Friday 2 March 2018

سلتكس خيارات التجارة 2017


بوسطن سلتكس التجارة الشائعات 2017: داني إينج استكشاف الخيارات مع بروكلين نتس بيك، ولكن يعتقد أعلى من المشروع هو عميق.


بطريقة أو بأخرى، يجب أن يكون بوسطن سلتكس في حالة جيدة على مشروع ليلة هذا العام. إذا حافظوا على اختيار بروكلين نتس، سوف يكتسبون موهبة اليانصيب من مشروع عميق. إذا كانت التجارة بها، ينبغي أن تكون قادرة على إضافة مسمار أنشئت.


سوف سلتيكش رئيس عمليات كرة السلة داني إينج لديها الكثير من الخيارات. وخلال مقابلة اذاعتها صباح اليوم الخميس، قال ان الفرق المعارضة بدأت تدعو الى اختيار النيتس ولكن "لا شيء قريب او وشيك".


يقول إينجيه على 98.5: "نعم هناك أشخاص يدعوون". "انها اختيار قيمة لذلك نحن في طريقنا لاستكشاف ذلك."


كما تقوم آينجيه بتقييم جميع آفاق المستقبل. إذا انتهى الموسم بعد مباريات ليلة الأربعاء، سوف سلتيكش تملك أفضل احتمالات هبوط رقم 1 اختيار العام، وذلك بفضل الحق في مبادلة يختار مع بروكلين. سألت توشر وغنية أينج ما إذا كان هذا المشروع - الذي يعتبر عموما غنيا بالمواهب - أعمق من المسودتين الأخيرتين.


"كل مشروع يختلف"، أجاب إينج. "أعتقد أنه في بعض الأحيان لديك أعلى واحد هو أفضل من المسودات الأخرى (أو) اثنين من كبار، وهذا واحد هو أكثر قليلا متساوية في أفضل عدد قليل من اللقطات من مشروع كما يبدو في الوقت الراهن، وهذا هو شيء أننا ' (على)، ونحن لدينا الناس في جميع أنحاء العالم تقييم هذا ونحن نتكلم، لذلك أعتقد أنه في هذه المرحلة من الوقت، أعتقد أن، نعم، هناك أربعة أو خمسة رجال - ليس هناك الكثير من الفصل في مقدمة هذا المشروع ".


وقال اينجى انه لم يتحدث الى اشعياء توماس او افري برادلى حول امكانية تمديد العقود. وسوف يكون كلاهما مؤهلا للإضافات هذا الصيف إذا ظلت سلتيكش تحت سقف، لكنها جعلت من الواضح أنها ترغب في مطاردة كبار وكلاء الحرة.


وقال إينجي: "هذه أمور لا يمكن أن تحدث حتى وقت الصيف على أي حال، ويعلم إشعياء أننا نحبه، ويحب اللعب في بوسطن، ويعرف أننا نحبه أيضا، ونفس الشيء مع أفري برادلي". "أعتقد أنهم مزيج جيد، كل من هؤلاء يعرفون كم نقدر لهم لاعبين وكل ما فعلوه، وماذا أصبحوا، لذلك نعم، سيكون هناك وقت سنجلس إلى أسفل، وإجراء محادثات مع جميع اللاعبين لدينا، ولكن في هذه الأثناء نحن نحاول بناء فريق البطولة العيار ".


الاشتراكات.


أقسام ماسليف.


صفحات الأخبار الإقليمية.


أكثر على ماسليف.


تسجيل أو استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاقية المستخدم و سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ 2018 ماسليف ليك. جميع الحقوق محفوظة (من نحن).


لا يجوز إعادة إنتاج المواد الموجودة على هذا الموقع أو توزيعها أو نقلها أو تخزينها مؤقتا أو استخدامها بطريقة أخرى، إلا بإذن كتابي مسبق من ماسليف ليك.


تنطبق قواعد المنتدى على كل المحتوى الذي تحمله أو ترسله إلى هذا الموقع.


بوسطن سلتكس التجارة الشائعات 2017: ستيفن سميث يعتقد الفريق سوف تستخدم الثالث اختيار لمطاردة جيمي بتلر.


بعد أن وافق بوسطن سلتكس في نهاية هذا الاسبوع على التجارة في اختيار رقم 1، كان هناك الكثير من التكهنات حول ما داني إينج قد تفعل المقبل.


إينجي يمكن أن مثل القيمة التي حصل عليها في الصفقة. يمكن أن يشعر بالراحة تماما حفظ رقم 3 اختيار واستخدامها على شخص مثل لونزو الكرة، جيسون تاتوم أو جوش جاكسون. أو إينج يمكن أن يكون شيئا آخر في الأعمال التجارية، وآخر التجارة التي تساعد على تفسير لماذا كان على استعداد لاستسلام الفرصة لتحديد احتمال مسمار ماركيل فولتز.


سلتكس لديها ما يكفي من الأصول والمرونة أن معظم الأشياء ممكنة. ولكن نظرا لقوة وضعهم، بالإضافة إلى عظمة القوى نبا النخبة، يجب أن يكون المريض في ضرب لنجمة. إذا كان العرض الصحيح يأتي جنبا إلى جنب، بالتأكيد، أعتبر. ولكن الفريق سوف يكون حذرا أيضا من استخدام الأصول على لاعب خاطئ أو القيام بشيء من شأنه أن يعيق مستقبلهم على المدى الطويل. أسوأ شيء يمكن أن تفعله سلتكس هو سحب الزناد على التجارة الضخمة التي تستنفد مشروع أسهمها، ويطلق النار على الرواتب الخاصة بهم إلى القمر، ولا يزال يترك لهم قصيرة من الخلاف الحقيقي، مع الحد من فرصهم في المستقبل. انها مجنونة تماما أن نتساءل عما إذا كانوا سوف تكون قادرة على أي وقت مضى أن نقب بعيدا انطوني ديفيس أو راسل ويستبروك، ولكن سلتكس تحتاج إلى أن تضع في اعتبارها كل الوضع الذي يمكن أن يؤدي إلى نجم نجم ضرب السوق التجارية يوم واحد.


