Thursday 15 March 2018

دويتشه بنك تداول العملات الأجنبية منصة


تداول الفوركس مع دبفكس.


دبفكس يجلب الخبرة دويتشه بنك في النقد الأجنبي للأفراد والمؤسسات الصغيرة. يمكن للعملاء الوصول إلى التسعير على مستوى عالمي، والبحث والتنفيذ في واحدة من بين الفن منصة التداول فكس واحد مصممة خصيصا لاحتياجاتهم. لا ينطبق هذا فقط على التجار الأفراد، ولكن يمكن تخصيص برامج لإدخال الوسطاء من خلال المؤسسات المالية.


فوائد تداول الفوركس مع دويتشه بنك:


تنتشر فروق أسعار منخفضة من 1.5 نقطة على 34 زوجا من العملات، في ظل ظروف السوق العادية. يتم االحتفاظ بالصناديق لدى بنك دويتشه بنك ويحميها صندوق حماية الودائع التابع لجمعية البنوك األلمانية. جودة التنفيذ في جميع ظروف السوق. الوصول إلى أبحاث متعددة الأصول دويتشه بنك، جلبت لك من قبل * المحللين الحائز على جائزة في جميع أنحاء العالم. في الوقت الحقيقي النقد الأجنبي الأخبار والتعليق السوق.


الجري في الوقت الحقيقي يقتبس العملات القابلة للتنفيذ، 24 ساعة في اليوم. الهامش تداول العملات الأجنبية، مع ما يصل إلى 100: 1 الرافعة المالية. أحجام التجارة المرنة بدءا من 10،000 وحدة. أداة إدارة الموضع الاختيارية، مما يسمح بالمراكز الطويلة والقصيرة المتزامنة في نفس زوج العملات. التداول مباشرة من الرسوم البيانية الفوركس في الوقت الحقيقي جزءا لا يتجزأ من منصة التداول. منصة التداول متعددة اللغات (متوفر في الإنجليزية والصينية والعربية والألمانية والإسبانية والفرنسية والروسية واليابانية). خدمات عملاء متفوقة، مع دعم متعدد اللغات على مدار 24 ساعة. يبدأ تمويل الحساب بمبلغ 5000 دولار أمريكي أو ما يعادله بالجنيه الإسترليني أو اليورو أو الين الياباني.


* يوروموني فكس استطلاع 2005 - 2009.


ما الاخبار؟


تعليق الصناعة.


(إكستراكت فروم فكس بلبرينت، ماي 2018)


وحتى الشهر الماضي، اتسمت عام 2018 بالأسواق التي تتجاهل العديد من الأحداث التي قد تؤدي إلى زعزعة الاستقرار من المخاطر السيادية الإسبانية في بداية العام، والانتفاضات السياسية في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والزلزال الياباني وما يصاحب ذلك من مخاوف من الإشعاع. وقد كان هذا الانخفاض اتجاها ضعيفا واضحا في الدولار مع تفوق الكتلة الأوروبية للعملات. ومع ذلك، فقد تغيرت الصورة في وقت متأخر. بدأ الدولار في الارتفاع. وقد عادت المخاطر السيادية األوروبية إلى الظهور مجددا، وعدم اليقين حول نهاية الفصل الثاني، وتراجع بيانات النمو العالمي اآلن في أذهان المشاركين في السوق. على الرغم من العديد من الأحداث الثنائية في النتيجة في الأشهر المقبلة، ما زلنا الخطوط العريضة لدينا الصفقات المفضلة لأشهر الصيف وخارجها.


الأسهم والدخل الثابت والعملات.


دويتشه بنك هي الشركة الرائدة في العالم معترف بها في مجال العملات الأجنبية. ويساعدنا نهج العميل المرتكز على تلبية احتياجات عمالئنا عبر كامل طيف المنتجات من توفير السيولة األساسية في السوق الفورية إلى حلول مشتقة مبتكرة لكل من مدراء األصول والخصوم.


فكس على أوتوبان.


أوتوبان هو خدمة التوزيع الإلكتروني الحائز على جائزة دويتشه بنك التي تقدم التداول الإلكتروني لطيف واسع من المنتجات فكس.


تقدم FX4Cash مجموعة واسعة من الحلول للمدفوعات عبر العملات والذمم المدينة الموجهة للمؤسسات المالية والعملاء غير المصرفية والشركات.


المايسترو على أوتوبان.


المايسترو على أوتوبان يوفر حلول فكس الأمامية إلى الوراء لتبسيط وأتمتة تدفقات فكس مرهقة من الناحية التشغيلية.


فكس رئيس الوساطة.


تمكن فكس برايم بروكيراج العملاء من التعامل مع النقد الأجنبي عبر مجموعة من المتعاملين الذين يستخدمون خطوط ائتمان دويتشه بنك للحفاظ على عدم الكشف عن هويتهم، وتعظيم الكفاءة التشغيلية والهامشية وتقليل تكاليف المعاملات.


فكس ريزارتش.


