Monday 19 March 2018

سيبك فوركس أوتلوك


مجموعة غرانت ريجنير المالية.


العناوين والتعيينات.


اللغات التي تتكلمها.


التخصصات.


خدمات استشارية ومهنية لإدارة الاستثمارات التقاعد وخدمات التخطيط العقاري خدمات التخطيط المالي منتجات الدخل الثابت الأسهم المفضلة الأسهم الاستثمارات الدولية التأمين خطط التقاعد التقاعدية المسجلة صناديق التقاعد التقاعدية (ريفس)


مرخصة في.


أونتاريو، بريتيش كولومبيا، ألبرتا، مانيتوبا، نوفاسكوشيا نيوبرونسويك، ساسكاتشيوان، كيبيك، نيوفوندلاند و لبرادور.


مراقب عودة الفهرس.


ويصدر هذا التقرير، الذي يصدر كل شهر، ملخصا لأداء أسواق الأسهم والسندات والسلع الرئيسية في جميع أنحاء العالم بالدولار الكندي والدولي على حد سواء.


تقرير الأسواق العالمية الشهري.


وينشر هذا التقرير، الذي يصدر شهريا، بعض أفضل األفكار االستثمارية في األسهم التي يمكن تطبيقها على المحافظ.


رؤى اقتصادية.


ويقدم هذا التقرير، الذي أعدته شعبة البحوث الاقتصادية في سيبك وورد ماركيتس شهريا، نظرة شاملة للمواضيع الاقتصادية التي تؤثر على كندا والاقتصادات في جميع أنحاء العالم.


الأسبوع المقبل.


هذا المنشور الأسبوعي، الذي أعدته سيبك الأسواق العالمية، يعطي لمحة عامة عن البيانات الاقتصادية القادمة البيانات جنبا إلى جنب مع نظرة ثاقبة الموضوعات الاقتصادية التي تؤثر على الأسهم وأسواق العملات الأجنبية.


تحتاج النقدية الأجنبية؟ طلب الشراء عبر الإنترنت والحصول على التوصيل المجاني. هذه هي الخدمة.


لديك النقدية الخاصة بك تسليمها إلى منزلك أو استلمها في أي مركز المصرفية سيبك.


طلب النقد الأجنبي هو الخاطف. إليك الطريقة.


اختر ما يصل إلى 65 عملة.


قم بتسليم نقودك إلى منزلك مجانا أو استلمها في أي مركز مصرفي سيبك.


هل كنت تعلم؟ يمكنك شراء النقد الأجنبي في مطار تورونتو بيرسون.


تتوفر أكثر من 40 عملة في مراكز سيبك المصرفية في المطار، وتقع في موقعي ترمينالز 1 و 3. لا يلزم حساب سيبك.


هل تبحث عن أموال أمريكية؟ العثور عليه في أي وقت في صراف آلي سيبك.


البنك الذي يأتي إليك. هذه هي الخدمة.


نحن نعرف حياتك مشغول. هذا هو السبب في أننا نأتي إليكم، متى وأين كنت في حاجة لنا.


حصلت على السؤال؟ العثور على إجابتك هنا.


ويوضح الجدول أدناه ما يصل إلى 65 ورقة نقدية بالعملة األجنبية قدمها البنك الدولي، وهو ما يمثل أكثر من 90 بلدا حول العالم:


لا، يمكن لأي شخص لديه رخصة قيادة أو جواز سفر التعامل مع سيبك في مطار تورونتو بيرسون.


يمكنك شراء العملات الأجنبية من أي من تشيكينغ الخاص بك، أو الادخار أو خط شخصي من حسابات الائتمان الكندية.


لا، لا يتم تحميلك رسوم خدمة مع سيبك النقد الأجنبي على الانترنت ™. ومع ذلك، فإن كل معاملة لا تعد ضمن حد المعاملات المسموح به. قد يتم تطبيق رسوم معاملة الحساب المصرفي. كما يوفر سيبك النقد الأجنبي أيضا التوصيل المجاني إلى منزلك أو أي مركز سيبك المصرفية (بما في ذلك مطار تورونتو بيرسون).


جميع عمليات الشراء بالعملات الأجنبية المؤكدة عبر الإنترنت نهائية.