ومع إبقاء كل ذلك في الاعتبار، يمكن أن يكون لدى سلتكس خيارات لرفع مستوى القائمة بطريقة كبيرة هذا الصيف. بول جورج يريد الخروج من إنديانا وبليك غريفين وجوردون هايوارد يمكن اعتبار بوسطن وجهة حرة وكالة، واعتبر سلتكس جيمي بتلر كهدف تجاري محتمل من قبل.


على ما يستحق، ستيفن A. سميث يعتقد سلتكس هي الصعود لجعل تشغيل آخر في بتلر هذا الصيف. في معرض إسبن له، خذ الأول، ذكرت سميث شيكاغو بولز قال فيلادلفيا 76ers انهم "يريد اختيار رقم 3 العام وكانوا على استعداد لتفريغ جيمي بتلر" لذلك. ولكن التجارة لم تكن صحيحة بالنسبة لل 76، الذين ليسوا على استعداد للتنافس على الفور، ويفضلون مواصلة الجدول الزمني الشباب الحالي.


وقال سميث "حتى ذلك الحين وصلوا على الهاتف مع بوسطن". "كان من الواضح أن بوسطن وفيلادلفيا على استعداد لمبادلة اللقطات، ونتيجة لذلك فإن بوسطن سلتيكش تخطط للحصول على جيمي بتلر، وهم لا يعرفون ما إذا كانوا سوف تكون قادرة على، ولكن أملهم هو أنها سوف تكون قادرة على استخدام واختيار رقم 3، والحصول على أنفسهم جيمي بتلر، والذهاب إلى وكالة حرة، والحصول على جوردون هايوارد، ومن ثم الجمع بين بتلر مع هايوارد، وحفظ اشعياء توماس، ماركوس الذكية وأفيري برادلي وأولاد هؤلاء في السحب، وجعل تشغيل المشروع في كليفلاند كافالييرز للتاج المؤتمر الشرقي مع العلم أنهم بعد ذلك الحصول على العودة في العام التالي، ومن المرجح الحصول على جولة أخرى اختيار الأول على رأس واحد أن لديهم، وما إلى ذلك، لذلك هذا هو اعتقادهم الآن للحصول على بوسطن سلتيكش، السيناريو رقم 3، أسوأ السيناريو هو أنها تجد نفسها في وضع يمكنها من صياغة شخص مثل جوش جاكسون من كانساس، ولكن الأمل هو أنها سوف تكون قادرة على استخدام رقم 3 بيك للحصول على جيمي بتلر ".


وهنا فيديو من تعليقات سميث، من باب المجاملة من رنجر كيفن أوكونور:


. @ ستيفيناسميث قال فقط بولز أراد # 3 اختيار من فيلي ل بتلر، الآن سلتيكش الصيد ل بتلر ثم هايوارد. pic. twitter / ycSgrrrHhf.


- كيفن أوكونور (KevinOConnorNBA) 19 يونيو 2017.


بالنسبة للجانب الآخر، كتب شون هايكين، وهو مراسل بولز ل ذي أثليتيك، مؤخرا لماذا الثيران ربما لن ينتهي التداول بتلر. ومع ذلك، يمكن أن يكون خيارا لبوسطن. جورج يمكن أن يكون أيضا. يمكن لسلتكس الذهاب بعد نجوم متعددة هذا الصيف أو استخدام اختيار الثالث للحصول على احتمال الشباب الموهوبين.


وقد وضع إينغ فريقه لمطاردة جميع الفرص، ولكن، بطبيعة الحال، فإن المفتاح سوف تستفيد من تلك المناسبة. الأسبوعين المقبلين يمكن أن يكون مجنون لبوسطن.


الاشتراكات.


أقسام ماسليف.


صفحات الأخبار الإقليمية.


أكثر على ماسليف.


تسجيل أو استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاقية المستخدم و سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ 2018 ماسليف ليك. جميع الحقوق محفوظة (من نحن).


لا يجوز إعادة إنتاج المواد الموجودة على هذا الموقع أو توزيعها أو نقلها أو تخزينها مؤقتا أو استخدامها بطريقة أخرى، إلا بإذن كتابي مسبق من ماسليف ليك.


تنطبق قواعد المنتدى على كل المحتوى الذي تحمله أو ترسله إلى هذا الموقع.


نبا التجارة الشائعات: بوسطن سلتكس خيارات التجارة الاحتياطية إذا كليفلاند بالكس.


نيو أورلينز، لا & # 8211؛ 23 فبراير: أنطوني ديفيس # 23 من نيو أورليانز بيليكانس يتفاعل خلال مباراة ضد هيوستن روكتس في مركز سموثي كينج في 23 فبراير 2017 في نيو أورليانز، لويزيانا. ملاحظة للمستخدم: يقر المستخدم ويوافق صراحة على أنه من خلال تحميل هذه الصورة أو استخدامها، يوافق المستخدم على بنود وشروط اتفاقية ترخيص جيتي إيماجيس. (تصوير جوناثان بشمان / جيتي إيماجيس)


نبا التجارة الشائعات: إذا كان كليفلاند كافالييرز باطلة التجارة المعلقة، يمكن بوسطن تزال تفريغ حزمة كليفلاند للاعبين كفاءة.


الملحمة الدائمة من ما إذا كان أو لم يكن كليفلاند كافالييرز وبوسطن سلتكس وضع اللمسات الأخيرة صفقة محرجة وغير مريحة. تماما كما هو الحال مع علاقة سيئة، فإنه من الأفضل أن مزق المساعدات الفرقة من أن تبقى في طي النسيان مرة واحدة أو كلا الطرفين قد خيانة الآخرين & # 8217؛ ق الثقة.