بحث حائز على جوائز من بنك فكس الرائد عالميا.


آخر تحديث: 5 نيسان (أبريل) 2017.


كوبيرايت © 2018 ديوتسش بانك أغ، فرانكفورت آم مين.


وقال دويتشه بنك إن أقل من ذلك هو المفتاح لأسواق الفوركس الفعالة.


لندن (رويترز) - من الحكمة التقليدية أنه كلما انضم المزيد من المشاركين إلى السوق، فإنه يؤدي إلى اكتشاف أفضل الأسعار وبالتالي زيادة الكفاءة.


ليس الأمر كذلك، وفقا لدراسة أسواق الصرف الأجنبي في العالم من قبل رويل أومين، الرئيس المشارك العالمي للتداول الفوري فكس الإلكترونية في دويتشه بنك (DBKGn. DE)، واحدة من أكبر البنوك تداول العملات الأجنبية في العالم.


وبدلا من ذلك، فإن إضافة المزيد من مزودي السيولة أو التجار إلى منصة ما يؤدي في نهاية المطاف إلى نتائج عكسية للعملاء.


البنوك و [رسقوو]؛ فإن حصة سوق النقد الأجنبي - أكبر سوق مالي في العالم، مع أكثر من 5 تريليون دولار من الأيدي المتغيرة يوميا - قد انخفضت في السنوات الأخيرة مع انتشار منصات التداول.


وقد جعلت التكنولوجيا الجديدة من الأسهل للاعبين من المؤسسات وتجار التجزئة على حد سواء للتجارة على أساس الأسعار المتاحة سابقا فقط للبنوك الكبرى. فمن الممكن الآن، على سبيل المثال، للحصول على أفضل الأسعار من لاعبين متعددة في كتاب ترتيب واحد، وهي عملية تعرف باسم التجميع.


في حين أن بعض من أكبر البنوك في العالم لديها منصات التداول الخاصة بها للعملاء، مثل سيتيبانك و رسكو؛ ق السرعة، كما أنها توفر السيولة على بعض منصات التداول الخارجية.


ولكن وجدت دراسة أومن أن إضافة أكثر من عدد معين من مزودي السيولة إلى منصة من غير المرجح أن تعود بالنفع على العميل ويمكن أن يؤدي إلى تسعير أسوأ مع مرور الوقت.


& لدكو؛ وذلك لأنه يبدو أنه يزيد من احتمال وجود لعنة & [رسقوو]؛ حيث ينتهي المتعاملون بفقدان المال على الصفقات لأن عليهم تقديم التسعير العدواني المفرط للفوز بالمعاملات، & رديقو؛ هو قال.


ثم أعطوا أسعارا أقل تنافسية مما قد يعرضونه عادة لحماية أنفسهم من الخسائر المحتملة في المستقبل، مما يؤدي إلى انخفاض في السيولة.


وتترتب على الدراسة آثار على استراتيجيات التداول والتحوط التي تستخدمها الشركات والصناديق الكبيرة التي تستخدم على نحو متزايد هذه التكنولوجيا التي تقدمها المصارف والمشاركين غير المصرفيين.


أكبر خمسة بنوك و [رسقوو]؛ انخفضت حصة تداول العملات الأجنبية إلى أقل من النصف في 2018 من ذروة بلغت 60 في المئة في عام 2018، وفقا لآخر مسح لثالث سنوات للسوق، نشره بنك التسويات الدولية (بيس) في العام الماضي.


ويعكس ذلك انخفاض مشاركة صناديق التحوط الكبيرة مع انخفاض تقلبات أسعار العملات، مما يضرب المصارف التي تتاجر باسمها.


إن صعوبة الحصول على دخل ثابت على مدى فترات طويلة من الصفقات التجارية التي يقترضها المستثمر بعملة ذات عائد منخفض لشراء عائد أعلى، في حين أن أسعار الفائدة منخفضة قد قلل أيضا من شهية التداول.


ويمكن لمحافظي بنك بيس أن يصل حجم التداول اليومي على منصات التداول غير المصرفية مثل شتكس ماركيتس و فيرتو فينانسيال (VIRT. O) و سيتاديل سكوريتيز إلى مليارات الدولارات.


الإبلاغ عن سيكات تشاترجي. تحرير كاثرين إيفانز.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


غرامات بنك الاحتياطي الفيدرالي دويتشه بانك 156.6 مليون دولار لانتهاكات الفوركس.


واشنطن - نيويورك (رويترز) - فرض مجلس الاحتياطي الاتحادي في الولايات المتحدة يوم الخميس غرامة مالية على شركة ديوتسش بانك أغ (DBKGn. DE) بمبلغ 156.6 مليون دولار لانتهاكها قواعد الصرف الأجنبي وتشغيل قاعدة فولكر.


وقال بنك الاحتياطي الفدرالي في بيان ان البنك الالماني فشل في كشف ووقف تجاره من استخدام غرف الدردشة للتواصل مع المنافسين.


