Tuesday 13 March 2018

فنلندا تداول العملات الأجنبية


خدمات تداول العملات الأجنبية.
لماذا التجارة مع أوناسيس.
تداول العملات الأجنبية الصغيرة والمتناهية الصغر والمعيار الإسلامي بأسعار مخفضة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت - أدوات وحسابات تداول قوية لتلبية استراتيجيات التداول الخاصة بك تجارة الذهب والفضة والنفط الخام في فروقات ثابتة وبأقل عمولات تتوفر الحسابات الإسلامية المبادلة لمدة تصل إلى 2 ينتشر نقطة.
لحظة ستب التنفيذ، مضمون يملأ النظام، لا الانزلاق، ثابت 1 ينتشر بيب.
الحد الأدنى للودائع المطلوبة هو 10 دولار فقط رافعة مالية عالية تصل إلى 500: 1 سلخ فروة الرأس والتحوط مسموح به متطلبات الهامش منخفضة فروق أسعار منخفضة ثابتة من نقطة واحدة أكثر من 40 زوجا من الأوراق المالية والأوراق المالية حزمة أبحاث فكس عالية الجودة تقارير الاقتصاد الكلي العادية 100٪ مكافأة الإيداع الفوري الوصول إلى خبيرنا مكتبة المستشارين.
يمكن لجميع التجار من فنلندا إيداع وسحب أرباحهم باستخدام بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية، مونيبوكيرز، ليبرتيريزيرف، كاشو والتحويلات المصرفية المصرفية.
اختر أفضل حساب يطابق احتياجات تداول الفوركس. إذا كنت من فنلندا، يمكنك اختيار حساب تداول العملات الأجنبية الصغيرة أو البسيطة أو القياسية أو حتى الإسلامية لتداول العملات وعقود الفروقات على الانترنت.
ويمكن لجميع عملائنا من فنلندا الاستمتاع بتداول عمولات منخفضة لأكثر من 40 أداة تداول بما في ذلك الفضة والذهب والنفط الخام ومؤشرات السوق الدولية بالإضافة إلى الغاز الطبيعي والطاقات الأخرى.
هل كنت تعلم؟
يحصل تجار أوناسيس على.
على ودائعهم.
تتوفر أيضا في.
أبدا خطر أكثر من 2-3٪ من إجمالي حساب التداول الخاص بك. أحد الاختلافات الهامة بين تاجر ناجح وغير ناجح هو أن الأول قادر على البقاء على قيد الحياة في ظل ظروف غير مواتية في السوق، في حين أن تاجر غير ناجح سوف تهب حسابه بأكمله بعد 5-10 الصفقات غير المربحة على التوالي.
2018 أوناسيس إبك.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

لماذا تداول العملات الأجنبية ليست شعبية في فنلندا.
قد تكون أوروبا محور نشاط تداول الفوركس في العالم، ولكن ليس كل دول المنطقة نشطة. في فنلندا، هناك القليل جدا من تجارة الفوركس التي نفذت، ويترك انطباعا بأن صناعة العملات الأجنبية غير شعبية إلى حد ما في البلاد. في الواقع، وهناك أسباب قليلة يمكن أن تفسر لماذا أكبر سوق مالي في العالم ليست شائعة في فنلندا.
عدد محدود من وسطاء الفوركس.
لا يوجد حاليا وسطاء الفوركس الذين يوجد مقرهم في فنلندا أو ينظمها فين-فسا. ونحن نعلم جميعا أن العرض يسحب الطلب، وإذا نظرتم إلى واحدة من الكازينو الفنلندية قوائم المواقع مثل suomalaisetkasinot. online، سوف ندرك بسرعة أن القمار على الانترنت والرهان هو أكثر شعبية في فنلندا من أي نوع من التداول أو الاستثمار. بالإضافة إلى ذلك، فين-فسا هو منظم المالي السمعة، وكان يمكن أن يكون منظم كبير لأي وسيط الفوركس الذي اختار لإقامة متجر في فنلندا. بدلا من ذلك، الفنلنديين ليس لديهم وسيط فوركس في بلدهم يمكنهم الوثوق بها وعليهم الاعتماد على وسطاء الفوركس الأجانب. لحسن الحظ، فإن معظم وسطاء الفوركس في جميع أنحاء العالم يقبلون العملاء الفنلنديين لأنها جزء من الاتحاد الأوروبي.