أشياء توماس من المرجح أبدا الثقة أو الحب سلتكس نفسه، ولا جاي كرودر. وقد أدى ذلك إلى العديد من الرياضيين الذين يناقشون الفريق الذي سيكون في وضع أسوأ إذا كانت هذه التجارة سوف تقع بسبب توماس & # 8217؛ s المشكلة المادية.


جيسون تاتوم بوسطن سلتكس أديداس 2017 نبا مشروع رقم 1 اختيار جيرسي المرقعة - أبيض.


كليفلاند على الأرجح يعرف أن هناك & # 8217؛ ر صفقة أفضل هناك عن الساخطين كيري ايرفينغ، توماس أو لا توماس. وبوسطن يمكن & # 8217؛ ر ربما جلب توماس أو كرودر مرة أخرى في معسكر التدريب (على الرغم من أنني أود أن يجادل زيزيك، الصاعد، سيكون لم الشمل أقل محرجا).


على الرغم من أن توماس، كرودر وزيزيتش يشكلون حزمة تجارية مختلفة جدا عن كيري إيرفينغ، فإن سلتكس قد يكون قادرا على تداول اللاعبين الثلاثة لكثير من الفرق نفسها يشاع أنها مهتمة في ايرفينغ.


2017 نبا مسودة: 3 خيارات لبوسطن سلتكس مع إمكانية اختيار أعلى.


جاي بيجرستاف-أوسا توداي سبورتس.


مع أفضل احتمالات الحصول على أعلى اختيار في 2017 الدوري الاميركي للمحترفين مشروع، بوسطن سلتكس لديها الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر بإنفاق تلك تذكرة ذهبية.


عندما انتهى بروكلين نتس الموسم العادي مع أسوأ سجل في الدوري الاميركي للمحترفين، أعطى رسميا بوسطن سلتكس أفضل لقطة في تأمين أعلى اختيار خلال 2017 الدوري الاميركي للمحترفين مسودة.


في حين أن اليانصيب قد يكون لها خطط مختلفة، ونحن & # 8217؛ إعادة العمل تحت افتراض سلتيكش سيكون لها أفضل اختيار.


إذا كان هذا هو الحال، هناك عدد من الاتجاهات بوسطن يمكن أن تذهب مع الاختيار العام رقم 1. يتم تحميل هذا المشروع فئة مع النجوم المحتملة، ووضعها في وضع أفضل مع أفضل احتمالات أن تكون الأولى على مدار الساعة.


إذن ما الذي سوف يقرره سلتكس مع القوة التي يتمتعون بها الآن من باب المجاملة في تجارة 2018 التي أرسلت كيفن غارنيت وبول بيرس إلى بروكلين؟


هل سوف تختار استخدام اختيار على واحدة من فئة & # 8217؛ مواهب النخبة المحتملة؟ ربما اختاروا تحويل هذا أعلى اختيار المزيد من الأصول مشروع أو نجم ثبت؟ الفرص التي لا نهاية لها تقريبا ل سلتكس، الذين يبدو بالفعل أن تكون بمثابة المؤتمر الشرقي و # 8217 الصورة رقم 1 البذور.


لسوء الحظ، مع اليانصيب لا تزال في الشهر بعيدا ومشروع حتى أبعد من ذلك الطريق، فزنا & # 8217؛ ر معرفة ما هي خطة لاختيار لبعض الوقت. في الوقت الراهن، كل ما يمكننا القيام به هو التكهن على سلتكس & # 8217؛ خطط لمشروعها الجديد اللامع.


مع أخذ ذلك في الاعتبار، دعونا نلقي نظرة على ثلاثة خيارات لبوسطن في 22 يونيو لفات حول & # 8211؛ على افتراض أنها البقاء في تلك النقطة رقم 1.


بوسطن سلتكس: 3 أهداف تجارية ذات أسماء كبيرة قبل 2018 الموعد النهائي.


صورة جايسون ميلر / جيتي إيماجيس.


قد تحتاج بوسطن سلتكس بعض المساعدة الإضافية لجعلها المتنافسين الحقيقية. هؤلاء اللاعبين ذوي الاسماء الكبيرة يمكن أن يجدوا أنفسهم على رادار بوسطن & # 8217؛ s قبل الموعد النهائي التجاري 2018.


الأيدي، بوسطن سلتكس كان واحدا من أفضل أوفساسونس من أي فريق في الدوري الاميركي للمحترفين. بين توقيع جوردون هايوارد، وصياغة جيسون تاتوم والحصول على آخر 2018 اختيار الجولة الأولى، سحق داني إينج عليه في الشهرين الماضيين.


ومع ذلك، هذا لا يعني أنها & # 8217؛ شو-إنز نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين. الطريق إلى عنوان المؤتمر الشرقي حصلت أسهل مع كليفلاند كافالييرز & # 8216؛ سقوط مؤخرا، ولكن من خلال الحصول على غولدن ستايت ووريورز (لأن، دعونا & # 8217؛ ق تكون صادقة، وأنها سوف تكون في النهائيات) ستكون رحلة الغادرة على أقل تقدير.


أنا بصراحة دون & # 8217؛ ر نعتقد القائمة الحالية لديها الموهبة لإنجاز هذه المهمة. جعل التجارة لاسم كبير لاعب يمكن وضعها على القمة، على الرغم من.


انها & # 8217؛ ق ليس مثل سلتكس تفتقر إلى قطعة لجعل صفقة يحدث. مع الكثير من مشروع الذخيرة واثنين من آفاق المنقولة على استعداد، إينج لديه المرونة اللازمة لاند نجم عن طريق التجارة. لذلك سوف نصل أساسا إلى إيجاد الفرصة المناسبة والتأكد من أن بوسطن لا تستنزف أصولها المستقبلية.


ربما واحدة من هذه الفرص المحتملة الثلاث يمكن أن تساعد سلتكس حقا في 2017-2018. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تتيح لك الحكم لنفسك ما إذا كانت هذه الأهداف الافتراضية / الصفقات المنطقي، ولكن كلهم ​​يعملون من الناحية المالية، وفقا لآلة التجارة إسبن.


