاريخ من خلال الاستحقاق أيضا في آخر يوم عمل. يشار إليها أيضا باسم تاريخ الاستحقاق.


Тел: +44 208 133 1627 Fax: +44(0)844 507 0446.


Лондон 78 York Street W1H 1DP.


معلومات @ paxforex.


Поддержка 24/5.


القانونية (حقوق الطبع والنشر) © 2018 - 2018 باكسفوريكس جميع الحقوق محفوظة.


Laino Group регистрационный номер 21973 IBC 2018. Предупреждение о рисках: Прежде чем, принять решение о торговле с использованием высокого кредитного плеча, необходимо учесть, что маржинальная торговля подходит не для каждому инвестора, и необходимо быть уверенным, что вы верно оцениваете возможные риски. Вы не должны рисковать тем, что не готовы потерять. Вы должны знать обо всех рисках, связанных с маржинальной торговлей. По необходимости, воспользуйтесь независимым советом.


Пожалуйста лайкните сайт PaxForex в своей любимой социальной сети и получите доступ на страницу регистрации бонус счета!


فوريكس ريفيو 2018.


نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.


فوريكس ريفيو.


مراجعة الفوركس.


الفوركس هو حاليا واحدة من وسطاء الانترنت الأكبر التي هي الانعطاف على الولايات المتحدة على الانترنت المشهد تجارة التجزئة. وتعود ملكية منصة التداول وتدار من قبل شركة قابضة تعرف باسم غين كابيتال والتي هي في منافسة مباشرة مع فكسم للسيطرة على السوق الأمريكية. يعتبر العديد من المتداولين على درجة عالية من النزاهة، الفوركس هو بالتأكيد واحدة من أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت للتجار للمشاركة مع.


بعض الفوائد التي يمكن أن يستمدها التجار من ارتباطهم مع الفوركس تشمل التعليم المجاني، استشارة الخبراء (إي) استضافة، ينتشر ضيق، أبحاث السوق الحرة وخدمة 24/7 العملاء.


فوركس فيديو ريفيو.


موثوقية الفوركس - هل الفوركس عملية احتيال؟


اسم الفوركس ينتمي إلى غين كابيتال هولدينغ إنك، الفوركس هي منصة تداول العملات الأجنبية على الانترنت والعقود مقابل الفروقات. تأسست في عام 1999، فوركس لديها أكثر من 16 عاما من الخبرة في تقديم خدمات التداول لتجار التجزئة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن شركة قابضة غين كابيتال هولدينغ إنك المدرجة في بورصة نيويورك (رمز السهم غاب) تتم رسملتها بشكل جيد بقيمة إجمالية تبلغ 1.397 مليار دولار. وبلغ إجمالي حقوق المساهمين في 31 مارس 2018 مبلغ 876 مليون دولار. مع توفر السيولة النقدية والأصول السائلة التي تبلغ قيمتها حوالي 200 مليون دولار، فإن التجار في الفوركس لا داعي للقلق بشأن وسيطهم الذي يواجه مشكلة في السيولة.


وبصرف النظر عن وجود موارد مالية قوية وراء العلامة التجارية، فإن عملاء الفوركس يتمتعون بمزايا وسيط ينظم في ولايات قضائية متعددة ويعمل بمستوى عال من حوكمة الشركات. في المقام الأول، يقع مكتب فوركس الرئيسي في المملكة المتحدة في بارك هاوس، 16 فينسبري سيرك، لندن. هذا يضع عمل فوركس تحت سلطة سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا). وبالنسبة للتجار، فإن أحد الفوائد الرئيسية التي يخضع لها تنظيم فكا هو أن الوسطاء الخاضعين لسلطة الهيئة القضائية للرقابة المالية (فكا) يعملون في إطار توجيهات تنظيمية صارمة.


Under the oversight of the FCA, brokers like Forex are required to release regular financial reports and conduct annual audits for an independent auditor. وتستخدم هذه التقارير للتحقق من أن الوسطاء يحتفظون بأموالهم في حسابات منفصلة في بنوك المستوى 1 المعتمدة من فكا. هذا الشرط هو التأكد من أن السماسرة لا تسيء استخدام أموال العملاء واستخدام الأموال لتغطية النفقات التشغيلية للوسيط. وبعبارة أخرى، عملاء فكا تنظم السماسرة مثل الفوركس تتمتع مستوى أعلى من الحماية لأموالهم. بالإضافة إلى جميع تدابير السلامة المذكورة أعلاه المقدمة تحت إشراف الهيئة الاتحادية للرقابة المالية، من خلال التعامل مع وسطاء منظمة، والتجار أيضا الحصول على التمتع التغطية في إطار خطة التعويضات الخدمات المالية (فسكا) لمدة تصل إلى 50،000 جنيه. باختصار، مع فكا تنظيم السماسرة مثل الفوركس تحصل على أقصى قدر من الحماية لأموالك.