في الماضي، كان فينفس وسيطا فوركس مقرها في فنلندا، وتمكنت من الحصول على عدد كبير من العملاء المحليين والدوليين بسبب عملياتها الأخلاقية. وكان الوسيط هو المفضل لدى سكان الولايات المتحدة لأنه كان واحدا من وسطاء الدولية القليلة التي تقبل عملاء الولايات المتحدة. عندما توقفت عن قبول عملاء الولايات المتحدة في أوائل عام 2018، فقدت الشركة العديد من عملائها.
في وقت لاحق في عام 2018، تم الحصول على فينفس من قبل أفضل خيار فك المحدودة التي هي وسيط الفوركس منظم قبرص. وظلت شركة فينفس هي مزود السيولة ل بكفكس وما زالت تقدم خدماتها للعملاء من المؤسسات. في أغسطس عام 2018، على الرغم من أن سيسيك علقت رخصة التداول ل بكفكس، والتي تضع حدا فعالا لعمليات فينفس.
والجدير بالذكر أن فينفس لم ينظم رسميا من قبل فين-فسا على الرغم من العمل كوسيط فوركس كل ذلك من خلال وجودها. وكان ذلك بسبب عدم وجود تشريعات تنظم تداول الفوركس في فنلندا.
عدم وجود تشريعات.
على الرغم من أن فين-فسا قد يكون المنظم المالي الفعال، فإنها لا يمكن أن تنظم أي سوق مالية غير المعترف بها رسميا على هذا النحو. في فنلندا، فإن فين-فسا لا تعترف سوق الفوركس كفئة الأصول، وبالتالي لا يمكن تنظيم هذه الممارسة. كما يعرف أي تاجر الفوركس، فإن وجود منظم جدا يمكن أن تساعد في تأمين أموال المتداول وكذلك منع أي أنشطة ضارة.
وبدون وجود المنظم، لا يعترف العديد من الفنلنديين فيما بعد بتداول الفوركس كأداة استثمار صالحة. وبدلا من ذلك ينظر إليها على أنها شكل من أشكال المقامرة، التي حتى لوائح القمار لا تعترف. على هذا النحو، لا يزال تداول العملات الأجنبية في فنلندا ضمن منطقة رمادية حيث لا يجرؤ معظم الفنلنديين على الترود.
بالنسبة لأولئك الذين لا يزالون يريدون التجارة في أسواق الفوركس، لديهم للبحث عن وسطاء الأجانب، وعلى الرغم من عدم وجود نقص في هذه، وهناك الكثير من التفاح السيئ. هذا يؤدي إلى عدم وجود تشريعات مما يترك المتداولين الفنلنديين المتضررين دون أي اللجوء ولكن لابتلاع خسائرهم. في مثل هذه البيئة، أصبح تداول الفوركس غير شعبي للخوف من عدم وجود شبكة أمان.
نقص المعلومات.
تماما كما هو الحال في الولايات المتحدة، فإن معظم الفنلنديين لا يعرفون عن تداول العملات الأجنبية، بل هم أكثر دراية بالأدوات الاستثمارية التقليدية مثل الأسهم والسندات، وما إلى ذلك. إن عدم الإعلان عن خدمات تداول العملات الأجنبية قد ترك سوق الفوركس غير شعبي نتيجة لذلك.

تنفيذ سريع للغاية.
شروط التداول المثلى.
ينتشر ضيق على جميع أزواج.
شروط التداول المهنية للجميع.
تنفيذ إن الحقيقي.
الفوارق المؤسسية الخام.
فروق السعر تبدأ من 0.0.
إضاءة سريعة تنفيذ إن.
25٪ مكافأة الإيداع.
فتح حساب حقيقي جديد والحصول على مكافأة الإيداع تصل إلى 500 دولار.
الحد الأدنى للإيداع لمبلغ الإيداع هو 500 دولار.
سنضيف 25٪ أكثر في حساب التداول الخاص بك كائتمان.
الرافعة المالية تصل إلى 1: 200.
ينتشر من.
تداول الفوركس على 0.0 نقطة ينتشر.
الجزئي الكثير.
الصفقات من 0.01 لوت.
25٪ مكافأة الإيداع.
فتح حساب حقيقي جديد والحصول على مكافأة الإيداع تصل إلى 500 دولار. وبمجرد استلامنا الإيداع الخاص بك، سنقوم بإضافة 25٪ أكثر في حساب التداول الخاص بك، وسيتم إيداع المكافأة جنبا إلى جنب مع الودائع الأولية الخاصة بك. تطبق الشروط والأحكام.