بوسطن سلتكس التجارة الشائعات 2017: داني إينج استكشاف الخيارات مع بروكلين نتس بيك، ولكن يعتقد أعلى من المشروع هو عميق.


بطريقة أو بأخرى، يجب أن يكون بوسطن سلتكس في حالة جيدة على مشروع ليلة هذا العام. إذا حافظوا على اختيار بروكلين نتس، سوف يكتسبون موهبة اليانصيب من مشروع عميق. إذا كانت التجارة بها، ينبغي أن تكون قادرة على إضافة مسمار أنشئت.


سوف سلتيكش رئيس عمليات كرة السلة داني إينج لديها الكثير من الخيارات. وخلال مقابلة اذاعتها صباح اليوم الخميس، قال ان الفرق المعارضة بدأت تدعو الى اختيار النيتس ولكن "لا شيء قريب او وشيك".


يقول إينجيه على 98.5: "نعم هناك أشخاص يدعوون". "انها اختيار قيمة لذلك نحن في طريقنا لاستكشاف ذلك."


كما تقوم آينجيه بتقييم جميع آفاق المستقبل. إذا انتهى الموسم بعد مباريات ليلة الأربعاء، سوف سلتيكش تملك أفضل احتمالات هبوط رقم 1 اختيار العام، وذلك بفضل الحق في مبادلة يختار مع بروكلين. سألت توشر وغنية أينج ما إذا كان هذا المشروع - الذي يعتبر عموما غنيا بالمواهب - أعمق من المسودتين الأخيرتين.


"كل مشروع يختلف"، أجاب إينج. "أعتقد أنه في بعض الأحيان لديك أعلى واحد هو أفضل من المسودات الأخرى (أو) اثنين من كبار، وهذا واحد هو أكثر قليلا متساوية في أفضل عدد قليل من اللقطات من مشروع كما يبدو في الوقت الراهن، وهذا هو شيء أننا ' (على)، ونحن لدينا الناس في جميع أنحاء العالم تقييم هذا ونحن نتكلم، لذلك أعتقد أنه في هذه المرحلة من الوقت، أعتقد أن، نعم، هناك أربعة أو خمسة رجال - ليس هناك الكثير من الفصل في مقدمة هذا المشروع ".


وقال اينجى انه لم يتحدث الى اشعياء توماس او افري برادلى حول امكانية تمديد العقود. وسوف يكون كلاهما مؤهلا للإضافات هذا الصيف إذا ظلت سلتيكش تحت سقف، لكنها جعلت من الواضح أنها ترغب في مطاردة كبار وكلاء الحرة.


وقال إينجي: "هذه أمور لا يمكن أن تحدث حتى وقت الصيف على أي حال، ويعلم إشعياء أننا نحبه، ويحب اللعب في بوسطن، ويعرف أننا نحبه أيضا، ونفس الشيء مع أفري برادلي". "أعتقد أنهم مزيج جيد، وكلاهما يعرفون كم نقدر لهم لاعبين وكل ما فعلوه، وما الذي أصبحوا عليه، لذلك نعم، سيكون هناك وقت سنجلس فيه إلى أسفل، وإجراء محادثات مع جميع اللاعبين لدينا، ولكن في هذه الأثناء نحن نحاول بناء فريق البطولة العيار ".


الاشتراكات.


أقسام ماسليف.


صفحات الأخبار الإقليمية.


أكثر على ماسليف.


تسجيل أو استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاقية المستخدم و سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ 2018 ماسليف ليك. جميع الحقوق محفوظة (من نحن).


لا يجوز إعادة إنتاج المواد الموجودة على هذا الموقع أو توزيعها أو نقلها أو تخزينها مؤقتا أو استخدامها بطريقة أخرى، إلا بإذن كتابي مسبق من ماسليف ليك.


تنطبق قواعد المنتدى على كل المحتوى الذي تحمله أو ترسله إلى هذا الموقع.


شائعات التجارة بوسطن سلتكس 2017: ستيفن سميث يعتقد الفريق سوف تستخدم الثالث اختيار لمطاردة جيمي بتلر.


بعد أن وافق بوسطن سلتكس في نهاية هذا الاسبوع على التجارة في اختيار رقم 1، كان هناك الكثير من التكهنات حول ما قد داني إينج القيام به المقبل.


إينجي يمكن أن مثل القيمة التي حصل عليها في الصفقة. يمكن أن يشعر بالراحة تماما حفظ رقم 3 اختيار واستخدامها على شخص مثل لونزو الكرة، جيسون تاتوم أو جوش جاكسون. أو إينج يمكن أن يكون شيئا آخر في الأعمال التجارية، وآخر التجارة التي تساعد على تفسير لماذا كان على استعداد لاستسلام الفرصة لتحديد احتمال مسمار ماركيل فولتز.


سلتكس لديها ما يكفي من الأصول والمرونة أن معظم الأشياء ممكنة. ولكن نظرا لقوة وضعهم، بالإضافة إلى عظمة القوى نبا النخبة، يجب أن يكون المريض في ضرب لنجمة. إذا كان العرض الصحيح يأتي جنبا إلى جنب، بالتأكيد، أعتبر. ولكن الفريق سوف يكون حذرا أيضا من استخدام الأصول على لاعب خاطئ أو القيام بشيء من شأنه أن يعوق مستقبلهم على المدى الطويل. أسوأ شيء يمكن أن تفعله سلتكس هو سحب الزناد على التجارة الضخمة التي تستنفد مشروع أسهمها، ويطلق النار على الرواتب الخاصة بهم إلى القمر، ولا يزال يترك لهم قصيرة من الخلاف الحقيقي، مع الحد من فرصهم في المستقبل. انها مجنونة تماما أن نتساءل عما إذا كانوا سوف تكون قادرة على أي وقت مضى أن نقب بعيدا انطوني ديفيس أو راسل ويستبروك، ولكن سلتكس تحتاج إلى أن تضع في اعتبارها كل الوضع الذي يمكن أن يؤدي إلى نجم نجم ضرب السوق التجارية يوم واحد.