سيتم تسليم عملتك الأجنبية في غضون 3 أيام عمل لمعظم مواقع الفروع والمواقع الحضرية. يتم تسليم الطلبات من الاثنين إلى الجمعة، بين الساعة 9:00 صباحا والساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. لا يمكن شحن الطلبات إلى P. O. مربع وعناوين الأعمال، وبعض المواقع النائية أو دوليا.


نموذج صالح لتحديد الهوية. تتوفر خدمة النقل من المحطة 1 (الدولية و عبر الحدود) و المحطة رقم 3. فقط الشخص الذي وضع النظام قد تلتقط العملة الأجنبية المطلوبة. سوف تكون هناك حاجة لإظهار شكل صالح لتحديد الهوية.


للحصول على مساعدة مع سيبك النقد الأجنبي على الانترنت ™ والمعاملات الخاصة بك، اتصل بنا على 1-866-330-7344، 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.


للعثور على مركز سيبك المصرفي في مطار بيرسون تورونتو، يرجى الرجوع إلى هذه الخريطة.


للحصول على دعم إضافي للعملات الأجنبية في مطار تورونتو بيرسون، اتصل على الرقم 1-905-566-3227 أو قم بزيارة موقع مطار تورونتو بيرسون.


لا توجد منتجات تم عرضها مؤخرا.


حفظ المنتجات التي تم عرضها مؤخرا.


حفظ المنتجات التي تم عرضها مؤخرا.


تشغيل هذه الميزة حتى تتمكن من العودة بسهولة إلى صفحات سيبك قمت بزيارتها. يمكنك إيقاف تشغيله أو محو السجل المحفوظ في أي وقت.


1 تطبق أسعار صرف العملات الأجنبية. تحسب معاملة معاملة الصرف الأجنبي إلى حد المعاملات المسموح به، قد يتم تطبيق رسوم معاملات الحساب المصرفي. يجب أن يكون سيك تشيكينغ، وفورات أو خط شخصي من حساب الائتمان لإرسال سيبك تحويل الأموال العالمية.


2 يجب أن تتم الإحالات إلى المستخدمين لأول مرة من سيبك على الانترنت النقد الأجنبي من أجل التأهل للحصول على الاعتمادات. اقرأ برنامج الإحالة ™ سيبك النقد الأجنبي عبر الإنترنت الشروط والأحكام (بدف، 270 كيلوبايت).


تحتاج إلى تلبية؟


البنك الكندي الامبراطوري للتجارة موقع - حقوق الطبع والنشر © سيبك.


أسعار صناديق الاستثمار المتبادلة.


الأموال منخفضة المخاطر للمساعدة في حماية قيمة الاستثمار الأولي.


- وحدات الدرجة الممتازة.


- وحدات الدرجة الممتازة.


الصندوق - الفئة أ الوحدات 3.


الصندوق - وحدات الدرجة الممتازة 3.


الأموال منخفضة إلى متوسطة المخاطر لتوليد الدخل مع بعض النمو.


الأسعار السابقة اعتبارا من.


مؤشر مؤشر قسط الفئة.


صناديق عالية المخاطر مع التركيز على النمو.


الأسعار السابقة اعتبارا من.


بريميوم كلاس - أوسد.


مجموعة من الدخل، متوازنة ومحافظ النمو لتتناسب مع كل ملف المستثمر.


الأسعار السابقة اعتبارا من.


محفظة الفئة T6.


محفظة الفئة T8.


محفظة الفئة T4.


محفظة الفئة T6.


محفظة الفئة T8.


فئة المحفظة T4 5.


محفظة الفئة T6 5.


فئة المحفظة T4 5.


محفظة الفئة T6 5.


محفظة الفئة T8 5.


فئة المحفظة T4 5.


محفظة الفئة T6 5.


محفظة الفئة T8 5.


انظر أيضا أسعار مؤسسة الخليج للاستثمار أسعار رسب أسعار تسفا أسعار ريف / ليف الأدوات والآلات الحاسبة أداة ملف المستثمر.


1 بالنسبة للمدد التي تزيد عن سنة واحدة، تكون معدلات العائد المشار إليها هي متوسط ​​إجمالي العائدات السنوية المركبة اعتبارا من التاريخ المشار إليه بما في ذلك التغييرات في قيمة الوحدة وإعادة استثمار جميع التوزيعات ولا تأخذ في الاعتبار المبيعات أو الاسترداد أو التوزيع أو غيرها من الاختيارات والرسوم أو ضرائب الدخل المستحقة من قبل أي مالك الوحدات التي من شأنها أن تخفض العائد.