مسؤولو البنك المركزي هم & لدكو؛ مطالبة الشركة للتعاون في أي تحقيق في الأفراد المشاركين في السلوك الكامن وراء إنفاذ العملات الأجنبية، & رديقو؛ وفقا للبيان.


في بيان، قال البنك، & لدكو؛ نحن سعداء لحل هذه المسائل إنفاذ المدنية مع مجلس الاحتياطي الاتحادي. & رديقو؛


وقال بنك الاحتياطي الفدرالي أيضا أنه وجد ثغرات في الامتثال دويتشه بنك لقاعدة فولكر، الذي يحظر البنوك المحمية من الحكومة الانخراط في تجارة الملكية.


واكتشف بنك الاحتياطي الفيدرالي في قراره الذي تم التوصل إليه مع دويتشه بنك أنه تم اكتشاف انتهاكات العملات الأجنبية خلال مراجعة استمرت أربع سنوات للتداول في البنك.


واتفق البنك على تحسين الرقابة على تداول العملات الأجنبية كجزء من الاتفاق مع بنك الاحتياطي الفدرالي.


لا يزال دويتشه يواجه تحقيقا من قبل دائرة الخدمات المالية بنيويورك حول ما إذا كانت منصة التداول الآلي الخاصة بها قد تم تطبيقها للتلاعب في أسعار صرف العملات الأجنبية، قال شخص مطلع على المسألة يوم الخميس.


وما فتئ منظم نيويورك يدرس ما إذا كان البنك قد استخدم خوارزميات على منصات التداول إلى الأمام أو استفاد من العملاء.


ورفضت ريني كالابرو المتحدثة باسم دويتشه التعليق على وضع تحقيقات نيويورك.


لم يتم فرض دويتشه في التحقيقات العالمية السابقة من التلاعب في النقد الأجنبي. وكان من بين حفنة من البنوك التي استقر مع الوكالة الدولية للطاقة الاحتكار مكافحة كيد في ديسمبر كانون الاول.


الا ان وزارة العدل الامريكية و هيئة الرقابة المالية فى المملكة المتحدة ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع رفضت اتخاذ اجراءات ضد دويتشه بينما تم تعثر البنوك الاخرى لعدم قيامها بوقف التجار فى السوق الفورية من محاولة رفع اسعار صرف العملات الاجنبية.


وقد دفعت سبعة بنوك السلطات في الولايات المتحدة وأوروبا ما مجموعه أكثر من 10 مليارات دولار، واعترف البعض بالذنب بتهم جنائية.


وتظهر محاضر التجار التي تتواصل في غرف الدردشة عبر الإنترنت التي أدت إلى مستوطنات سابقة أنها تعمل معا على تحريك المعدلات التي يستخدمها الجميع يوميا من بيوت استثمارية للسياح الذين يشترون العملات الأجنبية في إجازة.


التقارير من قبل باتريك روكر في واشنطن وكارين فريفيلد في نيويورك. تحرير جوناثان أواتيس وديفيد غريغوريو.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


سعر صرف العملات.


ديناميكية. ثابتة. حدسي.


تقدم منصة تداول العملات الأجنبية الحائزة على الجوائز من ديوتسش بانك السيولة والخدمات التي يحتاجها العملاء في سوق تتحرك بسرعة وتطور المشهد التنظيمي.


يمكن الوصول إليها عبر سوق أوتوبان أب دويتشه بنك، أول "القائم على التطبيق" العميل الإلكتروني تقدم صناعة الخدمات المالية، ومنصة توفر أحدث الأدوات للمساعدة على استمرار نجاح عملائنا في أكبر سوق في العالم.


الوصول عبر سوق التطبيقات.


سوق التطبيقات هو نقطة وصول مركزية لمجموعة دويتشه بنك كاملة من الخدمات الإلكترونية مثل البحوث والتحليلات والرسوم البيانية والتجارة عبر الأصول.


يعطي المزيد من إمكانية الوصول وأكثر من ذلك بكثير السيطرة على محفظتك.


قوات الدفاع الوطني وظيفة النظام السريع.


يوفر التنفيذ السريع وأكثر موثوقية.


يقدم نهج أكثر بديهية لأوامر وإدخال النظام.


يسمح لك لعرض والتجارة على تدفق أزواج العملات الجبهة الوطنية في أسرع وقت بقعة.


يعطي الفورية المنبثقة الإخطار. يسمح لك بالنقر بسلاسة من خلال للتعامل على سعر محوري.


تداول قابل للتداول.


يعطي المزيد من الراحة والشفافية لتداول المنتج.


للوصول إلى موقعنا الجديد الرائدة في السوق منصة تداول العملات الأجنبية يرجى الاتصال مندوب المبيعات المحلي أو البريد الإلكتروني لدينا فريق الدعم في autobahn. fx@db.


جهات الاتصال.


الحصول على اتصال مع دعمنا & أمب؛ خبراء المبيعات.

No comments:

Post a Comment