ومع إبقاء كل ذلك في الاعتبار، يمكن أن يكون لدى سلتكس خيارات لرفع مستوى القائمة بطريقة كبيرة هذا الصيف. بول جورج يريد الخروج من إنديانا وبليك غريفين وجوردون هايوارد يمكن اعتبار بوسطن وجهة حرة وكالة، واعتبر سلتكس جيمي بتلر كهدف تجاري محتمل من قبل.


على ما يستحق، ستيفن A. سميث يعتقد سلتكس هي الصعود لجعل تشغيل آخر في بتلر هذا الصيف. في معرض إسبن له، خذ الأول، ذكرت سميث شيكاغو بولز قال فيلادلفيا 76ers انهم "يريد اختيار رقم 3 العام وكانوا على استعداد لتفريغ جيمي بتلر" لذلك. ولكن التجارة لم تكن صحيحة بالنسبة لل 76، الذين ليسوا على استعداد للتنافس على الفور، ويفضلون مواصلة الجدول الزمني الشباب الحالي.


وقال سميث "حتى ذلك الحين وصلوا على الهاتف مع بوسطن". "كان من الواضح أن بوسطن وفيلادلفيا على استعداد لمبادلة اللقطات، ونتيجة لذلك فإن بوسطن سلتيكش تخطط للحصول على جيمي بتلر، وهم لا يعرفون ما إذا كانوا سوف تكون قادرة على، ولكن أملهم هو أنها سوف تكون قادرة على استخدام واختيار رقم 3، والحصول على أنفسهم جيمي بتلر، والذهاب إلى وكالة حرة، والحصول على جوردون هايوارد، ومن ثم الجمع بين بتلر مع هايوارد، وحفظ اشعياء توماس، ماركوس الذكية وأفيري برادلي وأولاد هؤلاء في السحب، وجعل تشغيل المشروع في كليفلاند كافالييرز للتاج المؤتمر الشرقي مع العلم أنهم بعد ذلك الحصول على العودة في العام التالي، ومن المرجح الحصول على جولة أخرى اختيار الأول على رأس واحد أن لديهم، وما إلى ذلك، لذلك هذا هو اعتقادهم الآن للحصول على بوسطن سلتيكش، السيناريو رقم 3، أسوأ السيناريو هو أنها تجد نفسها في وضع يمكنها من صياغة شخص مثل جوش جاكسون من كانساس، ولكن الأمل هو أنها سوف تكون قادرة على استخدام رقم 3 بيك للحصول على جيمي بتلر ".


وهنا فيديو من تعليقات سميث، من باب المجاملة من رنجر كيفن أوكونور:


. @ ستيفيناسميث قال فقط بولز أراد # 3 اختيار من فيلي ل بتلر، الآن سلتيكش الصيد ل بتلر ثم هايوارد. pic. twitter / ycSgrrrHhf.


- كيفن أوكونور (KevinOConnorNBA) 19 يونيو 2017.


بالنسبة للجانب الآخر، كتب شون هايكين، وهو مراسل بولز ل ذي أثليتيك، مؤخرا لماذا الثيران ربما لن ينتهي التداول بتلر. ومع ذلك، يمكن أن يكون خيارا لبوسطن. جورج يمكن أن يكون أيضا. يمكن لسلتكس الذهاب بعد نجوم متعددة هذا الصيف أو استخدام اختيار الثالث للحصول على احتمال الشباب الموهوبين.


وقد وضع إينغ فريقه لمطاردة جميع الفرص، ولكن، بطبيعة الحال، فإن المفتاح سوف تستفيد من تلك المناسبة. الأسبوعين المقبلين يمكن أن يكون مجنون لبوسطن.


الاشتراكات.


أقسام ماسليف.


صفحات الأخبار الإقليمية.


أكثر على ماسليف.


تسجيل أو استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاقية المستخدم و سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ 2018 ماسليف ليك. جميع الحقوق محفوظة (من نحن).


لا يجوز إعادة إنتاج المواد الموجودة على هذا الموقع أو توزيعها أو نقلها أو تخزينها مؤقتا أو استخدامها بطريقة أخرى، إلا بإذن كتابي مسبق من ماسليف ليك.


تنطبق قواعد المنتدى على كل المحتوى الذي تحمله أو ترسله إلى هذا الموقع.


نبا التجارة الشائعات: بوسطن سلتكس خيارات التجارة الاحتياطية إذا كليفلاند بالكس.


نيو أورلينز، لا & # 8211؛ 23 فبراير: أنطوني ديفيس # 23 من نيو أورليانز بيليكانس يتفاعل خلال مباراة ضد هيوستن روكتس في مركز سموثي كينج في 23 فبراير 2017 في نيو أورليانز، لويزيانا. ملاحظة للمستخدم: يقر المستخدم ويوافق صراحة على أنه من خلال تحميل هذه الصورة أو استخدامها، يوافق المستخدم على بنود وشروط اتفاقية ترخيص جيتي إيماجيس. (تصوير جوناثان بشمان / جيتي إيماجيس)


نبا التجارة الشائعات: إذا كان كليفلاند كافالييرز باطلة التجارة المعلقة، يمكن بوسطن تزال تفريغ حزمة كليفلاند للاعبين كفاءة.


الملحمة الدائمة من ما إذا كان أو لم يكن كليفلاند كافالييرز وبوسطن سلتكس وضع اللمسات الأخيرة صفقة محرجة وغير مريحة. تماما كما هو الحال مع علاقة سيئة، فإنه من الأفضل أن مزق المساعدات الفرقة من أن تبقى في طي النسيان مرة واحدة أو كلا الطرفين قد خيانة الآخرين & # 8217؛ ق الثقة.