2 العائد الحالي هو العائد التاريخي السنوي على أساس فترة السبعة أيام المنتهية في التاريخ المشار إليه ولا يمثل عائد فعلي لسنة واحدة. العائد الفعلي هو العائد التاريخي السنوي على أساس فترة السبعة أيام المنتهية في التاريخ المبين الذي يتم سنويا عن طريق مضاعفة العائد لمدة سبعة أيام ولا يمثل العائد الفعلي سنة واحدة. وتفترض بيانات الأداء المقدمة إعادة استثمار التوزيعات فقط ولا تأخذ في الاعتبار المبيعات أو الاسترداد أو التوزيع أو أي رسوم اختيارية أخرى أو ضرائب الدخل التي يدفعها أي مالك الوحدات التي من شأنها أن تخفض العائد.


3 هذا الصندوق غير مؤهل للحصول على حسابات ريف أو ريسب التي تقدمها سيبك سكوريتيز Inc. قد يسمح لك المتعاقدون المسجلون الآخرون بحجز هذا الصندوق في حساباتهم المسجلة.


نصيحة إختصاصية. خدمة استثنائية.


في سيبك الخشب غوندي، ونحن نعتقد أنه لا يوجد استثمار أفضل من الوقت الذي نقضه للتعرف على عملائنا. فهم أهدافك الشخصية والمالية يساعدنا على إنشاء خطة إدارة الثروات التي تضم جميع جوانب حياتك ويضع ثروتك للعمل بالنسبة لك و [مدش]؛ اليوم وفي المستقبل.


مع أكثر من 1،000 المستشارين الاستثمار في أكثر من 80 موقعا في جميع أنحاء البلاد، ونحن ملتزمون ببناء علاقات مع عملائنا على أساس الثقة والنزاهة، وسوف نعمل معكم من أجل إيجاد الحلول الاستثمارية التي تلبي الاحتياجات الفريدة الخاصة بك. لدينا مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات المالية، التي بنيت على نقاط القوة الموحدة لمجموعة سيبك من الشركات، ويوفر الأساس الذي يساعدنا على جعل العملاء محور كل ما نقوم به.


بناء على معرفة شخصية من الوضع الخاص بك، يمكننا أن نقدم الحل الأنسب لاحتياجاتك. من البرامج القائمة على الرسوم وإدارة النقد لحلول الأعمال للشركات للتأمين والضرائب والتخطيط العقاري، لدينا القدرات المهنية التي تعالج حتى المتطلبات الأكثر تعقيدا من عملائنا.


وقد اعتمدت أجيال من الكنديين على خبرة سيبك وود غوندي للاستشارات المالية لإدارة مستقبلهم المالي، واليوم، ونحن نواصل تقديم الكنديين مع مشورة الخبراء وخدمة استثنائية.


استخدام أداة البحث عن مستشار لتحديد موقع سيبك الخشب مستشار الاستثمار جوندي بالقرب منك واتخاذ الخطوة الأولى لتحقيق المستقبل المالي الذي تريده.


وتقول سيبك ان شريحة لوني تقترب من نهايتها.


وقالت التوقعات ان العديد من العوامل ستمنع الدولار الكندي من اعادة النظر في ادنى مستوياته في يناير.


آخر تحديث: 24 فبراير، 2018 في 4:09 بيإم إت "داتا-إنيتيال-بوسيتيون =" بوتوم "داتا-أرو =" فالس "داتا-كلوز-تيجر =" كليك "داتا-ماكس-ويدث =" 470px "تيتل = "فيرست بابليشيد: فيبرواري 24، 2018 أت 12:05 بيإم إت آخر تحديث: 24 فبراير، 2018 في 4:09 بيإم إت"> 24 فبراير 2018.


وكان الدولار الكندي يتداول عند أدنى مستوياته منذ 13 عاما في يناير، أقل من 69 سنتا أمريكيا. لكن توقعات العملة الجديدة من سيبك تقول أنه من غير المحتمل أن يعيد النظر في هذا الإقليم. (جوناثان هايوارد / الصحافة الكندية)


من المرجح أن الدولار الكندي قد فعل ما يقرب من الانخفاض كما هو الحال، وفقا لتوقعات العملة المحدثة من سيبك الأسواق العالمية.