شروط التداول.
ينتشر منخفضة كما 0 نقطة - لا ريكوتس - التنفيذ الفوري - لجنة منخفضة $ 5.9 - الشفافية الإجمالية - قواعد فيفو لا تنطبق - عميق سيولة الصف الدرجة - إن الحقيقي، دما، وسيط ستب - مستوى التوقف 0 - جميع أنماط التداول المسموح بها.
افتح حساب حقيقي.
على استعداد للذهاب لايف ومحاولة لدينا أدوات التداول قوية؟ - 200 دولار الحد الأدنى للإيداع - 60 العملات والمعادن - 0.01 الحد الأدنى لحجم اللوت - $ 0 رسوم الافتتاح / المخفية - سهولة و تحويل الأموال الآمنة - الحساب بالدولار الأمريكي.
مزايا الأصول فكس.
صناديق آمنة - يتم فصل أموال العملاء بشكل صارم، آمنة، آمنة وسريعة التحويلات المالية، الشفافية الكاملة، ونظم إدارة المخاطر على مستوى المؤسسات. ميتاترادر ​​4 - التجارة مع منصة ميتاترادر ​​4 الحائز على الجوائز على سطح المكتب، على شبكة الإنترنت أو المحمول، تأخذ اختبار القيادة الآن! أعلى مستوى السيولة - يمكن لعملائنا الوصول إلى أعمق السيولة المتاحة من قسط فكس رئيس البنوك للتحوط و إن / ستب خدمات التنفيذ. الروبوتات - الأمثل للتداول الآلي، إذا كنت تستخدم إي أو ترغب في استخدامها زيارة قسم الروبوتات لدينا لمزيد من المعلومات! غرفة التداول - داخل منطقة العميل لدينا، يمكنك تحميل العديد من اختبار إي التي يمكن أن تكون إنتاجية، بالإضافة إلى ذلك يمكنك الحصول على العديد من الأدوات للمساعدة في إدارة جهود التداول الخاصة بك. فتح لايف - فتح حساب حقيقي وتجربة ظروف التداول الأمثل لدينا! $ 200 الحد الأدنى للإيداع، 60 العملات والمعادن، 0.01 الحد الأدنى لحجم اللوط، الحساب بالدولار الأمريكي، جميع إي المسموح بها.

تجارة العملات الأجنبية في فنلندا
فكرة هذا الموقع هو تقديم كل ما سبق، في شكل مدمج يسهل فهمه. قد يكون أهم من هؤلاء التاجر & # 8217؛ s الخبرات الشخصية الخاصة والمشورة بشأن كيفية المضي قدما وما لتجنب. إذا كان أحد يعرف لتجنب المبتدئين & # 8217؛ والأخطاء والاستفادة من جميع النصائح، بل هو بالفعل ميزة كبيرة، وسوف توفر الكثير من الوقت ورأس المال. والثانية الهامة كاملة من الموقع هو قسم ماركيتفيو مع & # 8217؛ روابط إلى الأخبار المجانية & # 038؛ صفحات التحليلات، والتي يتم اختيارها يدويا من بدائل مماثلة هوندرز. أنا شخصيا استخدام قسم ماركيتفيو في بلدي التداول الخاصة. العديد من الأشياء الهامة التي يتم جمعها في مكان واحد جعل التاجر & # 8217؛ ق الحياة وصنع القرار طريقة أسهل كثيرا.
خلفية.
بدأت شركة فوركس مهنة مع تداول الأخبار الإخبارية في عام 2009. بعد ذلك أنا أدركت تدريجيا نفسي مع التحليل الفني واستخدامه بجانب التداول الإخباري. في نهاية المطاف يمكن القول، أنه كان من الأذكى أن تبدأ فقط مع التحليل التحليل الفني. كمبتدئ لم أجد موقع دليل بسيط، والتي سيكون لها جميع الجوانب المطلوبة تماما. ليس في اللغة الخاصة (الفنلندية)، ولا حتى في اللغة الإنجليزية. انتهى بي الأمر قطف بت وقطع من المعرفة والخبرات الناس من مختلف المواقع والمنتديات & # 8211؛ كانت غوغل الأداة الرئيسية واستهلك الكثير من الوقت. بعض الأشياء الأكثر أهمية و & # 8220؛ الذهبي & # 8221؛ وكانت نصائح (لحسن الحظ) التي حصل عليها حادث حاد.