أشياء توماس من المرجح أبدا الثقة أو الحب سلتكس نفسه، ولا جاي كرودر. وقد أدى ذلك إلى العديد من الرياضيين الذين يناقشون الفريق الذي سيكون في وضع أسوأ إذا كانت هذه التجارة سوف تقع بسبب توماس & # 8217؛ s المشكلة المادية.


جيسون تاتوم بوسطن سلتكس أديداس 2017 نبا مشروع رقم 1 اختيار جيرسي المرقعة - أبيض.


كليفلاند على الأرجح يعرف أن هناك & # 8217؛ ر صفقة أفضل هناك عن الساخطين كيري ايرفينغ، توماس أو لا توماس. وبوسطن يمكن & # 8217؛ ر ربما جلب توماس أو كرودر مرة أخرى في معسكر التدريب (على الرغم من أنني سوف يجادل زيزيك، الصاعد، سيكون لم شمل أكثر محرجا).


على الرغم من أن توماس، كرودر وزيزيتش يشكلون حزمة تجارية مختلفة جدا عن كيري إيرفينغ، فإن سلتكس قد يكون قادرا على تداول اللاعبين الثلاثة لكثير من الفرق نفسها يشاع أنها مهتمة في ايرفينغ.


سلتكس & # 8217؛ خيارات مع # 1 الاختيار العام.


15 مايو 2017؛ بوسطن، ما، الولايات المتحدة الأمريكية؛ بوسطن سلتيكش الحرس اشعياء توماس (4) يبحث خلال مقدمات لاعب قبل المباراة السابعة من الجولة الثانية من مباريات الدوري الاميركي للمحترفين 2017 ضد واشنطن ويزاردز في حديقة تد. الائتمان الإلزامي: بوب ديشيارا-أوسا توداي الرياضة.


فاز سلتكس في اليانصيب ليلة الثلاثاء، وسوف تعقد أول اختيار الشاملة في عام 2017 مشروع الدوري الاميركي للمحترفين. وبفضل شبكات بروكلين المنخفضة، فإن سلتكس هي في موقف نادر، ولكن تحسد عليه.


يتم تحميل هذا العام فئة المشروع على الاطلاق مع اللاعبين التي لديها كل النجوم المحتملة. لاعبين مثل ماركيل فولتز، جيسون تاتوم، وجوش جاكسون هم أفضل ثلاثة لاعبين في مشروع في رأيي. إن آفاق أعلى التوقعات في الصف هي فولتز، لذلك فمن المحتمل أن سلتكس يأخذه إذا حافظوا على اختيار.


وهناك أيضا طرق أخرى داني إينج يمكن استكشاف هنا. وتعتبر سلتكس واحدة من أفضل الفرق في الدوري الاميركي للمحترفين، حيث سيبدأون سلسلة نهائيات كأس العالم ضد كليفلاند الاربعاء. فمن الممكن جدا أن بوسطن تقرر التجارة لنجم عيار لاعب مع حزمة تتمحور حول اختيار العام العلوي.


سلتكس لديها العديد من الخيارات التي يمكن استكشاف قبل أن تكون على مدار الساعة في أواخر يونيو حزيران. ومن المؤكد أن آينج سوف يستنفد جميع خياراته، وفي النهاية سيكون أفضل خطوة لفريقه للفوز ببطولة في المستقبل القريب. دعونا نلقي نظرة على بعض الخيارات بوسطن سوف تزن.


بوسطن سلتكس: 5 خيارات لاختيار رقم 3 في عام 2017 مشروع الدوري الاميركي للمحترفين.


بريت روجو-أوسا توداي سبورتس.


بعد إرسال رقم 1 بيك إلى فيلادلفيا 76ers والحصول على رقم 3 في المقابل، كيف سيكون بوسطن سلتكس الآن نهج اختيارهم الأول في 2017 الدوري الاميركي للمحترفين مشروع؟


وكان اليومان الماضيين حافل بالأحرى لبوسطن سلتكس. بعد الكثير من التكهنات بشأن كيف أنها & # 8217؛ د استخدام رقم 1 اختيار العام في عام 2017 مشروع الدوري الاميركي للمحترفين 2017، قرر المدير العام داني إينج لإرسالها إلى فيلادلفيا 76ers.


وكجزء من الصفقة، حصل سلتيكش على الاختيار العام رقم 3، وكذلك إما لوس انجليس ليكرز & # 8216؛ 2018 الجولة الأولى اختيار (يجب أن تقع بين اللقطات 2-5) أو ساكرامنتو كينغز & # 8216؛ 2019 الجولة الأولى اختيار. ومن المتوقع ان ينفق فريق "76" الان على اختيار حارس نقطة واشنطن ماركيل فولتز، على بوسطن تحديد خطة جديدة لمشروع الليل.


إذا ما هو نهج سلتكس في رقم 3؟ انها أي شخص & # 8217؛ ق تخمين، وخاصة بالنظر إلى بعض الشائعات نحن & # 8217؛ الاستماع بعد السبت و رسكو؛ ق اتفاق كبير. في حين أن هناك الكثير من الطرق التي يمكن أن تذهب مع اختيار، وبعض يبدو أكثر احتمالا بكثير من غيرها في هذه المرحلة من هذه العملية.


ومع أخذ ذلك في الاعتبار، دعنا نلقي نظرة على خيارات الفريق & # 8217 ؛. قد لا يكون كلهم ​​أكثر إثارة للاهتمام (على الأقل ليس مغريا كما كان فولتس)، ولكن هذا ليس مثل سلتيكش بحاجة إلى تشغيل المنزل حتى المباراة في 2017-18.


حتى هنا هم: سلتكس & # 8217؛ خمسة الخيارات الأكثر احتمالا لإنفاق رقم 3 العام اختيار في 2017 الدوري الاميركي للمحترفين مسودة. نضع في اعتبارنا، على الرغم من ذلك إلى حد كبير أي شيء ممكن في هذه المرحلة، وخاصة بعد الصفقة الرائجة التي حصلت عليها في هذا الموقف في المقام الأول.


مارك L. بير-أوسا توداي الرياضة.


استمر في التداول من المستوى 3.


الخيار الأول (والأكثر احتمالا) لسلتكس هو الاستمرار في تحريك المسودة. لا يبدو أنه خيار حقيقي ل إينج وشركاه، ولكن من الناحية الفنية الطريق التي يمكن أن تتخذ. ومع ذلك، وأود أن & # 8217؛ ر وضعت الكثير من الأسهم في هذا يحدث على مشروع ليلة.


على سطح، التداول أسفل وتخزين يختار يبدو وكأنه فكرة عظيمة. وهذا هو، إلا إذا كنت & # 8217؛ سلتكس، الذين لديهم بالفعل أكثر يختار من ربما يعرفون ما يجب القيام به، خصوصا بعد التداول بالفعل أسفل مرة واحدة.


ليس فقط أنها تملك أربعة في عام 2017 (أرقام 3، 37، 53، 56)، ولكن لديهم أيضا سبع آخر الجولة الأولى يختار بين مسودات 2018 و 2019. مخزون التخزين ببساطة لا ينبغي أن يكون على بوسطن & # 8217؛ s العقل الآن.


الطريقة الوحيدة التي يمكن أن أرى بوسطن التداول أسفل مرة أخرى هو إذا تحركوا فقط أسفل عدد قليل من اللقطات مع إضافة لاعب دور الجودة. مع عدد من الاحتياطيات توجهت إلى وكالة حرة هذا أوفسيسون، مضيفا عمق في حين لا يزال الحصول على نجم محتمل لن يكون أسوأ فكرة.


في النهاية، على الرغم من أنني فقط لا يمكن أن نرى هذا الفريق يمر على فرصة لإضافة ثلاثة مواهب ما لم يعني ذلك إضافة نجم المحتملة. هناك الكثير من الخيارات بالقرب من الجزء العلوي من مشروع سلتكس للتحرك لأسفل فقط لاعب دور أو حتى أكثر اللقطات.


ريتشارد ماكسون-أوسا توداي سبورتس.


مشروع لونزو الكرة.


إذا سلتكس في الواقع استخدام اختيار رقم 3، يبدو أن هناك ثلاثة خيارات واقعية. الأول، والأقل احتمالا، هو لونزو بول، الذي يبدو متجهة إلى أن يتوجه إلى لوس انجليس في هذه المرحلة من الزمن. ومع ذلك، إذا تمرير ليكرز، قد تكون الكرة الاعتبار لبوسطن.


المشكلة مع هذا واحد، على الرغم من ذلك، هو أن سلتكس لديها بالفعل الكثير من المواهب الحراسة على القائمة. هذا هو سبب كبير لماذا اختاروا أن يمر على فولتز في المقام الأول. ومع ذلك، إذا لم يتم بيعها على بعض من أفضل التوقعات الأخرى، فإنها قد تختار لانتزاع حارس آخر إذا الكرة لا تزال على متن الطائرة.


من الواضح أن الكرة ستكون إضافة ممتازة إلى هذه القائمة، حتى لو تم تحميل الخلفية بالفعل. من الناحية الواقعية، كل من اشعياء توماس وأفري برادلي من المقرر أن تصل إلى وكالة حرة أوفسيسون المقبل، لذلك وجود المزيد من الخيارات / بدائل المحتملة سيكون مثاليا. من الواضح أن الكرة ستكون خيارا مثيرا للاهتمام، ولكنه أكثر من ميسر حقيقي في حارس النقطة.


وبالنظر إلى أن دور توماس يخدم، الكرة يبدو زائدة عن الحاجة. ثم هناك & # 8217؛ ماركوس الذكية، الذي هو واحد من أفضل حراس نقطة النسخ الاحتياطي في الدوري الاميركي للمحترفين. سوف تنظر سلتكس في اتخاذ منتج أوكلا إذا كان هو متاح، ولكن احتمالات ضئيلة أنها تختار لاستدعاء اسمه على مشروع ليلة.


كيم كليمنت-أوسا توداي سبورتس.


الحصول على نجم.


للوهلة الأولى، في نهاية هذا الأسبوع & # 8217؛ ق تحرك سلتكس يبدو مجرد فرصة لتخزين اللقطات. وهذا أمر عظيم، ومن الواضح أن إينج ليس غريبا على تجميع أصول الأصول في المستقبل. ومع ذلك، هناك & # 8217؛ s كلمة كلمة تطفو حول الدوري أن هناك & # 8217؛ ق أكثر للقصة هنا.


هنا & # 8217؛ واحد فقط من العديد من التقارير حول هذه المسألة، عن طريق إسبن & # 8217؛ رامونا شيلبورن:


رد فعل الدوري العام على تجارة سيكسرز سلتكس: هناك & # 8217؛ s سبب أنه & # 8217؛ s يحدث في وقت مبكر. كلا الفريقين لا يزالون يتناوبون.


و[مدش]؛ رامونا شيلبورن (ramonashelburne) 18 يونيو، 2017.


نبا إيكسيك لي: & # 8220؛ أنا & # 8217؛ ر الرهان فقط عن أي شيء بوسطن لا ينتهى في 3. على الأقل ليس لأنفسهم. ستنتقل مرة أخرى. & # 8221؛


الآن عند هذه النقطة، انها & # 8217؛ ق معظم التكهنات. ومع ذلك، كان هناك عدد من الناس متصلين جيدا يتحدثون عن سلتكس جعل خطوة ل شيكاغو بولز & # 8217؛ جيمي بتلر. يبدو أنه من المنطقي النظر في اكتناز اختيار وحاجة بوسطن & # 8217 ل نجم. كما يمكن أن تدخل أسماء أخرى مثل بول جورج.


على الرغم من أن الوجبات الجاهزة الحقيقية هي أن سلتكس قد لا يتم التعامل مع العجلات والتعامل معها. انهم & # 8217؛ تراكم الأصول بمعدل ينذر بالخطر، وكان بالفعل الكثير للعمل مع قبل نهاية هذا الاسبوع & # 8217؛ ق الاتفاق. بدلا من أن يتمكنوا من سرقة نجم عن طريق وكالة مجانية، ربما أنهم يرون أن التجارة سوف تحصل عليها على سنام بوستسيسون في 2017-18.


سيكون & # 8217؛ ليرة لبنانية مثيرة للاهتمام لنرى كيف يتطور الوضع في الأيام القادمة. في الوقت الراهن، على الرغم من كل ما يمكننا القيام به هو التكهن على ما إذا كان أو لم يتم اختيار من قبل / لشخص آخر يأتي مشروع ليلة.


ستيف ميتشل-أوسا توداي سبورتس.


مسودة جيسون تاتوم.


مع سلتكس تتطلع لتجنب إضافة الكثير من الخيارات الشباب إلى باككورت، والذهاب مع الأمام المنطقي. وفقا ل أدريان ووجناروسكي فرتيكال & # 8216، جيسون تاتوم هو واحد من الاعتبارات العليا في بوسطن & # 8217؛ المكتسبة حديثا رقم 3 الاختيار العام.


مصلحة يجعل الكثير من المعنى، وخاصة مع موقفه براعة. وبالنظر إلى حجمه وقوته، يمكن تاتوم أن يكون لها تأثير في أي بقعة إلى الأمام. يبدو أن طلعته قد تحسنت منذ نهاية موسم 2018-17، ويقدم ما يكفي من الرياضات والمثابرة ليكون المدافع الفعال كذلك.


إذا كان يمكن أن تسهم في 4 بقعة، تاتوم سيكون مناسبا جدا في بوسطن. ويرأس كل من أمير جونسون وجوناس جيريبكو وكالة حرة هذا أوفسيسون، وربما لا يمكن الاحتفاظ بها. على افتراض واحد أو كل من الإجازة، سيلكتس سوف تحتاج إلى مزيد من الخيارات في السلطة إلى الأمام. تاتوم يبدو أكثر من قادرة على ملء الفراغ على أساس أدائه في ديوك.


من الناحية الواقعية، الذي سيلتشس حدد سوف ينزل إلى الذي & # 8217؛ ق المتاحة. ومن المتوقع أن يذهب ليكرز مع الكرة في رقم 2 الآن أن فولتس هو مؤمن أساسا، ولكن يمكن أن تقرر لرمي لنا كل الكرة منحنى. إذا كان هذا هو الحال، ابحث عن بوسطن للاتصال باسم تاتوم & # 8217؛ في رقم 3 بشكل عام.


في النهاية، على الرغم من أن تاتوم يجب أن يكون الخيار رقم 2 لبوسطن و هيليب؛


بن الملكة-الولايات المتحدة الأمريكية اليوم الرياضة.


مسودة جوش جاكسون.


هذا هو على ما يبدو لاعب سلتكس يأملون في انتزاع مع اختيار رقم 3. على الرغم من أنها لم تجلبه بعد لزيارة، يبدو أن الفريق يطلب الفرصة بعد التوصل إلى صفقة للانتقال من الرقم 1.


وفقا لمجلة بوسطن غلوب & # 8216؛ آدم هيملشباخ، محاولات بوسطن & # 8217 لجلب جاكسون لم تنجح. في حين أن هذا يأتي من غريب غريب، وأنا أشك في أنه لا يحدث في وقت ما مما يؤدي إلى يوم الخميس & # 8217؛ ق مشروع. بمجرد أن تحدث هذه الزيارة، أنا & # 8217؛ م التخمين سلتكس سيتم بيعها على المنتج كانساس.


جاكسون هو بكرة تسليط الضوء على الإنسان. ليس فقط هو نجم في اتجاهين المعلقة في صنع، لكنه لديه الموهبة لتصبح قطعة رئيسية من اللغز سلتكس. وقال انه يمكن تسجيل نقاط في باقات، وأكثر من قادرة على اغلاق أعلى الهدافين. في غضون سنوات قليلة، أنا أتخيل أنه & # 8217؛ ليرة لبنانية تعتبر واحدة من نبا & # 8217؛ ق القادمة المدافعين.


والقلق الوحيد هو أن ليكرز يمكن أن يأخذ له بدلا من الكرة في رقم 2. انهم & # 8217؛ لقد عملت بالفعل جاكسون من مرتين، والشائعات الأخيرة تشير إلى اهتمامهم هو حقيقي (عن طريق عمودي & # 8216؛ أدريان ووجناروسكي) .


إذا جاكسون هو متاح، على الرغم من، أعتقد انه & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون اختيار في رقم 3. حتى مع جيلن براون وجاي كرودر لا يزال على القائمة، فإن جايهوك السابق إضافة ديناميكية جديدة تماما لهذه القائمة بوسطن. بعد أن انخفضت التجارة، ويبدو أن هذا الاتجاه إينج وشركاه. في & مداش؛ إذا حافظوا على اختيار.


More from Hoops Habit.


Los Angeles Lakers: D. J. Wilson is an upside play at No. 28 1 h ago Phoenix Suns: 5 options for pick No. 54 in 2017 NBA Draft 1 h ago Chicago Bulls: 3 potential consequences of trading Jimmy Butler 2h ago Boston Celtics: Making sense of the stunning 2017 NBA Draft trade 2h ago Washington Wizards: How Scott Brooks brings a winning culture to Washington 2h ago.


This article originally appeared on.


المعلومات الإحصائية التي تقدمها ستاتس.


© 2018 Fox Sports Interactive Media, LLC. كل الحقوق محفوظة.


استخدام هذا الموقع (بما في ذلك أي وجميع الأجزاء والمكونات) يشكل موافقتك على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية هذه.

No comments:

Post a Comment