وقالت توقعات العملة الصادرة عن الاقتصاديين بالبنك يوم الأربعاء "من المرجح الآن أن الدولار الكندي قد شهد أسوأ انخفاض في قيمة العملة، حتى لو كان له تراجع طفيف في المستقبل".


وقال البنك ان توقعاته على المدى القريب بالنسبة للدولار الكندي قد تحسنت بسبب انخفاض اسعار النفط وان الاحتياطي الفيدرالي الامريكي قد يحجم عن فرض معظم رفع أسعار الفائدة هذا العام الذي كانت الأسواق تتوقعه مؤخرا منذ شهرين.


وقال سيبك "ان تقلبات السوق وسلسلة من البيانات الناعمة شهدت ان [الاحتياطي الفدرالي] يأخذ خطوة الى الوراء من دورة المشي لمسافات طويلة".


ويتوقع خبراء الاقتصاد في بنك سيبك أن تتعافى أسعار النفط في وقت لاحق من هذا العام مع ارتفاع الطلب. "هذا من شأنه أن يوفر على الأقل غطاء جزئي للوني من فروق أسعار الفائدة الأوسع".


تحفيز مفتاح الإنفاق.


وقال بنك سيبك ان انفاق حكومة ترودو سوف يلعب ايضا فى قيمة الدولار، مع ميزانية 22 مارس التى تحدد مدى هذا الدعم.


وقال البنك ان "استخدام العجز في الانفاق من قبل الحكومة الليبرالية لتحفيز الاقتصاد يعني ان الضغط على العملة من التسهيل النقدي المحتمل قد انخفض بشكل كبير".


ويستشهد التقرير بتحليل فني من بنك كندا الذي وجد أن الإنفاق على الحوافز المالية من قبل أوتاوا، الذي تبلغ قيمته 10 مليارات دولار، يزيد من زيادة الناتج المحلي الإجمالي عن الانخفاض الكامل في معدل الإقراض بين عشية وضحاها.


ويلاحظ المجلس انه منذ ان ترك بنك كندا سعر الفائدة الرئيسى دون تغيير فى 20 يناير فان الدولار الكندى قد ارتفع من دون مستوى 69 فى المائة فى الولايات المتحدة بأكثر من 5 فى المائة. "في جزء منه، يعكس هذا القوة التصور الذي أعطى الحاكم [ستيفن] بولوز الطريق لرئيسه، وزير المالية مورنيو".


ويرى سيبك أن الدولار الذي أغلق عند 73.06 سنتا في الولايات المتحدة اليوم، ليصل إلى 70.4 سنت أمريكي بحلول نهاية يونيو، قبل أن يبدأ الانتعاش الذي سيصل إلى 75.2 سنتا بحلول منتصف عام 2017.


شعبية في الأخبار.


المزيد عن هذه القصة.


ولتشجيع املحادثات املدروسة واملحترمة، ستظهر األسماء األوىل واألخرية مع كل عملية إرسال إىل املجتمعات املحلية عىل شبكة اإلنرتنت كبك / راديو-كانادا عىل اإلنرتنت) باستثناء األطفال واملجتمعات املوجهة نحو الشباب (. لن يتم السماح بالأسماء المستعارة.


من خلال إرسال تعليق، فإنك تقبل أن كبك لها الحق في إعادة نشر ونشر هذا التعليق كليا أو جزئيا، بأي شكل من الأشكال يختار كبك. يرجى ملاحظة أن كبك لا تؤيد الآراء المعبر عنها في التعليقات. يتم الإشراف على التعليقات حول هذه القصة وفقا لإرشادات تقديمنا. تعليقات هي موضع ترحيب في حين فتح. نحن نحتفظ بالحق في إغلاق التعليقات في أي وقت.


مالحظة: ال توافق كبك بالضرورة على أي من وجهات النظر المنشورة. من خلال إرسال تعليقاتكم، فإنكم تقرون بأن سي بي سي لديها الحق في إعادة إنتاج هذه التعليقات أو بثها ونشرها أو أي جزء منها بأي شكل من الأشكال. يرجى ملاحظة أن التعليقات يتم الإشراف عليها ونشرها وفقا لإرشادات تقديمنا.

No comments:

Post a Comment