لفترة من الوقت، كانت الفكرة تذهب من خلال مئات من الروابط والملفات التي تم جمعها، والتقاط أهمها. في هذه العملية، وأساسيات التداول بلدي سوف تحصل على دراسة دقيقة ومراجعتها. وكملخص جاهز، سيكون من السهل التذكير في وقت لاحق، وبطبيعة الحال، من الأسهل إسداء المشورة للآخرين. وقد سأل الكثيرون عن تداولي ويبدو أن هناك الكثير من الاهتمام والتحامل تجاه تداول العملات الأجنبية. على الأقل في المنتديات الفنلندية. ولدت فكرة هذا الموقع مع إدارة البيانات المذكورة أعلاه في خريف عام 2018، وبدأ التنفيذ خلال فترة السيولة المنخفضة المعتادة من عطلات عيد الميلاد في ذلك العام.
بحث موجز جلب زوجين من الفوركس الموجهة الموقع باللغة الفنلندية. جلبت اللغة الإنجليزية البحث الكثير من النتائج مع أساسا فكرة مشابهة جدا. كانت جودة المحتوى والهيكل المعقدة مربكة. لم يكن يشعر وكأن هناك فعلا تجربة تداول مناسبة وراء كل النص. من أجل الوصول إلى بعض خطوط النسخ / اللصق الموجزة، كان على المرء أن يقفز ذهابا وإيابا بين الروابط الداخلية للموقع. لم تكن هناك تجارب التداول الفعلية، لا استراتيجيات معقولة ولا شيء مهم حقا للمبتدئين. ومع ذلك، كان هناك الكثير من الارتباط الإعلان إلى وسطاء لا يمكن الاعتماد عليها، مثل & # 8220؛ التسجيل مع هذا وسيط 5 نجوم، والحصول على مكافآت ضخمة والبدء في كسب المال اليوم! & # 8221 ؛. عندما تكون إمكانية محاولة وكسب المال السهل مع & # 8220؛ 5 نجوم & # 8221؛ يتم تقديم وسيط للمبتدئين، فإنه يحصل مغريا جدا لتخطي طويلة دراسة وعملية التدريب. خلال ذلك تجريب العديد من الأشياء تميل إلى الذهاب على خطأ وفقدان الاستثمار الأولي هو ما يقرب من 100٪ معينة. ومن الأمثلة المهمة، على سبيل المثال، حقيقة أن العديد من السماسرة الاحتياليين يغيرون ظروف التداول عند التحول من الحساب التجريبي إلى حساب (المال الحقيقي). الاستراتيجية، التي بدا أنها تعمل على التجريبي والتي دفعت المتداول إلى تجارة المال الحقيقي، ويبدأ فجأة تنتج خسائر على حساب حقيقي. وعادة ما يفقد الاستثمار قبل أن يعترف المبتدئ متحمس بشكل صحيح هذه المسألة.
الطريقة المذكورة أعلاه لإدخال الناس إلى تداول العملات الأجنبية هي، في رأيي، ليست أفضل واحد. هذا حصلت لي فكرة عن مختلفة تماما، القارئ المنحى، النهج. أصبح المشروع نوعا ما من دورة مكثفة على تداول العملات الأجنبية، والذي يعطي المبتدئين أساس المعرفة الأساسية وشبكة معلومات واسعة. هذه خلق الإطار السليم للتحسين والنجاح في سوق الفوركس.
بنية الموقع.
من بنية أقسام الموقع الأولى، فمن الواضح أن الجمهور المستهدف الأساسي هم المبتدئون. الأشياء (على الأقل) حاولت تقديم في القارئ ودية، نوع من أسلوب الكتابة غير رسمية، مع الملاحظات والأمثلة. أشعر شخصيا، أن هذا النمط، الذي يختلف عن العديد من المواقع الأخرى & # 8217؛، يساعد على امتصاص وفهم الأشياء بشكل أفضل وأسرع. عند هذه النقطة تجدر الإشارة إلى أن المبتدئين يجب أن تذهب من خلال الموقع في ترتيب المقدمة من الأقسام في القائمة الرئيسية، واحدا تلو الآخر؛ بالتأكيد ليس بالقفز مباشرة إلى & # 8220؛ الاستراتيجيات & # 8221؛ أو & # 8220؛ تداول الأخبار & # 8221 ؛. القيام بالأشياء بشكل صحيح، مع الصبر، سوف توجه التاجر واضحة من الارتباك وسوف تساعد على كسب طريقة مربحة من التداول بطريقة أكثر من ذلك بكثير (ماليا وعاطفيا) غير مؤلم.