كما ذكرنا سابقا، يتم تنظيم الفوركس أيضا في العديد من الولايات القضائية الأخرى من قبل العديد من الوكالات التنظيمية الأخرى مثل:


(أسيك) هيئة الخدمات المالية الكندية (فسا) لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك)، هيئة تنظيم الاستثمار في كندا (إيروك) الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك) في هونج كونج.


وفي الختام، وبالنظر إلى الرقابة التنظيمية الضيقة التي تخضع لها فوركس وتاريخها التشغيلي الذي يمتد على مدى أكثر من 16 عاما، يمكن للتجار أن يكونوا واثقين من أنهم يتعاملون مع وسيط موثوق به للغاية.


منصات التداول.


في الفوركس، هناك نوعان رئيسيان من منصات التداول:


ميتاترادر ​​4 (MT4)


وباعتبارها منصة قياسية للصناعة لتداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فإن منصة MT4 معبأة مع الميزات والأدوات وحتى تسمح للمتداولين بتخصيصه للتداول الآلي. مع MT4، التجار أيضا الحصول على الوصول إلى أكثر من 30 نوعا من العقود مقابل الفروقات و 45 أسواق الفوركس.


فوريكسترادر ​​للمحترفين.


منصة برو فوريسترادر ​​هي منصة التداول على شبكة الإنترنت التي هي للتخصيص بشكل كامل. تم تصميم منصة خصيصا للتداول الفوركس ويتميز مجموعة واسعة من أدوات التداول المتقدمة مثل برنامج التعرف على الأنماط، إشارة ومجموعة الرسوم البيانية المتقدمة.


كل من MM4 و فوريكسترادر ​​برو متوفرة كنسخة قابلة للتحميل ليتم تثبيتها على أجهزة الكمبيوتر المستقلة أو الأجهزة النقالة.


منصة غكس إن.


بالنسبة للمتداولين المؤهلين، يمكنهم الحصول على منصة غين إن غين كابيتال. المنصة هي مناسبة خاصة لارتفاع صافي قيمة التجار المحترفين والعملاء من المؤسسات. مع غكس المباشر، سوف التجار الاستفادة من ينتشر ضيق جدا، التسعير شفافة وسيولة عميقة.


أنواع الحسابات.


أما بالنسبة للحسابات التجارية في الفوركس، يمكن للتجار الاختيار بين حساب تداول قياسي أو حساب بريميوم. الحد الأدنى للإيداع الأولي المطلوب للحساب القياسي هو £ / $ 500. ومع ذلك، ينصح التجار لإيداع 3000 $ لتكون قادرة على الوصول إلى مجموعة كاملة من الصكوك القابلة للتداول. حساب قسط تتطلب مبلغ أعلى من £ / 25،000 $ لفتح.


اللجنة & أمب؛ الهوامش.


مثل كل وسيط الفوركس عبر الإنترنت، فوركس لا تتقاضى أي عمولة لخدماتها. بدلا من ذلك، كسب الفوركس عن طريق إضافة انتشار على رأس الأسعار التي يحصل عليها التجار من السوق. فروق الأسعار المشحونة متغيرة وتنافسية. تبدأ من أدنى مستوى 1.2 نقطة للأزواج الرئيسية مثل ور / غبب. لمزيد من فروق الأسعار التنافسية، يمكن للتجار اختيار التجارة من خلال منصة غكس المباشرة إن.


دعم العملاء.


ملتزمون لمساعدة العملاء على النجاح، الفوركس تقدم لعملائها المساعدة على أساس 24/5. ويمكن الاتصال بفريق الدعم عن طريق:


زعيم السوق العالمية الخيار للتداول مع إن منصة وسيط ينظم الدعم المالي الصلبة مع شركة مدرجة وراء تنفيذ التجارة متفوقة مع منصات موثوقة ينتشر ضيق.


استنتاج.


الفوركس هو وسيط معروف في سوق الفوركس للتجزئة. وقد أثبتت نفسها لتكون وسيط الذي يمكن الاعتماد عليها وموثوق بها. وبصرف النظر عن كونه وسيط منظم، يتم توفير التجار مع خدمات عالية الجودة والمنتجات للعمل. في كتبنا، ويأتي هذا الوسيط ينصح بشدة.


فوريكس نظرة عامة.


معلومات الشركة.


خيارات الإيداع.


خيارات السحب.


معلومات الاتصال.


خيارات حساب التداول.


الفوركس ميزات التداول.


مناسب ل.


خدمة الزبائن.


دعم العملاء اللغات.


خدمات التداول.


الأدوات المدعومة.


فوريكس التعليقات.


إيف كان وجود وقف توقف الخسائر لفترة من الوقت. ذهبت إلى أسفل 200 $ في غضون أسبوع مع نفس الصفقات مع وسيط آخر. لا يمكن الوثوق بها في رأيي. إذا كنت يحدث للحصول على الحظ والتجارة دون أن يتم حجز ب. رائع. أنا فقط لن نوصي.


هذا الوسيط هو وسيط ممتاز مع العملاء رائعة على الخط الدعم،


منصة تداول جيدة وانتشار منخفض.


سأوصي بالتأكيد إلى أي شخص. جيد يتداول الجميع!


العظمى Broker'm مفاجأة إيجابية عن المعالجة السريعة للمحاسبة بلدي.


الدعم متوفر أيضا في عطلة نهاية الأسبوع. أوقات الانتظار القصيرة. دعم المراجل.


شكرا لك رأس المال واحد الفوركس!


رأس المال واحد الفوركس هو استجابة ويقدم مكافأة لا الإيداع للتجار جدد لمحاولة أيديهم في سوق الفوركس.


رأس المال واحد الفوركس هو وسيط رائع. أنها تقدم مكافأة لا إيداع للعملاء الجدد وهوامشها والرافعة المالية على أزواج الفوركس تنافسية للغاية.


I personally recommend this broker and the use of MT4 is made very easy to use with their accounts. تقدم ميزة ضد الوسطاء والتجار الآخرين.


انتشار الرهان، كفد وتداول العملات الأجنبية في 12،000+ الأسواق العالمية بما في ذلك.


المؤشرات والأسهم وفوركس وبيتكوين.


التجارة مع سيتي إندكس لتنفيذ الجودة، والأسعار التنافسية والدعم المخصص من خبراء السوق المالية لدينا.


انتشارات ضيق، هوامش منخفضة وتنفيذ سريع الحائز على جائزة منصة و خنجر. وتكنولوجيا قوية 30+ سنوات و [رسقوو]؛ الخبرة في الأسواق العالمية.


سريع، تنفيذ موثوق بها.


التجارة في أكثر من 12،000 الأسواق.


تشارك.


فوركس.


السلع.


التجارة أينما كنت، على منصات سريعة وموثوق بها.


الرسوم البيانية للتخصيص.


منصة الحائز على جائزة.


أفكار تجارية قابلة للتنفيذ.


التجارة في أي وقت وفي أي مكان.


هل تريد التداول؟


اختر سيتي إندكس.


سهلة الاستخدام، ومنصات بديهية لشبكة الإنترنت، والهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي.


نحن نقدم قيمة ممتازة مقابل المال مع ينتشر ضيق من 0.5 نقطة على الفوركس.


تعلم التجارة وتحسين المهارات الخاصة بك مع الفيديو المشي من خلال الأمثلة العملية.


24 ساعة التداول والدعم.


لدينا فريق خدمة العملاء هي على مدار 24 ساعة لدعم التداول الخاص بك.


نحن مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) في المملكة المتحدة.


تقيد أموال عملاء التجزئة في حسابات منفصلة في بنوك المستوى 1.


تاجر من ذوي الخبرة؟


التبديل إلى سيتي إندكس.


المنصات والأدوات المتقدمة.


HTML5 المخططات مع 80+ مؤشرات وأدوات للتداول الفني والأساسي.


يوفر التسعير الشفاف وتكنولوجيا التنفيذ المرنة ميزة تنافسية.


يوفر محللي السوق لدينا تعليق سوق الخبراء على أحدث اتجاهات السوق.


مدراء العلاقة ذوي الخبرة لبصيرة ودعم التداول.


عملائنا موثوقون لنا لمدة 30 عاما لتوفير كفد و فكس التداول.


شركتنا الأم، غين كابيتال، مدرجة في بورصة نيويورك.


* متوسط ​​"الفارق" هو ​​متوسط ​​مرجح زمنيا مأخوذ من جميع عروض الأسعار خلال الربع الأول من عام 2017.


افتح حسابا حيا في غضون دقائق.


مخططات قوية.


80+ المؤشرات الفنية.


التعامل من خلال الرسوم البيانية.


التجارة مباشرة من الرسم البياني. يتم عرض المواقف الخاصة بك، توقف والحد أوامر على الرسم البياني ويمكن تعديلها عن طريق سحب خطوط.


أنواع مخطط متعددة.


أنواع الرسم البياني متعددة المتاحة، بما في ذلك الشمعدان، هيكين العشي ونقطة وشكل للسماح لك لتحديد الاتجاهات والمستويات الرئيسية.


أدوات الرسم واسعة النطاق.


استخدام لدينا مجموعة واسعة من أدوات الرسم بما في ذلك خطوط الاتجاه وتصحيحات فيبوناسي لتحديد مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية. سيتم حفظ الرسومات الخاصة بك لاستخدامها في المستقبل.


تخصيص الرسوم البيانية الخاصة بك.


تكوين المخططات مع نوع المخطط المفضل، والمؤشرات والألوان والفواصل الزمنية والاستمتاع بتجربة تداول قابلة للتخصيص بشكل كامل.


تخطيطات المخططات متعددة.


عرض تحركات الأسعار في العديد من الأسواق من خلال تضمين مخططات متعددة في تخطيط النظام الأساسي الذي اخترته.


80+ المؤشرات الفنية.


التعامل من خلال الرسوم البيانية.


أنواع مخطط متعددة.


أدوات الرسم واسعة النطاق.


تخصيص الرسوم البيانية الخاصة بك.


تخطيطات المخططات متعددة.


منتجاتنا.


انتشار الرهان.


تجارة خالية من الضرائب في المملكة المتحدة *


لا ضريبة مكاسب رأس المال في المملكة المتحدة (غت) أو ختم واجب *


تجارة العقود مقابل الفروقات.


التحوط. حسابات غير المملكة المتحدة.


لا رسوم ختم المملكة المتحدة ولكنك لا تدفع أوك غت *


عمولة خالية من الأسهم.


إدارة المخاطر.


أدوات التداول.


المنصات.


تداول العملات الأجنبية؟


إذا كنت ترغب في تداول الفوركس، يمكنك تداول العملات مع الحسابات الرهان والفروق كفد لدينا حيث سيكون لديك الوصول الكامل إلى مجموعة فكس لدينا وينتشر من 0.5pts.


نحن لا نقدم فكس على حساب MT4 للتجار الذين يرغبون في استخدام MT4 حصرا.


قد تكون مهتم ايضا ب.


التسعير والرسوم.


عرض الهوامش والهامش والعمولات لمنتجات سيتي إندكس.


تحسين أداء التداول الخاص بك مع أكاديمية التداول في سيتي إندكس.


الأخبار والتحليل.


الأخبار والتحليلات والتنبيهات والإشارات لمساعدتك على إنشاء استراتيجية التداول الخاصة بك.


اتصل بنا.


الأسئلة الشائعة الشائعة.


التداول معنا.


الخدمات والمنصات.


الرهان الفردي، تجارة العقود مقابل الفروقات، وتداول العملات الأجنبية هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. قد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها قراءة تحذيرنا المخاطر الكاملة.


* الرهان انتشار وتداول العقود مقابل الفروقات معفاة من رسوم الطوابع في المملكة المتحدة. انتشار الرهان هو أيضا معفاة من ضريبة الأرباح الرأسمالية في المملكة المتحدة. ومع ذلك، تخضع قوانين الضرائب للتغيير وتعتمد على الظروف الفردية. يرجى طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


&خنجر؛ 1 نقطة ينتشر المتاحة في المملكة المتحدة 100، ألمانيا 30، فرنسا 40 وأستراليا 200 خلال ساعات السوق على الصفقات الممولة يوميا & أمب؛ الرهانات انتشار المستقبل في المستقبل والعقود مقابل الفروقات (باستثناء العقود الآجلة).


&خنجر؛ صوت أفضل انتشار الرهان منصة 2017 بواسطة أدفن وأفضل اللوحي التطبيق في جوائز الثروة الشخصية على الانترنت 2017.


وبسي. لقد فزنا & لدكو؛ أفضل وسيط MT4 & رديقو؛ في جوائز أوك فوريكس 2017.


سيتي إندكس هو اسم تجاري لشركة غين كابيتال أوك ليميتد. الرئيس والمكتب المسجل: بارك هاوس، 16 فينسبري سيركوس، لندن، EC2M 7EB. غين كابيتال أوك لت هي شركة مسجلة في انكلترا وويلز، رقم: 1761813. مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا: 113942. رقم ضريبة القيمة المضافة: 524837435.


تعتبر سيتي إندكس و سيتي ترادينغ علامات تجارية لشركة غين كابيتال أوك Ltd.


المعلومات على هذا الموقع ليست موجهة إلى عامة الناس في أي بلد معين. وال يقصد بها التوزيع على المقيمين في أي بلد يكون فيه هذا التوزيع أو االستخدام مخالفا ألي قانون محلي أو شرط تنظيمي.


© 2018 سيتي إندكس.


وتشمل جميع عمليات التداول المخاطر والخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.

No comments:

Post a Comment