بعد أساسيات القسم سيكون هناك عمدا تحدث مصطلحات الفوركس أكثر تحديدا، دون أدلة وتفسيرات. ومن المفترض أن قسم الأساسيات قد درست من خلال. بالنسبة للقراء، الذين لغتهم الأم ليست الإنجليزية، تجدر الإشارة إلى أنه ليس من المنطقي في محاولة لمتابعة مهنة الفوركس في أي لغة أخرى من اللغة الإنجليزية. يجب على المبتدئين المضي قدما في قراءة أخبار السوق والتحليل على مواقع ويب محترمة باللغة الإنجليزية ومحاولة الاستفادة من المحتوى عالي الجودة للمنتديات المعروفة، والذي يحدث أيضا باللغة الإنجليزية. التجار، الذين يتقن أساسيات الفوركس، سوف تستفيد من هذا الموقع & # 8217؛ ق الروابط وأدوات التداول، وسوف تجد على الأرجح استراتيجية تجارية أكثر ملاءمة لأنفسهم. يجب على التجار ذوي الخبرة والمؤيدة تحقق بالتأكيد من قسم قاعدة المعرفة. هناك، يمكن للمرء أن يجد الكتب والملاحظات على أهم جوانب التجارة، والتي تم اختيارها على وجه التحديد من مئات البدائل، استنادا مرة أخرى على تجربتي الخاصة. قسم قاعدة المعرفة يمكن أن تعطي بشكل جيد جدا أفكار جديدة وعموما تحسين الربحية. يتم تحديث جميع الأقسام المذكورة أعلاه في كل مرة، عندما يتم العثور على مصادر معلومات مفيدة جديدة وأدوات التداول. أنا نفسي نسعى جاهدين لتحسين باستمرار جميع جوانب التداول بلدي. سوف القراء موقع تستفيد من هذا، أيضا في المستقبل.
عند دراسة أساسيات تداول العملات الأجنبية، واختيار وسيط (موثوق بها) يصبح موضعي. ويناقش هذا الجانب الهام مناقشة مستفيضة في القسم الخاص به، مع تجارب شخصية وأمثلة تحذيرية. كما يتضمن الدليل على برامج التداول والمعلومات العملية حول العمليات المالية (الودائع & # 038؛ والسحب) والضرائب على تداول العملات الأجنبية. إذا قرر القارئ، استنادا أيضا على التحقيقات الخاصة، لاختيار وسيط أن أستخدم واقتراح، ينبغي للمرء أن تحقق من خارج القسم والانضمام إلى هذا الوسيط عبر موقعنا على الانترنت. من خلال القيام بذلك، التاجر، دون فقدان أي شيء، يحصل على محتوى إضافي (أي أدوات معدلة، جاهزة mt4 القوالب والبرامج وملخصات قوات الدفاع الشعبي) ويعرب أيضا عن امتنانه لهذا محتويات الموقع والعمل الذي كان / يجري القيام به لذلك. وسيط، بدوره، كما & # 8220؛ شكرا لك & # 8221؛ لزبون جديد، يدفع الموقع (من أموالهم الخاصة) جزء صغير (بضعة سنتات في معظم الحالات) على أساس حجم العميل المشترك. والفكرة هي تغطية صيانة الموقع وتطويره مع هذه الحوافز وسيط & # 8217؛ s، مع الحفاظ على صناديق التداول الخاصة منفصلة.
الإشعارات الفنية.
الأحكام والشروط.
من خلال الدخول إلى fx-trading. fi (الموقع & # 8220؛ سيت & # 8221؛) فإنك تشير إلى أنك توافق على البنود الواردة أدناه وتلتزم بها. الملكية، حقوق الطبع والنشر (ج) وجميع الحقوق غير المادية الأخرى من الموقع محفوظة وتنتمي إلى الموقع. يحظر نشر أو إعادة إنتاج أو نقل أو تخزين محتويات الموقع كليا أو جزئيا ما لم يمنح إذن خطي من الموقع الإذن لمثل هذا الإجراء. ولا ينطبق الحظر على التخزين على الحاسوب أو الطباعة للاستخدام الشخصي فقط. ويمكن نقل المحتويات وفقا لتشريعات حق المؤلف المعمول بها. عندما يتم اقتباس محتويات يجب أن يكون المصدر المشار إليها.
المعلومات على الموقع لا تشكل عرضا لبيع أو شراء الأوراق المالية أو غيرها من الأدوات المالية ولا توصية مباشرة لاتخاذ مثل هذا الإجراء. يجب أن تستند قرارات المتداول & # 8217؛ في نهاية المطاف إلى دراسة وحكم شاملين. يجوز للموقع تقديم المشورة بشأن الاستثمارات أو الضرائب على الموقع. الموقع لن يكون مسؤولا عن أي خسارة أو ضرر ناتج أو اتخاذ إجراء على أساس المشورة المذكورة أعلاه. يتم توفير محتويات الموقع على & # 8220؛ كما هو & # 8221 ؛، & # 8220؛ كما هو متاح & # 8221؛ أساس. لا يقدم مقدم الخدمة أي ضمانات حول الموقع أو محتوياته، ولا يتحمل المسؤولية عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر ناجم عن الأخطاء المحتملة أو المفاهيم الخاطئة. إذا كان الموقع يتضمن روابط لمواقع أو خدمات خارجية، فإن الموقع لا يتحمل أية مسؤولية فيما يتعلق بالمواد أو الخدمات الواردة في هذه المواقع & # 8211؛ تسجيل الدخول إلى المواقع الخارجية هو تماما على خطر المستخدم الخاص. لا يمكن استخدام المواد الموجودة على الموقع لاتخاذ أي إجراء قانوني تجاه الموقع. لا يجوز مطلقا استخدام البيانات الشخصية، التي ربما يتم إدخالها على الموقع، لأغراض تسويقية ولا يتم تسليمها إلى أي طرف ثالث.

أعلى 8 وسطاء الفوركس في فنلندا - يناير 2018.
العثور على أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك وبدء التداول على الفور!
روبوكس & # 8211؛ أوتوترادينغ ميرورترادر ​​زولوتريد MQL5 خدمة إشارة أبي التداول تشفير عطلة نهاية الأسبوع التداول.
بيتكوين ليتسوان إثريوم تموج داش.
أفاتريداكت أفاتريدجو ماك ترادينغ ميتا تريدر 4.
كريبتو ويكيند ترادينغ.
توصيات المحلل اليومي (دار)
بيتكون إثريوم ليتسوان داش.
أسواق التاجر ميتا التاجر 4.
400: 1 الرافعة المالية فروق أسعار متعددة منصات التداول المتعددة (أفاترادر، MT4، المحمول وغيرها) أدوات قوية والموارد المتاحة.
معلومات الإيداع والسحب مقيدة على الموقع الإلكتروني أزواج أقل من العملات مقارنة بالسماسرة الأخرى المكافآت والترقيات المحدودة.
53 أزواج الفوركس تجريبي حساب تداول فروق سعرية قوية ورافعة مالية تصل إلى 294: 1 منصة تداول محترمة دوليا.
لا يوجد رقم هاتف للدعم MT4 التداول غير معتمد لا يسمح للمتداولين الأمريكيين بالتداول في الموقع.
الرافعة المالية 200: 1 على صفقات الفوركس مركز التعليم الشامل حساب الممارسة متاح للتجار منصات متعددة للاختيار من بينها بما في ذلك ميتاترادر ​​4.
لا يقبل التجار الولايات المتحدة الدردشة الحية متاحة فقط 24/5 معلومات عن المكافآت هو قليل لا تدعم باي بال من قبل الأسواق.
Top8ForexBrokers يساعدك على مقارنة واختيار وسيط الفوركس المفضل لديك. نقترح وضع قائمة التحقق التالية في الاعتبار عند اتخاذ قرارك:
هل ينظم وسيط الفوركس؟ تفاصيل الحساب: من الناحية المثالية، يجب أن يقدم وسيطك إما مجموعة من أنواع الحسابات أو بعض عناصر القابلية للتخصيص. فروقات الأسعار التنافسية وسهولة الإيداع / السحب هي مؤشرات جيدة أيضا. عدد أزواج العملات المعروضة: ينبغي النظر في مجموعة أزواج العملات المعروضة، وكذلك الكمية، (وكلاهما أكثر، كلما كان ذلك أفضل). توفر خدمة العملاء. جودة منصة التداول: ابحث عن منصة سهلة الاستخدام ومباشرة وتقدم مجموعة من الأدوات التقنية والتحليلية لتعزيز تجربة التداول الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment